العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شئوون السيارات شئوون السيارات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-05-24, 08:41 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
كايدة is on a distinguished road
المنتدى : شئوون السيارات
Icon (44) جيلي الصينية ترغب في تعاون أعمق مع دايملر


جيلي الصينية ترغب تعاون أعمق geely-daimler.jpg
تسعى شركة جيلي Geely إلى نعمبق تعاونها مع مؤسس شركة مرسيدس دايملر،Daimler ، وذلك وفقًا لما أعلنه رئيس شركة صناعة السيارات الصينية لي شوفو.

يبدو أن 2020 هو عام مهم جدا لشركة جيلي الصينية ، حيث تخطط جيلي لإطلاق العديد من المنتجات والخدمات الجديدة حول العالم، وفقًا لما قاله لي شوفو إلى رويترز. كما تخطط شركة السيارات الصينية العملاقة أيضًا لإطلاق علامتها التجارية Lynk & Co في أوروبا هذا العام أيضًا.

تمتلك جيلي الصينية حصة 9.7% في دايملر بقيمة 8.6 مليار دولار ، وذلك منذ عام 2018 ، حيث شكلت الشركتان بالفعل مشروعًا مشتركًا بنسبة 50:50 في الصين لبناء الجيل التالي من طرازات سمارت الكهربائية Smart EV تحت اسم “Smart Automobile”.

وتمثل حصة جيلي التي تقترب من 10% أكبر مساهم في ديملر ، يليها صندوق الكويت للادخار السيادي (6.8%) ومجموعة بايك الصينية (5%) ونيسان (1.54%) ورينو (1.54%).

في شهر يناير ، أشارت التقارير إلى أن دايملر وفولفو – التي تملكها جيلي – كانتا تجريان محادثات حول دمج قواهما في تطوير محركات الاحتراق الداخلي بهدف بخفيض التكاليف.

بالفعل ، شكلت شاحنة دايملر Daimler Truck ومجموعة فولفو Volvo Group مشروعًا مشتركًا لتطوير وإنتاج خلايا وقود الهيدروجين في قسم الشاحنات ، بهدف إطلاق أول شاحنات وحافلات تعمل بالهيدروجين بعد عام 2025.



يذكر أن شركة جيلي أنشئت في عام 1986 من قبل رجل الأعمال الصيني الملياردير لي شوفو Li Shufu ، يقع مقرها في مدبنة هانغتشو بمقاطعة تشجيانغ ، الصين ، وتمتلك مجموعة واسعة من العلامات التجارية بما في ذلك فولفو ولينك وشركاه ، وشركة لوتس ولندن للسيارات الكهربائية وبروتون وبولستار بالإضافة إلى حصتها في شركة دايملر.

وأضاف رئيس الشركة لي شوفو أن السوق الصيني يعود إلى طبيعته ، مدعيا أن الانقطاع المرتبط بالوباء المتفشي في سلسلة توريد السيارات العالمية “مؤقت ويمكن السيطرة عليه”.






[dgd hgwdkdm jvyf td juh,k Hulr lu ]hdlgv



كايدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
جيلي , الصينية , ترغب , في , تعاون , أعمق , مع , دايملر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:40 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020