العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-03-26, 06:01 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 12
شموخ is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Arrow تعرف على المواصفات الكاملة لأجهزة Huawei P30 الجديدة



Follow







أنهت
هواوي مؤتمرها منذ قليل حيثُ كشفت عن جهازين جديدين من سلسلة P التي تتميز بنظام تصوير استثائي، وهذا العام ليس استثناءً إذ رأينا مواصفات وكاميرا رهيبة ستُعيد صياغة قواعد التصوير على حدّ تعبير الشركة، إليكم كل ما ترغبون بمعرفته من مواصفات هواوي بي 30 وبي 30 برو الكاملة وأسعار كل جهاز. مواصفات هواوي بي 30 وبي 30 برو
  • الشاشة: OLED من مقاس 6.1 و6.47 إنش.
  • المعالج: Kirin 980.
  • الذاكرة العشوائية: 6 غيغابايت على جهاز بي 30 و8 غيغابايت على بي 30 برو.
  • ذاكرة التخزين الداخلية: 128 غيغابايت يُمكن توسيعها حتى 512 على جهاز بي 30 برو.
  • الكاميرا الخلفية: ثلاث عدسات على بي 30، أربع عدسات على بي 30 برو.
  • الكاميرا الأمامية: كاميرا أمامية واحدة 32 ميغابيكسل.
  • مستشعر البصمة: مدمج في الشاشة.
  • الدعم لشبكات الجيل الخامس
تعرف المواصفات الكاملة لأجهزة Huawei 3-6.jpg

لنتحدث بدايةً عن التصميم، فكما صرح المدير التنفيذي إنّ الأجهزة الجديدة مستوحاة من الطبيعة بقطع أمامي صغير (6.64 مم) وحواف صغيرة جداً مع حني حواف الشاشة الجانبية على موديل بي 30 برو بينما بي 30 يحمل شاشة مسطحة، وكما هي عادة هواوي فقد بدأت بمقارنة فروق التصميم مع أجهزة آيفون الأخيرة.

تأتي الشاشة بمقاسين، 6.47 على بي 30 برو مقابل 6.1 على جهاز بي 30 وهي شاشة OLED على الجهازين وتتميز بنسبة تباين عالية مع استهلاك قليل للطاقة، وفي الحقيقة التصميم رائع جداً إذ أنّ الشاشة تشغل نسبة كبيرة من حجم الجهاز ويبدو متناظراً تماماً ومريحاً للمسك والاستخدام.

تعرف المواصفات الكاملة لأجهزة Huawei 2-6.jpg

الجهازين مقاومين للماء والغبار إذ أنّ جهاز هواوي بي 30 برو يأتي بمعيار iP68 بينما نجد معيار iP53 على هواوي بي 30، كما أن الشاشة مصنعة من 9 طبقات بتقنية النانو ما سيعطيك حماية أكثر لجهازك، وهذا العام يُمكنك اقتناء هذه الأجهزة بخمسة ألوان مميزة مستوحاة من الطبيعة.

والآن للحديث عن الكاميرا، فالمواصفات التقنية جاءت كالتالي: ثلاث عدسات على هواوي بي 30 بدقة 40 ميغابيكسل للتصوير العريض، 16 ميغابيكسل للتصوير الواسع جداً و8 ميغابيكسل للتصوير القريب، أما على جهاز هواوي بي 30 برو هناك عدسة 40 مبغابيكسل للتصوير الواسع، 20 ميغابيكسل للتصوير الواسع جداً و8 ميغابيكسل للتصوير القريب إلى جانب كاميرا ToF للاحساس بالعمق.

