العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-05-08, 02:06 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 12
شموخ is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Arrow جميع العاب Xbox Series X التي تم عرضها خلال حدث Inside Xbox المباشر !


في اليوم الذي ظننا فيه أن المؤتمرات قد تم إلغائها بسبب جائحة كورونا المستجد، يبدو أن Microsoft حالياً في سباق مع الزمن للكشف عن أحدث منتجاتها الجديدة في عالم الألعاب والتي تم الحديث عنها مؤخراً بشكل كبير، والتي كشفت أيضاً عن بعض تفاصيلها في حدث مباشر أطلت علينا فيه شبكة Xbox على منصات البث المباشر يوتيوب و تويتش لعرض أخر التفاصيل والكشف عن العاب xbox Series X القادمة مع المنصة، حيث بدت بعضها كسولة بينما قدم الأخر عرض مميز نوعاً ما.

وها نحن هنا قد جمعنا لك عزيزي القارئ العديد من التفاصيل عن المنصة الجديدة، كما أننا قد جلبنا لك جميع الألعاب التي تم الإعلان عنها خلال الحدث المباشر Inside Xbox والذي تم تقديمه لنا من المنازل وعبر أتصال فيديو بين المقدمين، لكن هذا لم يمنع الشركة من الكشف عن العديد من التفاصيل حول المنصة الجديدة والألعاب القادمة التي سنتعرف عليها الأن !

العاب Xbox series X خلال حدث Inside Xbox !

في هذه الفقرة سنقدم لكم قائمة بجميع الألعاب التي تم الإعلان عنها مع بعض التفاصيل التي لدينا حتى الأن عن كل لعبة، ورغم أننا نفتقر للعديد من التفاصيل بشكل كامل عن بعض الألعاب، سنحاول أن نخبركم بما وجدناه في العرض الدعائي للعبة !

لعبة Assassin’s Creed Valhalla

طبعاً قد تكون لعبة Assassin’s Creed Valhalla واحدة من أكثر العاب Xbox Series X التي أنتظرها المشاهدين خلال حدث inside Xbox المباشر، والتي تم الإعلان عنها في وقت لاحق من قبل شركة Ubisoft التي عملت على تطوير سلسلة Assassin’s Creed منذ بدايتها، حيث أن العنوان الجديد سيعود بنا إلى الأساطير الإسكندنافية.


لعبة Bright Memory Infinite

تعتبر هذه اللعبة هي واحدة من الألعاب التي ستكون مكملة للنسخة السابقة، حيث أن لعبة Bright Memory الأساسية موجودة على منصة ستيم، لكن هذه النسخة ستكون الأوسع مع العديد من الإضافات الجديدة والأنظمة التي ستغير من طريقة اللعبة، وتعتبر لعبة Bright Memory Infinite هي لعبة تصويب ومهارة من منظور الشخص الأول، لكنها تختلف عن بعض ألعاب التصويب بما أنها تمتلك نوع مهارة فردي لم نتعود عليه من قبل في ألعاب التصويب والتي سيقدمها لنا استديو FYQD-Studio.


لعبة Call of the Sea

ستقدم لنا لعبة Call of the Sea مغامرات مشوقة وحزينة في عالم البحار من منظور الشخص الأول، والتي تدور أحداثها في ثلاثينيات القرن العشرين حيث ستغوص بنا في مغامرة مع نورا لاستكشاف جزيرة في جنوب المحيط الهادئ بحثًا عن زوجها المفقود.


لعبة Chorus

ليست مجرد حرب في الفضاء كما سيضهر لنا الإعلان الدعائي للعبة، هناك قصة أكبر من هذا بكثير، ورغم أن لعبة Chorus هي لعبة حرب تدور أحداثها في الفضاء الخارجي، إلا أنها ستقدم تجربة مختلفة في حرب الفضاء بما يخص المركبات المقاتلة والتصويب في الوقت نفسه، مع قصة مثيرة تعيشها بطلة اللعبة في محاولتها لتدمير الطائفة التي خلقتها !


لعبة DiRT 5

تعود لنا مرة أخرى شركة Codemasters المطورة لسلسلة DiRT بتقديم العنوان الخامس من السلسلة، والذي كما ستلاحظ من الإعلان الدعائي الذي تم تقديمه لنا خلال حدث Inside Xbox المباشر، أن العنوان الجديد قد تم العمل عليه بشكل جيد بما يخص السيارات والطرق الجديدة وطريقة تعامل البيئة المحيطة مع اللعبة، كما أنها ستقدم قصة جديدة للعبة سيشارك فيها ممثلي الصوت تروي بيكر ونولان نورث.


