العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

النـــقـــاش الــحــر ساحة حوار و نقاش في جو من الحرية و المحبة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-05-12, 09:43 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
sticoeur is on a distinguished road
المنتدى : النـــقـــاش الــحــر
Icon (33) قطعة بطاطس واحدة الأغلى و الأغرب في العالم


قطعة بطاطس واحدة الأغلى و الأغرب في العالم 1-13.png

قدمت شركة “ST ERIKS” السويدية، رقائق بطاطس هي الأغلى في العالم، حيث يبلغ سعر القطعة الواحدة، إحدى عشر دولاراً أمريكياً، و الغريب أن هذة الرقائق لاقت أهتماماً كثيراً من الناس، حيث نفذت الكمية بالكامل عند اطلاقها لأول مرة، ربما يتسائل البعض، ما هو المميز في تلك الرقائق، وهل هي حقاً تستحق هذا المبلغ الكبير؟.

الصندوق الأسود الفاخر، الذي صممته شركة “ST ERIKS”، يحتوي على خمس قطع فردية من رقائق البطاطس، وهي مصنوعة باليد من قِبل رئيسة الطهاة “بيلو”.

حيث استخدم خمسة عناصر خاصة في صناعة تلك الرقائق، من بينها فطر “ماتسو-تاكي”، القادم من غابة الصنوبر في شمال السويد، و الأعشاب البحرية من مياة جزر “فارو”، ونبات الشبت من جزيرة “جاري”، والبصل الذي ينمو في ضواحي بلدة “ياكسان” السويدية، أما البطاطس نفسها في أيضاً خاصة، حيث تم جنيها من تلال البطاطس في قرية “أمرن” السويدية، وهي التي تتميز بمنحدراتها الحجرية، حيث تزرع البطاطس بعدد محدود للغاية، تلك المنحدرات، تجعل من الصعب على الآلات الزراعية الحديثة، الوصول إلى البطاطس، مما يعني أن جميع البطاطس، تزرع و تحصد باليد.

كل قطعة من تلك الرقائق، تم صنعها بلمسة حساسة من يد الطاهية “بيلو”، لكي تضمن بأن تحقق التوازن المثالي بين مختلف المكونات.

وفي الأسبوع الماضي، تم إطلاق دفعة محدودة، مكونة من مائة قطعة، وبيعت جميعها على الفور تقريباً، على الرغم من أن الثمن المجنون، والذي يصل إلى خمسة وخمسون دولاراً أمريكياً، مقابل الصندوق الواحد، إلا أنه لم تعلن الشركة بعد عن الدفعة الجديدة، من تلك الرقائق.

لكن الجميع يتوقع، أن يتم إطلاق الدفعة الثانية قريباً، وذلك بسبب نجاحها الباهر منذ البداية.




قطعة بطاطس واحدة الأغلى و الأغرب في العالم 2-11.pngقطعة بطاطس واحدة الأغلى و الأغرب في العالم 3-10.pngقطعة بطاطس واحدة الأغلى و الأغرب في العالم 4-4.pngقطعة بطاطس واحدة الأغلى و الأغرب في العالم 5-4.pngقطعة بطاطس واحدة الأغلى و الأغرب في العالم 6-3.pngقطعة بطاطس واحدة الأغلى و الأغرب في العالم 7-1.pngقطعة بطاطس واحدة الأغلى و الأغرب في العالم 8-1.pngقطعة بطاطس واحدة الأغلى و الأغرب في العالم 9-1.png
← إقرأ أيضاً:

المقال
قطعة بطاطس واحدة الأغلى و الأغرب في العالم ظهر أولاً على
منتديات عميد التعريب.







sticoeur غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأغرب , الأغلى , العالم , بطاطس , في , قطعة , و , واحدة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:56 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020