العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شئوون السيارات شئوون السيارات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-05-24, 08:35 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 17
ZyaD is on a distinguished road
المنتدى : شئوون السيارات
Cool نيسان GT-R50 جاهزة للقيادة وتوفير تجربة غير مسبوقة


بعد الحديث عنها بشكل مستمر على مواقع السيارات باتت نيسان GT-R50 جاهزة لإستلامها من قبل الزبائن الأثرياء المحظوظين الذين تقدمو لطلب الشراء مسبقا مما مكنهم من حجز مكان لهم.

الهدف من نيسان gt-r50 هو الإحتفال باليوبيل الذهبي لكلا من تسمية GT-R لدى نيسان وأيضا استوديو التصميم الإيطالي الشهير إيتال ديزاين، سيجري انتاج 50 وحدة فقط من السيارة علما أن السعر يبلغ مليون دولار ويمكن أن يرتفع إعتمادا على ما تم طبله من قبل الزبون وأيضا الرسوم والضرائب التي يتم فرضها لدى وجهة الإستلام.

نيسان GT-R50 جاهزة للقيادة وتوفير 2020-nissan-gt-r50-bلا بد من النظر لناتج القوة وهو أمر لا بد منه عند الحديث عن نيسان GT-R، يتكون المحرك من 6 إسطوانات بوضعية V6 ويتصل بزوج من شواحن التيربو، بفضل التعديل على إعدادات الضبط بات ناتج القوة يبلغ 710 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 780 نيوتن متر.

جرى أيضا إعادة تصميم كبيرة لتصميم الجهة الأمامية من السيارة وهو ما يمكن ملاحظته من خلال تصميم المصابيح الأمامية التي باتت بدورها تتمتع بشكل أصغر وتحتوي بدورها على خطوط ليد تساعد في زيادة التصميم الشرس،

الصادم الأمامي أيضا أصبح يتمتع بتصميم أكثر شراسة ويبرز ذلك من خلال الفتحة الكبيرة في الجهة الوسطية منه مما يساعد في زيادة تميز التصميم كما يبرز أيضا مشتت الهواء في الأسفل مما يساعد على توفير إنسيابية أفضل.

نيسان GT-R50 جاهزة للقيادة وتوفير 2020-nissan-gt-r50-bالناحية الجانبية في نيسان GT-R50 لا تقل تميزا والسبب هو وجود خط السقف المائل المتقاطع مع الجزء السفلي من السيارة مما يشكل زاوية حادة وأيضا وجود الفتحة الكبيرة خلف أقواس العجلات الأمامية مما يمنح السيارة التميز المطلوب.

نيسان GT-R50 جاهزة للقيادة وتوفير 2020-nissan-gt-r50-bبجانب ذلك لا بد من وجود عجلات ذات تصميم مميز، يبلغ قياس العجلات 21 بوصة وتمتاز بتصميمها الخماسي الأذرع، تم تغليفها بإطارات بقياس 255/35 في الأمام و 285/30 في الجهة الخلفية وهو ما يساعد على توفير التماسك المطلوب.

نيسان GT-R50 جاهزة للقيادة وتوفير 2020-nissan-gt-r50-bتبرز الجهة الخلفية والتي تم إعادة رسمها بالكامل بفضل الجناح الخلفي الذي يتحرك بشكل آلي وهو ما لا يتوفر في النسخة القياسية من نيسان GT-R بجانب ذلك فقد جرى إعادة تصميم الجهة الخلفية بالكامل منها من أجل تمييزها بشكل واضح.



نيسان GT-R50 جاهزة للقيادة وتوفير 2020-nissan-gt-r50-bمزيج ألياف الكربون والألكانتارا هو أبرز ما يميز مقصورة نيسان GT-R50 لكن مع التوزيع بطريقة متناسقة تتيح توفير تضميم أنيق لسيارة يبلغ ثمنها مليون دولار، تبرز شاشة نظام المعلومات التي تتيح مراقبة عمل المحرك بجانب التحكم بالوظائف الأخرى.


الموضوع نيسان GT-R50 جاهزة للقيادة وتوفير تجربة غير مسبوقة ظهر أيضا على DriveJo.






kdshk GT-R50 [hi.m ggrdh]m ,j,tdv j[vfm ydv lsf,rm gt-r50



ZyaD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
gt-r50 , تجربة , جاهزة , غير , للقيادة , مسبوقة , نيسان , وتوفير

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:02 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020