العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

أخبار سعـوديـة أخبار محلية سعودية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-05-24, 09:43 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 12
العابر is on a distinguished road
المنتدى : أخبار سعـوديـة
Icon (29) قروب وات ساب يجمع معلمي القريات بعد عشرون عاماً


قروب وات ساب يجمع معلمي القريات بعد عشرون عاماً

المركز الاعلامي

بعد فراق دام أكثر من 20 عاماً التقى معلمين محافظة القريات ومن خارج المحافظة من خلال قروب واتساب في لقاء أخوي وودّي حميم وساد اللقاء أجواء من المشاعر النبيلة والأخوة الصادقة وأستذكر الزملاءالمعلمين شيء من ذكريات الزمن الجميل في فناء هذه المنشأة التعليمية مدرسة قرطبة المتوسطة بالقريات التي لازالت قاعاتها وزواياها وساحاتها تنبض بصور الذكريات وتنبش الحنين .
وتبادل الجميع الأحاديث الودية وذكريات العمل بعد أن عرف كل واحد منهم على نفسه في لحظة حميمية لزملاء وأصدقاء ورفقاء فرقتهم السنون ومشاغل الحياة .
وفي مستهل ذلك اللقاء رحب الأستاذ جبران الودعاني رئيس المجموعة بالحاضرين لافتاً بأن هذا اللقاء يعكس مدى الأثر الطيب الذي خلده في النفوس التي أصبحت اليوم كوادر يفتخر بها في العديد من المرافق والمؤسسات التعليمية وفي الحياة العامة.
مشيراً إلى أهمية انتظام مثل هذه اللقاءات بما تسهم به من تعميق معاني الأخوة بغية الإستفادة من التجارب الناجحة وتوثيق عرى علاقات الأخوة والجهد المثمر .
كما قدم شكره لتفاعل الجميع في القروب الذي يجمع أصدقاء وزملاء الدراسة من مختلف مناطق المملكة مشيراً إلى أن الكلمات تعجز عن التعبير لوصف هذه المشاعر الجياشة واللوحة الجميلة التي تجمع الرعيل الأول بعد 20 عاماً وقال حرصنا على تنظيم هذا اللقاء توثيقاً للتعارف والتقارب وخلق تواصل دائم بين الزملاء في تلك الدفعة وعن الفكرة كيف نشأت قال منذو عام وهو يجمع ويبحث عن الأصدقاء وحصل على أرقام بجوالتهم وبعدها تم عمل قروب واتساب لهذه الدفعة ليتمكن من التواصل والتنسيق في عمل اللقاءات وتبادل الحديث .
كما تحدث الأستاذ نواف شنوان العنزي أبوتركي عن مدى سعادته بهذا اللقاء وملتمساً العذر من الزملاء الذين لم نتكمن من الحصول على أرقامهم كما أننا نترحم وندعو بالمغفرة لمن رحل عن الدنيا .
وتخلل اللقاء ذكريات الماضي الجميل وعبر العديد من الزملاء عن مشاعرهم حول هذا اللقاء ومدى أثره الإيجابي على الجميع .
كما قدم الحاضرون شكرهم لمؤسس المجموعة على ما قدمه من لم الشمل لكثير من الزملاء من عدد من الزملاء الذين اصبح البعض منهم مشرفين تربويين وقادة لمدارس من نفس الدفعة سائلاً الله عزوجل أن يمتع الجميع بالصحة والعافية وطول العمر والتوفيق في حياتهم.

قروب يجمع معلمي القريات عشرون 89BC542F-902A-4EC9-A



قروب يجمع معلمي القريات عشرون 5958C8C1-0CD7-41CD-8

قروب يجمع معلمي القريات عشرون 18B8EF76-8CAB-4C0B-A قروب يجمع معلمي القريات عشرون 8FC80AFC-F438-4A71-8 قروب يجمع معلمي القريات عشرون EC18CA6F-CEAF-49A7-B قروب يجمع معلمي القريات عشرون E1B334BD-54C6-486D-A






rv,f ,hj shf d[lu lugld hgrvdhj fu] uav,k uhlhW



العابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القريات , بعد , ساب , عاماً , عشرون , قروب , معلمي , وات , يجمع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:08 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020