العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

PlayStation بلاي ستيشن PlayStation Games بلايستيشن البلاي ستيشن



 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-05-25, 10:31 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 16
صلاح is on a distinguished road
المنتدى : PlayStation بلاي ستيشن
Cool مطور لعبة A Way Out يستعد للكشف عن مشروعه القادم !


مطور لعبة A Way Out يستعد للكشف عن مشروعه القادم

مطور لعبة يستعد للكشف مشروعه %D9%85%D8%B7%D9%88%D

نتذكر جيدا المطور السيد جوزيف فارس و الذي أخذ شهرة كبيرة من خلال دفاعه عن ألعاب الفيديو و الشغف الكبير الذي يملك عدد من المستخدمين إلى غاية هذه السنوات حتى مع وجود محتويات ترفيهية أخرى إلا أن الألعاب فعلا لها طعم خاص و هو ما أكده المطور من أصول عربية السيد جوزيف فارس خلال عام 2017 عند صعوده إلى خشبة مسرح حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards .

و منذ ذلك الحين أصبح هذا الأخير فعلا متابع من طرف عدد كبير من المستخدمين و اللاعبين دون حد سواء الشيء الذي جعل عنوانه الأخير و هو A Way Out فعلا يلقى نجاح تجاري كبير للغاية من خلال حصوله على مبيعات بلغت ما يناهز 2 مليون نسخة وهو رقم فعلا جد متميز للعبة من هذا النوع و أيضا نظرا لقيمة ما تم صرفه عليها خاصة أنها مدعومة من طرف شركة EA.

المطور جوزيف فارس و خلال مرحلة سابقة كان قد أكد أنه يعمل على عنوان أخر و أشار أن المزيد من التفاصيل عنه ستتوفر في المرحلة المقبلة وهو ما عاد لكي يؤكده بصورة أكبر اليوم على خلفية ما تم الحديث عنه فى تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بينه و بين الصحفي Gene Park في موقع Washington Post .

حينما أكد أن اللعبة ستتوفر أول التفاصيل عنها في أقرب فرصة ممكنة فهل يمكن توقع الكشف عن أول المعلومات خلال حدث البث المباشر لشركة EA القادم في تاريخ 12 يونيو بعنوان EA Play 2020 في حدود الساعة الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة ؟ كل شيء وارد بحكم أن الشركة تدعم هذا المشروع من حيث النشر على جميع الأجهزة .



و أكيد أنه في حالة وجود إعلان قادم عن اللعبة يمكن أن ننتظر هذا الأخير سوى على حدث شركة EA بنسبة كبيرة جدا و هو ما يجعلنا نترقب كافة التفاصيل و المعلومات القادمة في هذا السياق لمعرفة التوجه الجديد المطور جوزيف فارس و أستوديو Hazelight بحكم أننا نعلم من قبل أنه ليس عبارة عن تكملة للعبة A Way Out ،، تحياتي.
Well, get ready for more of it soon.
— Jeff Grubb (@JeffGrubb)





l',v gufm A Way Out dsju] gg;at uk lav,ui hgrh]l !



صلاح غير متواجد حالياً  

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
! , القادم , عن , لعبة , للكشف , مشروعه , مطور , يستعد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:12 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020