العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-05-08, 12:00 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 3
Shelton is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon6 مراجعة هاتف شياومي Mi 10


أداء الجيل التالي بسعر مناسب.



بعدما تم إصداره في وقت سابق من هذا العام، تمكنا اليوم من الحصول على أحدث هواتف شياومي Mi 10 للمراجعة.

الهاتف الجديد يأتي مع شاشة لا تصدق، وعمر بطارية رائع، وحتى دعم 5G، وبسعر 2599 درهمًا إماراتياً، إنه أحد الأجهزة الرئيسية المتاحة بأسعار معقولة – وأحد الهواتف الذكية المفضلة لدينا بتقنية الجيل الخامس 5G.

لنلق نظرة على التصميم الخارجي، يبدو هذا الشكل المرجاني الأخضر من Mi 10 جميلاً، على الرغم من أن اللمعان يعني أنني بقيت أمسح بصمات الأصابع والتلطيخ بعد بضع دقائق من إخراجه من العلبة. يتشابه التصميم مع معظم الأعلام الرئيسية المتاحة – وهذا يشمل الشاشة التي تنحني إلى الجانب. يوجد زر الطاقة والزر الصوتي على الجانب، مع منفذ USB-C في الأسفل للشحن. هناك أيضًا مكبرات صوت مزدوجة في الأعلى والأسفل بينما يحتوي الجزء الخلفي على إعداد الكاميرا الرباعية.

مراجعة هاتف شياومي x1-1024x1024-300x300

دعونا نلقي نظرة أولاً على الشاشة الرائعة والتي تأتي بمقاس 6.67 بوصة 90 هرتز. تدعم هذه الشاشة المستندة إلى أموليد دقة تبلغ 2340 × 1080 بكسل وتدعم أيضًا HDR10 +. الشاشة كبيرة ومشرقة وسائلة بفضل معدل التحديث الأعلى. بينما تتصفحها ستشعر بسلاسة أكبر وسيكون استخدام التطبيقات أمر ممتع بفضل النطاق اللوني المتزايد. يضيء HDR أيضًا على شاشة Mi 10، حيث تتطابق المستويات العميقة من اللون الأسود والمستويات الساطعة من الأبيض مع المستويات التي رأيناها على الهواتف الذكية الأكثر تكلفة. يوجد أيضًا ماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة، وهو أحد أسرع الأجهزة التي اختبرناها.

عززت شياومي مواصفات Mi 10 مع وحدة معالجة Snapdragon 865 إلى جانب 8 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيغابايت من وحدة التخزين. لا يحتوي الهاتف على ذاكرة قابلة للتوسيع، على الرغم من أن 256 جيغابايت أكثر من كافية للمستخدم العادي. يدير Mi 10 واجهة المستخدم MiUI 11 الذي يعتمد على Android 10.و على الرغم من أننا ما زلنا غير معجبين بواجهة المستخدم المخصصة، إلا أنها سريعة وسهلة التنقل تيسلط الضوء على الأجهزة القوية التي تشغلها.

مراجعة هاتف شياومي x4-1024x1024-300x300

انطلق Mi 10 من خلال التطبيقات والألعاب دون أي مشاكل – من الإنتاجية البسيطة وتطبيقات الوسائط الاجتماعية إلى الألعاب الكاملة التي تم تنزيلها من متجرغوغل بلاي. دعم 5G سريع ولكن هذا عندما تكون قريباً من منطقة مدعومة. ولكن من الجيد أن تعرف أن الجهاز أصبح بالفعل مُحكمًا في المستقبل للجيل الخامس اي بعدما يتم طرحه على نطاق أكبر بكثير.

يتضمن إعداد الكاميرا الرباعية في الخلف مستشعراً رئيسيًا بدقة 108 ميغابكسل ومستشعراً فائقاً بدقة 13 ميغابكسل ومستشعر ماكرو 2 ميغابكسل وأخيراً مستشعر 2 ميغابكسل لقياس العمق عند التصوير في الوضع العامودي. تبدو الصور الملتقطة في ضوء النهار جيدة، ويتم الاحتفاظ بمستوى الضوضاء بحد ضئيل، والتفاصيل موضعية بفضل مستشعر 108 ميغابكسل. تبدو اللقطات الكلية رائعة أيضًا، ولكن اللقطات في الوضع الفائق خيبة أمل قليلاً لأنها لا تحتوي على ضبط تلقائي للصورة.



مراجعة هاتف شياومي x2-1024x1024-300x300

تعمل الإضاءة المنخفضة بشكل جيد ومدهش في Mi 10.وفي حين أن هناك قدراً ملحوظاً من الضوضاء حيث تصبح الصور أكثر قتامة ، بشكل عام تبدو الجودة رائعة نظراً لأن هذا الهاتف الذكي هو بسعر أقل من منافسيه. يمكن لـ Mi 10 أيضًا تصوير فيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطاراً في الثانية، على الرغم من أنه يستهلك مساحة كبيرة وبصراحة لن يكون لديك أي استخدام له. تمسكنا بتسجيل الفيديو بدقة 4K معدل 30 إطارًا في الثانية ، مما أسفر عن نتائج لائقة.

بطارية 4780 مللي أمبير في الساعة Mi 10 كافية لتشغيل الجهاز لأكثر من يوم واحد من الاستخدام. مع الأخذ في الاعتبار أن الجهاز يحتوي بالفعل على 5G وشاشة 90Hz ووحدة معالجة مركزية قوية ، فإن خوارزميات توفير الطاقة للجهاز تمكنه من العمل بشكل لا تشوبه شائبة ليوم كامل. عندما تنفد طاقة بطاريتك، يوجد شاحن 30 واط مدمج يعمل على دعم الطاقة لجهاز Mi 10 في أقل من ساعة.

مقابل 2599 درهمًا إماراتيًا ، يتمتع Mi 10 بالفعل بقيمة مذهلة عندما تفكر في الأداء والتصميم. إنه ينافس جميع الأجهزة ذي المواصفات العالية تقريباً، وعلى الرغم من أن الجهاز لا يحتوي على أي شكل من أشكال مقاومة الماء ، إلا أنه لا يزال يصنف كواحد من أفضل الهواتف الذكية التي يمكنك شراؤها بنظام أندرويد.

الميزات التي أعجبتنا:
  • جودة رائعة
  • عرض جميل 90 هرتز
  • عمر بطارية طويل
الميزات التي لم تعجبنا:
  • غير مقاوم للماء
التقييم النهائي: 4\5

الموضوع مراجعة هاتف شياومي Mi 10 ظهر أيضا على T3 الشرق الأوسط.






lvh[um ihjt adh,ld Mi 10 mi



Shelton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
10 , mi , شياومي , مراجعة , هاتف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:34 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020