لعبة Madden NFL 21

قد تكون Madden NFL 21 لعبة كرة القدم الأمريكية هي العنوان الأول الرياضي من شركة EA والقادم إلى منصات الجيل الجديد، حيث أنها وبحسب التقارير ستقدم تجربة مختلفة عن النسخ السابقة، وستكون فريدة من نوعها أيضاً.


لعبة Scarlet Nexus

اللعبة الجديدة القادمة لنا من استديوهات BANDAI NAMCO اليابانية، والتي كالمعتاد ستقدم لنا لعبة آنمي بكل ما فيها من حركات وتصوير، حيث أنها ستأخذنا في عالم الصراعات النفسية والقوى الخارقة في مدينة New Himuka التي أصبحت مكاناً لاستغلال التكنولوجيا لصنع الحروب.


لعبة Scorn



ليس لدينا حتى الأن الكثير عن هذه اللعبة التي عملت عليها Ebb Software لصالح مايكروسوفت، حيث أنها تعتبر لعبة رعب وإثارة والمستوحاة من أعمال الرسام السويسري H.R. Giger و الرسام البولندي Zdzisław Beksiński بحيث أنك ستجد تشابهات كثيرة بين أعمال الرسامين داخل اللعبة من أبنية وشخصيات.


لعبة Second Extinction

واحدة من الألعاب التي ستعيدك بالزمن إلى عالم الديناصورات التي عادت مرة اُخرى إلى موطنها الأصلي للاستيلاء عليه، حيث أن اللعبة تركز على الحرب التعاونية مع اللاعبين للقضاء على هذا الهجوم باستخدام أنظمة اللعبة من منظور الشخص الاول، والتي تأتي لنا من تطوير شركة Systemic Reaction.


لعبة The Ascent

من النظرة الأولى قد تعتقد أنها واحدة من الألعاب الجديدة التي ستقدم لك نمط جيد من التصويب والنجاة في عالم سيطرة عليها التكنولوجيا، لكنك ستلاحظ بعد هذا أن بداية الإعلان الدعائي كانت تصويرية فقط وليست من أسلوب اللعب، حيث أن اللعبة تأخذ نمط العاب Diablo والتي يتم تصويرها من الأعلى، لكن ورغم ذلك قد تكون اللعبة التي عملت عليها Neon Giant تستحق التجربة خصوصاً بعد العمل المبهر على الرسومات المميزة !


لعبة The Medium

تخصص الاستديو المطور Bloober Team في صناعة العاب الرعب النفسي لسنوات حتى هذه المرحلة، لكن لعبة The Medium تبدو خطوة أخرى إلى الأمام للاستوديو البولندي، حيث أنك سترى وستعيش تجربة العالمين الحقيقي والروحي بينما تتحقق في مأساة حصلت داخل فندق مهجور، والتي تأتي لنا بموسيقى تصويرية منفصلة من قبل فريق Bloober Team و أيضاً من تأليف Akira Yamaoka من لعبة Silent Hill.


لعبة Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2

تعود بك السلسلة مرة أخرى إلى عالم الالعاب الكلاسيكية من نوع RPG والتي ستنتقل بك إلى العالم السفلي حيث ستختار هناك الانضمام إلى العديد من العشائر المتحاربة من مصاصي الدماء لتشق طريقك بعدها في قصة دموية مثيرة !


لعبة Yakuza: Like a Dragon

في النسخة السابعة من اللعبة والقادمة لنا إلى منصات الجيل الجديد، ستأتي لنا لعبة Yakuza: Like a Dragon بأنظمة شبيهة بما تقدمه ألعاب الـRPG في الوقت الذي ستحافظ فيه اللعبة على جوهر القصة بين العصابات المتناحرة في اليابان.


الجدير بالذكر أن جميع الألعاب التي ستعمل على المنصة الحالية Xbox ستكون متوافقة من منصة الجيل الجديد والتي يمكنك نقلها دون إعادة شرائها باستخدام ميزة Smart delivery والتي تسمح لك بنقل اللعبة من الجيل الحالي إلى الجيل الجديد دون شرائها مجدداً.

قد يهمك: كل ما تريد معرفته عن تحديث لعبة مورتال كومبات 11 Aftermath الجديد !

منتجات متجر سماعة للألعاب هي المناسبة لك بأفضل الأسعار !
الموضوع جميع العاب Xbox Series X التي تم عرضها خلال حدث Inside Xbox المباشر ! ظهر أيضا على سماعة تك.






[ldu hguhf Xbox Series X hgjd jl uvqih oghg p]e Inside hglfhav ! inside series xbox



شموخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
! , inside , series , xbox , التي , العاب , المباشر , تم , جميع , حدث , خلال , عرضها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:35 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020