العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شئوون السيارات شئوون السيارات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-05-24, 08:35 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 17
ZyaD is on a distinguished road
المنتدى : شئوون السيارات
Cool تحذير: عبوات المعقمات الصغيرة قد تتسبب بإشتعال حريق في السيارة


من الضروري وجود عبوات المعقمات داخل السيارة للحفاظ على النظافة الشخصية بشكل مستمر لكن بسبب بداية موسم الصيف وإرتفاع الحرارة بشكل لافت لا بد من الحذر بشأن هذه المسألة.

في الوقت الحالي وفي ظل تفشي وباء فيورس كورونا بات لا بد من توفر عبوات المعقمات بشكل مستمر في أي مكان خاصة في السيارة من أجل تجنب انتقال العدوى قدر الإمكان لكن من الأفضل تجنب تخزينه داخل السيارة، لماذا؟

تحذير: عبوات المعقمات الصغيرة تتسبب GettyImages-12211665

الجواب هو أنه من ضمن مكونات عبوة المعقم يوجد الكحول وهو مادة سريعة الإشتعال وهو ما قد يؤدي لحذوث حريق خاصة في ظل بداية فصل الصيف الذي يشتهر بدرجات الحرارة التي قد تفوق 40 درجة في بعض المناطق.

السبب الذي يدعو لعدم وضع هذه العبوات داخل السيارة هو أنه من الممكن أن ترتفع درجة الحرارة بشكل كبير وأكثر حتى من درجة الحرارة البيئة الخارجية بسبب أنه لا وجود لتصريف الهواء في الداخل وهو بالتالي ما قد يؤدي لحدوث حريق محتمل وهو ما يحذر منه خبراء الدفاع المدني.

ما الحل إذا؟ الجواب هو الحفاظ على عبوات المعقمات داخل الحقائب الشخصية خاصة عند ركن السيارة في الأماكن المفتوحة تحت أشعة الشمس المباشرة وعدم تعريضها كذلك لأشعة الشمس المباشرة من أجل توفير الحماية قدر الإمكان، يمكن أيضا تجنب ذلك في الأماكن المقفلة التي لا تصلها أشعة الشمس بشكل مباشر.

في الوقت الحالي ربما لا داعي للقلق من مسألة تعقيم الأيدي حيث أنه بات يوجد في الأماكن العامة العديد من النقاط التي توفر هذه الخدمة وهو بالتالي ما يساعد في الحد من القلق بشأن هذه المسألة لكن لا بأس بالإحتفاظ بعبوة صغيرة الحجم في المتناول بشرط ألا يتم تعريضها لأشعة الشمس المباشرة خاصة في الوقت الذي تبلغ به درجة الحرارة ذروتها في فترة الظهيرة.



تتوفر عدة خيارات من عبوات المعقمات بسبب وجود عدة شركات تقوم بإنتاجها لكن يجب أيضا الحذر من مكونات هذه العبوات حيث أنه من الممكن أن تتسبب بحدوث الحساسية لدى البعض من هذه المكونات.


الموضوع تحذير: عبوات المعقمات الصغيرة قد تتسبب بإشتعال حريق في السيارة ظهر أيضا على DriveJo.






jp`dv: uf,hj hglurlhj hgwydvm r] jjsff fYajuhg pvdr td hgsdhvm



ZyaD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تحذير: , عبوات , المعقمات , الصغيرة , قد , تتسبب , بإشتعال , حريق , في , السيارة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:24 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020