العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-05-10, 12:29 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 18
جمال الكون is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Question أفضل تطبيقات VPN المجانية لـ Netflix



أفضل تطبيقات المجانية Netflix %D8%A7%D9%84%D8%AA%D


تعد نتفليكس واحدة من مزودي خدمات البث الرئيسية في العالم. منذ عام 2012 ، بدأت Netflix في إنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وتقديم محتوى "Netflix original" من مكتبتها الخاصة.

يتوفر netflix في جميع أنحاء العالم باستثناء بعض البلدان. ولكن كما نعلم جميعًا ، هناك العديد من القيود التي تم وضعها على تدفق المحتوى في مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم. تم وضع القيود لأسباب مختلفة مثل الدين والثقافة وما إلى ذلك ، وبسبب هذه القيود ، لا يمتلك المستخدمون حق الوصول الكامل إلى مكتبة محتوى Netflix عبر الإنترنت ويتوفر المحتوى المحدد فقط في مناطقهم أو بلدانهم.

لذا ، تعد الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) طريقة يمكننا من خلالها مشاهدة المحتوى المقيد في بلداننا ، حيث ستخفي عنوان IP الخاص بك. هناك العديد من مواقع VPNs بعضها مدفوع الأجر وبعضها متاح مجانًا.

لذلك ، لمشاهدة جميع المحتويات المحظورة ، نحتاج إلى VPN مجاني لـ Netflix ومن خلال هذه المدونة ، سأخبرك عن بعض أفضل تطبيقات VPN المجانية لـ Netflix لمشاهدة أكبر قدر ممكن من الأفلام أو المسلسلات التلفزيونية.

أفضل تطبيقات VPN المجانية لـ Netflix:
1. ProtonVPN
ProtonVPN هو أفضل تطبيق VPN متاح على الإطلاق. إذا لم يكن كل شيء ، فسوف يمنحك الوصول إلى معظم المحتوى المحظور في مكتبة بث Netflix. يوفر لنا ProtonVPN جميع محتويات الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والإيطالية والألمانية المتوفرة على Netflix.

الميزة الرئيسية لتطبيق VPN هذا هو أنه يمكنك استخدامه لكل من الكمبيوتر الشخصي والجوال. يضيف ProtonVPN أيضًا الشرعية إلى البث الخاص بك. يقع مقرها الرئيسي في سويسرا التي تقع خارج نطاق اختصاص الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.

لا يوجد إدخال سجل في هذا التطبيق ، لذا ستكون بياناتك آمنة هنا ولا يوجد خطر تسرب بيانات من جهة خارجية فيه. يعمل ProtonVPN بشكل جيد مع أجهزة Windows و MacBook و Linux و iOS و Android.


2. SaferVPN
SaferVPN هو تطبيق VPN مجاني آخر لـ Netflix للوصول إلى المحتوى المحظور في منطقتك. يحمي SaferVPN بيانات المستخدم من مخاطر أمان Wi-Fi من خلال التشفير الشامل بين المستخدمين.

يوفر وصولاً مجانيًا إلى المحتوى المقيد لمكتبة Netflix لمستخدمي تركيا وبنغلاديش وإيران. من خلال هذا VPN يمكننا الوصول إلى معظم المحتوى المحظور.

يحمي SaferVPN خصوصيتك بإخفاء موقعك ومعلوماتك الشخصية. كما يمنعنا من المتسللين والاحتيال عبر الإنترنت. هذا متاح بسهولة لأجهزة Windows و MacBook و Linux و Android و iOS.



3. VyperVPN
VyperVPN هو تطبيق VPN مجاني آخر لـ Netflix يتدفق المحتوى المقيد في منطقتك. يحمي VyperVPN خصوصيتنا من خلال تشفير وبروتوكولات متعددة. إنها تتبع سياسة NO LOG VPN ولا تشارك أي نوع من البيانات مع أي طرف ثالث.

من خلال تطبيق VPN هذا ، يمكنك إلغاء حظر ونوع البيانات المقفلة وتجاوز أي نوع من الرقابة التي تم استخدامها على أنواع مختلفة من المحتوى. يعمل هذا بشكل جيد مع أجهزة Windows و MacBook و Linux و iOS و Android.

4. NordVPN
يعد NordVPN أحد أفضل تطبيقات VPN المجانية لـ Netflix لبث أي نوع من المحتوى المقيد غير المتوفر لمنطقتك. من خلال هذا التطبيق ، يمكنك مشاهدة أي نوع من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية من Netflix دون القلق بشأن موقعك وتسريب بيانات المعلومات الشخصية.

يوفر الوصول إلى المحتوى المحظور في مكتبة Netflix ويجعله متاحًا في منطقتك بسهولة دون تسريب أي نوع من المعلومات الشخصية لأي طرف ثالث. يتبع NordVPN سياسة NO LOG VPN. ويعمل هذا بشكل جيد مع أجهزة Windows و MacBook و Linux و iOS و Android.


5. Windscribe VPN
Windscribe VPN هو آخر تطبيق VPN على قائمتي. وكما يقال "دع الأفضل للأخير". إنه حقا أفضل تطبيق VPN في العديد من التطبيقات. مع Windscribe ، يمكنك بث ما يصل إلى 10 غيغابايت شهريًا دون دفع أي أموال. لذلك ، هذه هي معظم ميزات هذا التطبيق مما يجعله مختلفًا عن جميع تطبيقات VPN الأخرى.

يستخدم تشفير AES-256 مع مصادقة SHA512 ومفتاح RSA 4096 بت. هذا يؤمن موقعك ومعلوماتك الشخصية. إنه يعمل بشكل جيد مع أجهزة Windows و MacBook و Linux و Android و iOS.

آمل أن يكون هذا الموضوع مفيدة لك. اذهب وشاهد أفلام Netflix والمسلسلات التلفزيونية المفضلة لديك دون أي قلق مع أفضل تطبيقات VPN المجانية لـ Netflix.





Htqg j'fdrhj VPN hgl[hkdm gJ Netflix netflix vpn



جمال الكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
netflix , vpn , أفضل , المجانية , تطبيقات , لـ

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:25 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020