العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

Xbox إكس بوكس Xbox ألعاب إكس بوكس إكسبوكس اكسبوكس



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-11-08, 12:03 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إنطباعات لعبة Overwatch 2 من معرض BlizzCon 2019
إحصائية العضو




معدل تقييم المستوى: 17
عبد الرؤوف is on a distinguished road
المنتدى : Xbox إكس بوكس
افتراضي إنطباعات لعبة Overwatch 2 من معرض BlizzCon 2019


من خلال حدث BlizzCon 2019 المقام في مدينة اناهايم الامريكية توفرت لنا الفرصة لتجربة لعبة Overwatch 2 بدعوة من شركة بليزرد. كان مسموح لنا بتجربة طورين باللعبة الأول كان الطور التعاوني القصصي، بينما الآخر كان الطور التنافسي الجديد تحت اسم Push.

بدأت مهمة القصة مع مقطع سينمائي في مدينة ريو دي جانيرو مع وصول مجموعة من فرقة Overwatch لمساعدة شخصية لوسيو في حماية المدينة من هجوم الرجال الآليين. بعد انتهاء هذا المشهد وانا وفريقي اخترنا الشخصيات المتوفرة وكانوا، Tracer, Mei، Reinhardt وLucio، مع بداية اللعبة لاحظت الاختلافات البسيطة في ملابس الشخصيات التي تحسنت جودتها عن الجزء الأول. الألوان أصبحت اكثر سطوعا وأعطت اللعبة حيوية اكثر. البيئة من حولك ايضا بات فيها الكثير من التفاصيل التي حمستني للتعرف على التحسينات التي ستتواجد في مراحل اللعبة القديمة.



نعود الأن لمهمة القصة، كل منطقة نصل لها يظهر فيها فئات مختلفة من الروبوتات حتى نقاتلهم وهنا يتألق أسلوب لعب اوفرواتش بشكل لم اتوقعه. العمل مع الفريق واستعمال مهارات كل شخصية بشكل تتبعي يجعل كل مواجهة منسجمة بشكل ممتع. من مواجه الى الاخرى هذا الطور يقدم لك صندوق يضيف لك مهارات واسلحة معينة. وهم، درع موضعي، علاج موضعي، سلاح ناري أيضا موضعي يصوب على الأعداء بشكل تلقائي وأخيرا قنابل. هذه المهارات مسعفة في اصعب المواجهات مما أعطى عمق اكثر للعب.

بعد التخلص من كل الأعداء على الأرض ظهرت لنا شخصية Echo واخذتنا الى سفينة الرجال الآليين ومن جديد تتقدم من غرفة الى أخرى وتتخلص من الأعداء على طريقك حتى تصل الى محرك السفينة. من هذه النقطة يتحول نظام اللعب الى طور Hord بحيث يجب عليك النجاة من عدد أفواج معينه والتخلص منهم حتى يظهر لك محرك السفينة و تبدأ تدميره. طبعا بعد تخلصُنا من جزء معين من طاقة هذا المحرك سيختفي ومع ظهور مجموعة جديدة من الاعداء. قمنا بتكرار هذه الامر حتى ظهر لنا زعيم. هذا الزعيم كان عبارة عن رجل آلي عملاق. مواجهة الزعيم كانت شيقة وصعبة وخسرنا مرة امامه لكن في المرة الثانية انتصرنا و بدأ عداد تنازلي يبلغنا بالوقت المتبقي على انفجار سفينة الروبوتات. بعد الهروب وصلنا بالقرب الى سفينة Echo و يبدأ مشهد سينمائي كان شيق ينتهي بلقطة كاتمة للأنفاس.



بعد قسط من الراحة عدنا مجددا لتجربة طور Push. هذا الطور شخصيا لما يقدم تجربة مختلفة عن الاطوار الأخرى للعبة وكان من المحبط بأننا لم نتمكن من تجربة شخصيات جديدة. هدفك في هذا الطور هو الوقوف حول رجل الآلي عملاق حتى يدفع شحنة معينة الى منطقة الفريق الاخر. فقط قم بحمايته والتخلص من اعضاء الفريق المنافس حتى يصل الى الهدف.

اوفرواتش ٢ قدمت تحسينات عديدة سيلاحظها اي شخص متمكن من اللعبة اخيرا شركة بليزارد لبت اكثر طلب يطلبه اللاعبين ومنها رؤية طور قصة ومشاهدة هذه الشخصيات تتفاعل مع بعضها البعض. للأسف لم يتم تحديد موعد إصدار للعبة لكننا نعلم بأنها ستصدر على جميع الاجهزة المنزلية الحالية و PC.


The post إنطباعات لعبة Overwatch 2 من معرض BlizzCon 2019 appeared first on ترو جيمنج.





عبد الرؤوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الى, من, 2, 2019, blizzcon, overwatch, إنطباعات, لعبة, معرض, من

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:59 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019