العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شـــــــــــــــروحـــــــــــــات شرح البرامج أو التطبيقات و كيفية استخدام البرامج و التعامل معها و دروس عن التعريب و كيفية تعريب البرامج



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-05-24, 08:35 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
amal is on a distinguished road
المنتدى : شـــــــــــــــروحـــــــــــــات
Icon (8) تحميل لعبة GTA V الآن مجاناً من متجر Epic Games Store


يمكنك الآن الحصول على أحدث إصدارات اللعبة الشهيرة جتا Grand Theft Auto V مجاناً من متجر Epic Games Store. العرض متاح لفترة محدودة فقط ، لذلك للإستفادة به يجب ان تقوم بتحميل نسختك من اللعبة في أسرع وقت . بالرغم من أن اللعبة تم إطلاقها منذ مدة كبيرة إلا ان لديها شعبية كبيرة والكثير من الأشخاص يرغبون في الحصول عليها .


تحميل لعبة GTA V الآن مجاناً من متجر epic games Store


منذ إطلاق متجر Epic Games في عام 2018 ، قدمت Epic Games عشرات الألعاب مجاناً. ولكن معظمها ألعاب ليست بحجم GTA V ، اللعبة متاحة مجاناً حتي تاريخ 21 مايو الحالي. وهي الإصدار المدفوع للعبة وليست نسخة مجانية او محدودة المميزات Grand Theft Auto V: Premium Edition .

كيفية الحصول على GTA V مجاناً :


للحصول على نسخة من GTA V مجاناً ، كل ما تحتاجه هو الحصول علي حساب في متجر Epic Games ، وهو مجاني تماماً أيضًا. بمجرد قيامك بالتسجيل وإعداد حسابك ، قم بتسجيل الدخول وتوجه إلى صفحة Grand Theft Auto: Premium Edition في متجر Epic Games ، ستلاحظ ان اللعبة مدرجة بشكل مجاني فقط إضغط علي زر الحصول علي او Get لبدء التحميل .


تحميل لعبة الآن مجاناً متجر 11.jpgتحميل لعبة GTA V الآن مجاناً من متجر Epic Games Store


تتضمن لعبة Grand Theft Auto V: Premium Edition وضع القصة والوصول إلى GTA Online و "كل الترقيات ومحتوى اللعب الحالي بما في ذلك The Doomsday Heist و Gunrunning و Smuggler's Run و Bikers." ستحصل أيضاً على حزمة Enterprise Enterprise Starter Pack.




تتضمن اللعبة الكثير من المغامرة والإثارة في بيئة واقعية ، ستستغرق القصة عدة ساعات حتى تكتمل ، بينما تضيف Grand Theft Auto Online المزيد من الطرق لكسب المال ، وإنفاق المال من خلال شراء الأشياء التي ترغب بها داخل اللعبة، وتسبب الفوضى بشكل عام.

بسبب الإقبال الشديد علي المتجر لتحميل لعبة GTA V . حاول الكثير من الناس الحصول على نسخة مجانية من اللعبة يوم الخميس (14 مايو) لدرجة أن متجر Epic Games Store تعطل عن العمل لمدة ثماني ساعات. لحسن الحظ ، لقد تم تشغيله مرة أخرى.




حسناً يمكنك الإستفادة السريعة من هذا العرض المقدم من متجر Epic Games store للعب لعبة GTA V الرائعة في عيد الفطر المبارك .






jpldg gufm GTA V hgNk l[hkhW lk lj[v Epic Games Store epic games gta store



amal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
epic , games , gta , store , الآن , تحميل , لعبة , متجر , مجاناً , من

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:45 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020