العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شئوون السيارات شئوون السيارات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-05-24, 08:35 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 17
ZyaD is on a distinguished road
المنتدى : شئوون السيارات
Cool فيات باندا الجديدة 2022 : الخيار الأصغر القادم من فيات


عند ذكر اسم فيات يتبادر للأذهان مباشرة طراز 500 الصغير الذي هو إعادة إحياء للتسمية الأسطورية نفسها في فترة سابقة من القرن الماضي، لا يكفي ذلك بل يجب توفير خيار آخر وهو ما يهدف إليه فيات باندا.

في الوقت الحالي قررت مجموعة فيات-كرايسلر التركيز على العلامة التي تحقق أكبر نسبة من الأرباح وهي علامة جيب لكن نسي البعض ربما علامة فيات، فيات باندا هي الطراز القادم من الشركة والذي من المتوقع توفره عام 2022.

فيات باندا الجديدة 2022 الخيار Fiat-Panda-exclusiveتتضمن المعلومات عن طراز باندا القادم هو توفر خيارات محدودة من ألوان الطلاء الخارجي لكن في المقابل سيجري توفير أنماط من الرسومات والخطوط على الهيكل الخارجي مما يساعد في تلبية أذواق الزبائن ومتطلباتهم وبالتالي توفير ما يرغبون به.

في المقابل تؤكد شركة فيات أن الهدف من طراز باندا هو توفير سيارة بسعر بيع زهيد ويلائم شريحة الزبائن ذوي الدخل المحدود بخلاف طراز 500 الذي بدوره يبلغ سعر بيع الخيار الأعلى تجهيزا منه 30 ألف يورو.

فيات باندا الجديدة 2022 الخيار Fiat-Panda-exclusiveلم يتم بعد ذكر أي تفاصيل تتعلق بالناحية الميكانيكية لطراز باندا لكنه من المتوقع أن يحتوي على محرك بسعة صغيرة لا تتجاوز 1.2 ليتر وربما أيضا يتوقع أن يتوفر الخيار الكهربائي منه من أجل توفير المزيد من التكاليف التشغيلية.

ربما الأمر المؤكد والواضح حاليا هو أنه سيتم بناء فيات باندا بالإستعانة بالمنصة التي يتم عليها بناء طرازات بيجو وسيتروين الصغيرة الحجم للغاية حيث أنه سيشكل أولى ثمار الإندماج بين مجموعتي فيات-كرايسلر و PSA وهو ما من شأنه المساعدة على الحد من تكلفة التطوير بالشكل المطلوب.

فيات باندا الجديدة 2022 الخيار Fiat-Panda-exclusiveمن ضمن ما يمكن توقعه هو أن نمط التصميم العام للسيارة سيكون من فئة الكروس أوفر والتي تمزج ما بين سيارات الهاتشباك والدفع الرياعي وهو ما بات نمط التصميم المرغوب عوضا عن أشكال الهيكل التقليدية مما يساعد في إجتذاب الأجيال الشابة من الزبائن بشكل أفضل.



بجانب ذلك فإن انتاج فيات باندا من شأنه أن يساعد في توفير المزيد من السيولة المالية خاصة أن شركة فيات من ضمن الشركات التي قامت بإقفال أبوابها لمدة تزيد عن شهر بسبب وباء كورونا.


الموضوع فيات باندا الجديدة 2022 : الخيار الأصغر القادم من فيات ظهر أيضا على DriveJo.






tdhj fhk]h hg[]d]m 2022 : hgodhv hgHwyv hgrh]l lk



ZyaD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2022 , : , الأصغر , الجديدة , الخيار , القادم , باندا , فيات , من

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:16 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020