العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

Xbox إكس بوكس Xbox ألعاب إكس بوكس إكسبوكس اكسبوكس



 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-05-09, 06:12 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو




معدل تقييم المستوى: 22
عبد الرؤوف is on a distinguished road
المنتدى : Xbox إكس بوكس
افتراضي Michael Pachter: مايكروسوفت قد تحاول تسعير Xbox Series X بأقل من سعر Playstation 5!


المعركة الطاحنة للجيل الجديد ستبدأ هذا العام بين كل من مايكروسوفت و سوني بأجهزة Xbox Series X و Playstation 5 المنزلية. المُحلل دانييل أحمد كان قد أشار في السابق إلى أن تكلفة إنتاج البلايستيشن5 هي في حدود 450$ أما تكلفة إنتاج Xbox Series X فهي أعلى من ذلك بقليل و إجمالًا فإن سعر 500$ تم ذكره من جهاتٍ عديدة كسعر مُقترح للجهازين، و لكن هل يحصل هذا حقًا؟ أم يحاول أحدهما أو كلاهما تلقي خسارة مالية في بادىء الأمر للحصول على أفضلية ضد المُنافِس؟

Michael Pachter في حديث مع برنامج جيوف كيلي ذكر أنه يتوقع بأن تقوم مايكروسوفت بكسر سعر الجهاز من أجل الحصول على أفضلية في السوق، Michael Pachter يرى أن إمكانيات مايكروسوفت المالية كبيرة جدًا و إن أرادت أن تقوم بتسعير جهازها بـ400$ فستفعل ذلك، إنهم ينتظرون أن “ترمش” سوني أولًا على حد تعبيره للكشف عن سعر و موعد إطلاق Xbox Series X بعد ذلك و السعر في رأيه سيكون 400$.

Peter Moore إداري Sega و الإكس بوكس و EA السابق لديه وجهة نظر مشابهة، فهو يعتقد أن كلًا من سوني و مايكروسوفت يدرسان الآن المبلغ المالي الذي يُمكنهما تقبّل خسارته في أول عام إلى عام و نصف من إطلاق الجهازين، و كيف يُمكن تعويض هذه الخسارة من خلال الخدمات و أرباح السوفتوير… بالنسبة لمايكروسوفت فإن قيمة الشركة السوقية حاليًا تُحلّق بعيدًا… هل سيأتي ساتيا ناديلا ليقول: هذه فُرصتنا؟ لنتحدى سوني أن تجرؤ على طرح جهازها بـ500$؟

لا شك أن سوني و مايكروسوفت على أعتاب اتخاذ قرارات حاسمة لرسم شكل المنافسة في الجيل الجديد خلال الأسابيع و الشهور القادمة.








عبد الرؤوف غير متواجد حالياً  

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
5! , michael , pachter: , playstation , series , xbox , بأقل , تحاول , تسعير , سعر , قد , مايكروسوفت , من

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:42 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v1.4.7 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020