العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شئوون السيارات شئوون السيارات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-05-10, 07:35 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 17
ZyaD is on a distinguished road
المنتدى : شئوون السيارات
Cool كيا موهافي جرافيتي 2021 طراز الدفع الرباعي الأفخم من كيا


في ظل الإقبال الكبير على سيارات الدفع الرباعي لا بد من تلبية ذلك، كيا موهافي جرافيتي 2021 هي نسخة ذات لمسة فخامة عالية ومزيد من التميز، لكن للأسف يتوفر هذا الإصدار حصريا في سوق كوريا الجنوبية فقط.

تحتوي كيا موهافي جرافيتي 2021 على محرك ديزل مكون من 6 إسطوانات بسعة 3.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، ناتج القوة يبلغ 256 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 560 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

موهافي جرافيتي 2021 طراز الدفع 2020-kia-mohave-gravقد يثير توفر طراز موهافي جرافيتي بخيار محرك ديزل فقط استياء البعض خاصة بسبب وجود أسواق لا تسمح بإسيتراد سيارات الركاب بمحرك ديزل لكن من الممكن أن تقوم الشركة لاحقا بتزويد السيارة بمحرك بنزين عند الرغبة في التصدير.

تتميز السيارة من الخارج من خلال شبكة التهوئة الكبيرة والتي تحتوي على إطار خارجي من الألمنيوم مما يمنحها طابعا مميزا وفريدا من نوعه كما يبرز أيضا على جوانب كشافات الضباب مما يساعد على إضفاء رونق مميز للسيارة.

موهافي جرافيتي 2021 طراز الدفع 2020-kia-mohave-gravفي المقابل تتميز الجهة الجانبية من خلال وجود عجلات سوداء كبيرة الحجم بقياس 20 بوصة تساعد في إضفاء طابع الفخامة بجانب وجود خط الكروم في أسفل الأبواب مما يزيد من طابع الفخامة بجانب وجود العتبات من الألمنيوم التي تساعد في الصعود والنزول من السيارة.

تم العناية بشكل كبير في مقصورة كيا موهافي جرافيتي، يبرز ذلك من خلال وجود الجلد الفاخر في عدة أنحاء من المقصورة مما يساعد في إضفاء طابع الفخامة وهو أمر لا بد منه في إصدار القمة.

موهافي جرافيتي 2021 طراز الدفع 2020-kia-mohave-gravعند الحديث عن سيارة ذات مقصورة فخمة فلا بد أن يكون الديكور الخشبي حاضرا بها وهو ما يمكن ملاحظته على كلا من لوحة القيادة والحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية وأيضا على بطائن الأبواب مما يساعد على إضفاء طابع الفخامة.

لا بد من وجود أحدث التقنيات داخل المقصورة وهو ما يمكن ملاحظته من خلال وجود شاشة نظام المعلومات بقياس 12.3 بوصة والتي توفر إمكانية التحكم بأغلب وظائف السيارة مثل الترفيه أو الخرائط الإلكترونية أو إجراء إتصال هاتفي.



موهافي جرافيتي 2021 طراز الدفع 2020-kia-mohave-gravستتوفر كيا موهافي جرافيتي بثلاثة خيارات على مستوى تجهيز المقصورة وهي إما 5 أو 6 أو 7 مقاعد، ربما تقرر شركة كيا لاحقا تصدير السيارة لبعض الأسواق خاصة الولايات المتحدة الأمريكية التي تشهد إقبالا كبيرا على سيارات الدفع الرباعي بكافة فئاتها.


الموضوع كيا موهافي جرافيتي 2021 طراز الدفع الرباعي الأفخم من كيا ظهر أيضا على DriveJo.






;dh l,ihtd [vhtdjd 2021 'vh. hg]tu hgvfhud hgHtol lk



ZyaD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2021 , الأفخم , الدفع , الرباعي , جرافيتي , طراز , كيا , من , موهافي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:39 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020