العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

PlayStation بلاي ستيشن PlayStation Games بلايستيشن البلاي ستيشن



 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-05-08, 12:00 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 16
صلاح is on a distinguished road
المنتدى : PlayStation بلاي ستيشن
Cool يبدوا أن لعبة God of War في جزئها القادم قد تقدم محتوى +18 بعد هذا التلميح الغريب !


[RIGHT]يبدوا أن لعبة God of War في جزئها القادم قد تقدم محتوى +18 بعد هذا التلميح الغريب

يبدوا لعبة جزئها القادم تقدم %D9%8A%D8%A8%D8%AF%D

لعبة God of War و خلال الإصدارات الكلاسيكية من الثلاثية الأولى أكثر ما كان يعاتب عليها من طرف الجمهور و هو السبب الذي جعل السلسلة لا تحط الرحال على متجر بلايستيشن ستور المحلي هنا في منطقة الشرق الأوسط كان من دون شك هو احتواء اللعبة على عدة مشاهد إباحية و هو الشيء الذي جعل هذه الأخيرة تتوقف عند عتبة المتاجر الأوروبية أو الأمريكية دون أن تصل إلى الأراضي العربية وهو ما يظل بالتأكيد مرفوض و ما يزال بحكم أن هذه المحتويات فعلا لا تضيف اي شيء للمحتوى .

وهو ما تأكد من خلال الجزء الجديد God of War و الذي توفر خلال عام 2018 على جهاز بلايستيشن 4 حيث أكد هذا الأمر على أساس أنه من الممكن استخراج قصة عميقة و شخصيات فعلا بخلفية قوية للغاية حتى بدون الحاجة إلى تقديم مشاهد خادشة للحياء و هو ما تبين أنه ربما من الممكن أن ينتهي على عتبة هذا الجزء الذي نتحدث عنه .

حيث و من خلال هذا النقاش الكبير عن الحصريات القادمة من سوني و تحديدا لعبة The Last of Us Part 2 التي أعادت إلى النقاش بين اللاعبين مسألة إحتواء الألعاب و هي عبارة عن منتج ترفيهي موجه إلى الشباب رسائل دفينة مفادها إقحام اشياء بعيدة تماما عن عالم الألعاب وهو ما علق عليه عدد من المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا تويتر .



و من بين هؤلاء كان أحد المستخدمين ممن توجه إلى السيد Cory Barlog مخرج لعبة God of War راجيا منه عدم الانسياق وراء هذا المحتوى في المغامرة القادمة للبطل كريتوس و أن تحافظ سلسلة God of War على نظافة محتواها الرائع خاصة في آخر جزء و الذي كان نظيف جدآ من هذه المحتويات و هو ما نتمنى حقا أن تستمر عليه .

لكن ما أثار استغراب الجمهور أن المخرج تبين أنه نوعا ما يحتفظ بأشياء غريبة ربما يتم الكشف عنها لاحقا كما أن تغريدته نشعر و كأنها تحمل رسائل مشفرة لا نعرف إلى ماذا تشير بالضبط على أمل أن لا تكون في إتجاه سلسلة God of War هي الأخرى في جزئها القادم إلى توفير محتوى جنسي أو مشاهد شاذة و هو ما سيكون بالطبع صدمة لكل عشاق السلسلة خاصةً أن قاعدتها أصبحت كبيرة جدا بعد آخر إصدار و جعل العديد من المستخدمين يتقربون من عالمها خاصة أن هذا كان توجه سوني من البداية ،، تحياتي.
[INDENT]pic.twitter.com/5AR4dtzGlP
— Cory Balrog


df],h Hk gufm God of War td [.zih hgrh]l r] jr]l lpj,n +18 fu] i`h hgjgldp hgyvdf ! god war



صلاح غير متواجد حالياً  

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
! , +18 , god , war , أن , التلميح , الغريب , القادم , بعد , تقدم , جزئها , في , قد , لعبة , محتوى , هذا , يبدوا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:58 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020