العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-05-24, 08:35 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 16
sameera is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الإنترنت
Icon10 شاومي تسعى إلى تطوير هاتف قابل للطي مع ميزة فريدة


المصدر المصدر

شاومي تسعى تطوير هاتف قابل download.png
كشفت براءة اختراع جديدة من شركة شاومي أنها تسعى إلى تطوير هاتف ذكي جديد بتصميم صدفي قابل للطي مع ميزة فريدة لا تتوفر حاليًا في الهواتف القابلة للطي التي أُطلقت خلال المدة الماضية.

ويشبه التصميم الظاهر في براءة الاختراع هاتف (موتو ريزر) Moto Razr من موتورولا أو هاتف (جالاكسي زد فليب) Galaxy Z Flip من سامسونج، ولكن هناك جزءًا منه قابلًا للدوران.

شاومي تسعى تطوير هاتف قابل opvouwbare-smartphonشاومي تسعى تطوير هاتف قابل xiaomi-smartphone-drويأتي الهاتف – الذي نشر صوره موقع Let’s Go Digital بناءً على رسومات نُشرت في موقع CNIPA – مع شريط في النصف العلوي يمكن إدارته أفقيًا لتغيير وجهة الكاميرات الخلفية نحو الأمام لاستخدامها في التقاط الصور الذاتية (سيلفي). ويحتوي النصف العلوي من الهاتف زر الطاقة، وأزرار تغيير مستوى الصوت على الجانب الأيمن. كما يُرى وجود ثقوب لمكبر الصوت أسفل الجزء القابل للدوران.

ومع أن براءات الاختراع لا تعني بالضرورة تحولها إلى منتج فعلي، إلا أنها تعطي لمحة عن طريقة تفكير الشركات في تطوير أجهزتها.

يُشار إلى أن براءات اختراع أخرى من شركة شاومي الصينية كشفت بالفعل عن عدد من الهواتف ذات التصميم الفريد، مثل هاتف صدفي شبيه بهاتف (جالاكسي زد فليب)، وهاتف مع آلية منبثقة تحتوي 7 كاميرات، وهاتف ثنائي الجانب مع شاشة تلتف حوله، وهاتف بكاميرتين أماميتين ضمن الشاشة.



شاومي تسعى تطوير هاتف قابل screenshot-3-6.jpgشاومي تسعى تطوير هاتف قابل screennshot-4.jpgشاومي تسعى تطوير هاتف قابل screenshot-1-10.jpgشاومي تسعى تطوير هاتف قابل screenshot-2-10.jpgالمصدر شاومي تسعى إلى تطوير هاتف قابل للطي مع ميزة فريدة






ah,ld jsun Ygn j',dv ihjt rhfg gg'd lu ld.m tvd]m



sameera غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
إلى , تسعى , تطوير , شاومي , فريدة , قابل , للطي , مع , ميزة , هاتف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:47 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020