العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

Android - التطبيقات الغير معربة تطبيقات samsung galaxy الغير معربة مغظمها في هذا القسم Android - التطبيقات الغير معربة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-05-24, 08:35 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 8
مراد is on a distinguished road
المنتدى : Android - التطبيقات الغير معربة
Icon (13) تنزيل برنامج vmos


تطبيق يتيح لك تشغيل نظام او جهاز Android افتراضي على هاتفك.

يُعد تشغيل الأنظمة الوهمية او الأجهزة طريقة قياسية لاختبار التطبيقات وتشغيل أنظمة وبيئات تشغيل افتراضية لفترة طويلة. أجهزة الكمبيوتر قادرة على تشغيل أنظمة وهمية كاملة بمواصفات أجهزة المحاكاة والمزيد. يتيح Android Developer Studio من Google تشغيل جهاز Android افتراضي كامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتقدم الكثير من البرامج الأخرى نفس الشيء. إذا كنت ترغب في تشغيل جهاز Android افتراضي على نظام التشغيل Android ، فلا توجد طريقة جيدة للقيام بذلك لغاية صدور تطبيق VMOS.
ميزات VMOS
  • إنشاء نظام تشغيل وهمي: استخدم vmos لإنشاء بيئة Android افتراضية كاملة مع متجر Play والإتصال بالشبكة. سيعمل جهاز Android الافتراضي هذا على نظام التشغيل Android 5.1.1 وسيظهر كنظام تشغيل أصلي مع تحكم كامل باللمس تمامًا كما تستخدمه على نظام Android الأساسي. يكتمل Android VM مع التطبيقات وخدمات Google وبعض التطبيقات القياسية مثل مدير الملفات ومتصفح الإنترنت. يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail الخاص بك والوصول إلى متجر Play الكامل وتنزيل تطبيقات جديدة أيضًا.
  • دعم الجذر: يمكن تجذير الجهاز الظاهري الذي تقوم بإنشائه في VMOS دون التأثير على النظام الأساسي. هذا حل جيد لأي شخص يتطلع إلى تشغيل التطبيقات التي تتطلب الجذر ولكن ليس لديه القدرة على عمل روت لهاتفه الفعلي. هذه أيضًا ميزة أساسية للمطورين الذين يختبرون التطبيقات. غالبًا ما يكون الوصول إلى الجذر مطلوبًا لوظائف محددة لتطبيقات مختلفة. الآن يمكن للمطورين تشغيلها دون المخاطرة بإفساد النظام الأساسي.
  • حسابات وتطبيقات متعددة: مع القدرة على تشغيل نظامين Android على هاتف واحد ، يمكنك استخدام المساحة الافتراضية لتشغيل التطبيقات المكررة مع حسابات مختلفة. يعد VM طريقة جيدة لفصل تطبيقاتك وحساباتك الشخصية عن عملك. قم بتسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني الشخصي على نظامك الرئيسي ، ثم ضع جميع حساباتك المتعلقة بالعمل على VM. يمكنك تشغيل VMOS في نافذة عائمة ، مما يسهل التبديل بين الأنظمة بسرعة ، مما يمنحك وصولاً أسرع إلى التطبيقات المكررة.
واحدة من أكثر الأشياء المدهشة حول VMOS هي مدى سهولة وسرعة الحصول على إعداد البيئة الافتراضية الخاصة بك. بعد تنزيل التطبيق مجانًا ، يمكنك تشغيله وستنتهي. لست مطالبًا بالتسجيل للحصول على حساب لأي خدمة ويمكنك التشغيل مباشرة على شاشة Android الرئيسية. هذا المستوى من السهولة أمر نادر الحدوث هذه الأيام ، حيث تتطلب معظم برامج VM التسجيل على الأقل للحصول على حساب في خدمتهم.

بمجرد تشغيل VM ، سيكون لديك قائمة أدوات سريعة عائمة مع عناصر تحكم أساسية لبيئة Android الخاصة بك. تحاكي هذه الأدوات عناصر التحكم في الأجهزة ، مثل تشغيل الجهاز وإيقاف تشغيله وزر الرجوع وزر الصفحة الرئيسية والمزيد.

لدى VMOS الكثير لتقدمه للاعبين أيضًا. حتى عند تصغير VM ، سيتم تشغيل التطبيقات المحاكية في الخلفية. هذا يفتح الكثير من الفرص للاعبين الذين يرغبون في تشغيل حالتين من اللعبة في نفس الوقت ، سواء لاستغلال اللعبة أو الاستفادة من الجوانب الأخرى. توفر القدرة على تخصيص الدقة الخاصة بك ميزة لتجربة لعب أكثر سلاسة في العديد من المواقف.

البرنامجالمطورالترخيصالحجمVMOSVMOS Inc‏‏مجاني 312 مبمتوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق أندرويد 5.1 والأحدث. جهاز بمساحة 32 جهاز بمساحة 32 جيجابايت او اكثر تظهر الأذونات عند التثبيتالتحميل تقييم | 4.0/5 | 1 | الإبلاغ عن مشكلةتنزيل VMOS - APKرابط بديل VMOS - APKرابط VMOS Unlocker VMOS Unlocker - متجر جوجل ◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube


الموبايل » أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو
تنزيل برنامج vmos vmos-logo.jpg تنزيل برنامج vmos VMOS.jpg





jk.dg fvkhl[ vmos



مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تنزيل , برنامج , vmos

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:40 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v1.4.7 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020