العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شئوون السيارات شئوون السيارات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-05-10, 07:35 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 17
ZyaD is on a distinguished road
المنتدى : شئوون السيارات
Cool مرسيدس-بنز CLS 260 : نسخة خاصة فقط للسوق الصيني


يمتاز سوق السيارات الصيني بوجود سيارات يتم تصنيعها بمواصفات خاصة لتلبية متطلبات زبائنه، مرسيدس-بنز CLS 260 هي أحد الأمثلة على ذلك حيث أن الهدف منها تجنب الضرائب المرتفعة قدر الإمكان.

مرسيدس-بنز CLS 260 هي أحدث إثبات على مدى تميز سوق السيارات الصيني حيث أنه لن يتم تسويقها للخارج، في المقابل يتوفر الخيار الأساسي من طراز CLS تحت تسمية CLS 350 وتحتوي على محرك رباعي الإسطوانات بسعة 2.0 ليتر للأسواق الأخرى.

مرسيدس-بنز نسخة خاصة للسوق الصيني 2020-mercedes-cls-26في المقابل فإن طراز CLS 260 يحتوي على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 1.6 ليتر ويتصل بشاحن تيربو مما يساعد على انتاج 181 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 280 نيوتن متر وهو أداء مقبول بالنسبة لسيارة متوسطة الحجم.

مرسيدس-بنز نسخة خاصة للسوق الصيني 2020-mercedes-cls-26علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 9 نسب تقوم بنقل القوة للعجلات الخلفية كما أنها تحتوي على عدة وضعيات للبرمجة مثبتة مسبقا من أجل ملائمة أسلوب قيادة السائق كما يمكن تعشيق النسب من خلال زوج المقابض الموجودة خلف المقود.

مرسيدس-بنز نسخة خاصة للسوق الصيني 2020-mercedes-cls-26يتوفر طراز CLS أيضا بالخيار السداسي الإسطوانات بسعة 3.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو وذلك تحت تسمية CLS 450 وينتج 362 حصان فيما أن خيار الأداء العالي أيضا بذات السعة لكنه ينتج 430 حصان تحت تسمية CLS 53 بلس.

تتوفر السيارة بالمقصورة ذاتها الموجودة في بقية خيارات المحرك الأخرى والتي تبرز من خلال الشاشة الكبيرة خلف المقود والتي تم تقسيمها للوحة العدادات وأيضا شاشة نظام المعلومات، بجانب ذلك يوجد عدة أنماط للتجهيزات مثل خيارات تنجيد المقاعد وأيضا الديكور وبطالبع إمكانية اختيار لون إضاءة ليد.

مرسيدس-بنز نسخة خاصة للسوق الصيني 2020-mercedes-cls-26بالطبع مرسيدس-بنز CLS 260 هي ليست أول سيارة يتم تخصيصها للسوق الصيني من قبل النجمة الثلاثية حيث سبق للشركة انتاج نسخة ذات قاعدة عجلات طويلة لكلا من الفئة C و E و CLA والتي يتم تسويقها حصريا فقط لهذا السوق حيث لا تزال سيارات الصالون تحظى بالطلب عليها.



من شأن ذلك أن يدفع بمنافستها أودي لإتخاذ خطوة مماثلة بخصوص طراز A7 أي تزويدها بمحرك صغير الحجم لتسويقها حصريا لسوق السيارات الصيني وذلك من أجل إعطاء دفعة إضافية للمبيعات علما أن أودي أيضا توفر طرازات خاصة للسوق الصيني مثل A6 بقاعدة العجلات الطويلة يتم بيعها حصريا للصين فقط.


الموضوع مرسيدس-بنز CLS 260 : نسخة خاصة فقط للسوق الصيني ظهر أيضا على DriveJo.






lvsd]s-fk. CLS 260 : ksom ohwm tr' ggs,r hgwdkd cls



ZyaD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
260 , : , cls , الصيني , خاصة , فقط , للسوق , مرسيدس-بنز , نسخة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:43 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020