العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

PlayStation بلاي ستيشن PlayStation Games بلايستيشن البلاي ستيشن



 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-05-24, 10:27 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 16
صلاح is on a distinguished road
المنتدى : PlayStation بلاي ستيشن
Cool مصدر : إعلان قادم هذا الأسبوع من سوني عن حدث تقديم جهاز PS5 !


مصدر : إعلان قادم هذا الأسبوع من سوني عن حدث تقديم جهاز PS5


في ظل التفاصيل المرتبطة بجهاز بلايستيشن 5 القادم من دون شك يجب توقع أن تظهر حزمة من المعطيات المرتبطة بالمنصة و لو أن التفاصيل خلال فترة نهاية الأسبوع لدى الغرب تكون نوعا ما عبارة عن صحراء مضمحلة و قاحلة من حيث المعلومات .

وهو ما يمكن أن نرصد خلال هذا اليوم على خلفية كمية المعلومات التي نرصد عن جهاز سوني القادم حيث و بسبب انغلاق الشركة أصبحت الفرصة مواتية أمام العديد من المصادر الأخرى للكشف عن التفاصيل المتعلقة بالجهاز بشكل مسبق و أولي و للحد من هذا كله فشركة سوني تعلم ماذا يجب أن يقام به فعلا خلال المرحلة المقبلة .

خاصة أن منصة بلايستيشن 5 دخلت مما لا يدعوا للشك مرحلة التصنيع في فترة سابقة و مسألة وقت فحسب قبل الكشف عن شكلها النهائي لهذا يجب على الشركة أن تقدم المنصة للجمهور في أقرب فرصة ممكنة قبل أن يتم كسر المفاجأة من طرف المسربين و من يصطاد في المياه العكرة و هو ما يمكن أن نرصد اليوم عن طريق سلسلة تغريدات من طرف المسرب الموثوق جدا و هو المستخدم Tidux على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث ومن خلال إحدى التغريدات الجديدة من من جانب هذا المستخدم ذائع الصيت فقد أكد أن سوني ستعلن عن حدث خاص خلال الأسبوع المقبل و تحديدا في الفترة الممتدة من يوم الإثنين 25 مايو إلى غاية الجمعة 29 من نفس الشهر .



مضيفا أن هذا الإعلان سيكون عبارة عن تحديد الموعد الكشف الكامل عن جهاز بلايستيشن 5 القادم و الذي سيكون بعد أسبوع إلى عشرة أيام و أكيد أن التاريخ الذي سيعلن عنه سيحيلنا مباشرة على التسريبات الماضية و التي كانت تؤكد أن سوني تجهز شيء ما في شهر يونيو المقبل و هو ما سيكون فعلا أمر حماسي و شغف كبير للإطلاع عليه في إنتظار الرسميات بالطبع ،، تحياتي.






صلاح غير متواجد حالياً  

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مصدر , : , إعلان , قادم , هذا , الأسبوع , من , سوني , عن , حدث , تقديم , جهاز , PS5 , !

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:59 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v1.4.7 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020