تعرف المواصفات الكاملة لأجهزة Huawei 4-4.jpg

لتلخيص ميزات الكاميرا الخارقة:
  • استخدام حساس RYYP بدلاً من حساسا RGGB الموجود في الأجهزة العادية ما يسمح التقاط الضوء بشكل أفضل، كما أنّ فتحة العدسة تبلغ 1.6 وهو الرقم الأفضل على أي جهاز محمول ما يسمح زيادة ورود الضوء حتى 25 بالمئة ما يعني تصوير ليلي مميز.
  • تثبيت بصري ثنائي للعدسة الأساسية وعدسة التصوير القريب وبهذه المواصفات ستحصل على نتائج خارقة والتقاط الضوء بشكل أفضل حتى من العين البشرية كما أظهرت لنا هواوي مجموعة من الصور الملتقطة دون أي ضوء ولا حتى فلاش وبالفعل النتائج خارقة إن كانت الصور صحيحة.
  • تم الكشف أيضاً عن ميزة عن AI HDR+ التي تعتمد الذكاء الاصطناعي لتعديل الألوان والتعريض للضوء حسب الضروف حيثُ ستلتقط صور مذهلة في وضح النهار، كتصوير الغروب مثلاً علماً أنّ الشمس واجهة تماماُ للعدسة.
  • بالنسبة للتقريب فهو من أهم ميزات الجهاز إذ يمكنك التقاط صور بعيدة فعلى جهاز بي 30 هنامك تقريب Optical حتى 3 مرات وتقريب Hyprid حتى خمس مرات، أما بالنسبة لجهاز بي 30 برو فيأتي بأفضل تقنيات التقريب إذ يحتوي منظار موشوري لتقريب بصري حتى 5 مرات، وبينما التقريب الرقمي يصل ل 50 مرة والأأمر نفسه للتصوير القرب جداً إذ يُمكنك التقاط صور عن قرب حتى 2.5 سم، أما الكاميرا الأمامية فهي 32 ميغابيكسل على الجهازين مع ميزة AIHDR+.
لقد ركزت هواوي جداً على الكاميرات في هذا المؤتمر وذلك لعرض الكثير من النماذج والصور الملتقطة لتبين قدرات الكاميرات الجديدة ومقارنتها مع أجهزة جالاكسي اس 20 وآيفون XS ول يسعنا القول إلا أنّ هذه الأجهزة تلغي المسافات تماماً لتتمكن من التقاط صور مذهلة من مسافات شاسعة.

أما بالنسبة لتسجيل الفيدو فهناك تحسينات على التصوير في ظروف الإضاءة الضعيفة مع تثبيت بصري ممتاز بغض النظر عن المسافة، والجديد هناك ميزة Dual Video Recording لتسجيل الفيديو بالعدستين الواسعة والأساسية لتختفظ بذكرياتك وأقرب تفاصيلها.

تعرف المواصفات الكاملة لأجهزة Huawei Zoom.jpg

للحديث عن مواصفات الداخلية فالأجهزة تحمل معالج Kirin 980 لأداء خارق مع دعم تشغيل شريحتي اتصال بكامل الميزات لكل شريحة وهو أمر استثنائي، والذاكرة العشوائية 6 غيغابايت على بي 30 مقابل 8 على بي 30 برو.

أما بالنسبة للبطارية، يحمل جهاز هواوي بي 30 بطارية سعتها 3650 ميلي أمبير مقابل 4200 ميلي أمبير على جهاز بي 30 برو، مع الإمكانية للشحن سريع جداً باستطاعة 40 واط لشحن 70 بالمئة في ظرف نصف ساعة وبالطبع هناك دعم للشحن اللاسلكي العكسي لتتمكن من شحن مختلف الأجهز الداعمة للشحن اللاسلكي.

سيأتي الجهاز بنظام أندرويد 9 وEMUI 9.1 حيث نجد تصمايم جديدة و تحسينات كثيرة في كيفيّة التفاعل مع جهازك بمجموعة من الحركات للعودة لخلف، تعدد المهام ولقائمة الرئيسيّة، كما نجد أن زر الطاقة سيفعل المساعد الصوتي عند ضغطه لثانية واحدة.



تعرف المواصفات الكاملة لأجهزة Huawei 5-4.jpg

كشفت هواوي عن عدة شراكات مع شركات أخرى أهمها مع Audi لتمكينك من استخدام الجهاز الجديد كمفتاح للسيارة، وهناك تعاون مع Swarofski لإنتاج غطاء حماية من الكريستال.

اختتمت هواوي المؤتمر بمجموعة من الإكسسوارات والملحقات وهي كالتالي:
  • العديد من أغطية الحماية الجديدة التي تختلف بتصميمها إلى جانب غطاء للغوص ليؤمن لك حماية من الماء حتى 10 متر.
  • بطارية خارجية 40 واط بسعة 12000 ميلي أمبير لشحن جهازك المحمول وحاسبوك أيضاً بسرعة عالية جداً وسعرها 99 يورو.
  • سماعات FreeLace التي تأتي بتصميم مميز جداً حيثُ يمكنك فصل السماعة الثانية للكشف عن مأخذ شحن مباشر، وتأتي بأربعة ألون وسعر 99 يورو.
  • سماعات FreeBuds اللاسلكية بالكامل التي تعمل 12 ساعة مع مقاومة للماء والغبار بسعر 119 يورو.
  • ساعة Watch GT لبطارية تدوم أسبوعين بسعر 229 أو 249 يورو.
  • نظارة ذكية تأتي بتصميم مختلف وأنيق دون أي أزرار، تعمل كسماعة نصف مفتوحة لإيصال الصوت كما تحمل ميكروفون ثنائي مع حافظة تعمل كشاحن لاسلكي.
سعر هواوي بي 30 وبي 30 برو

يبلغ سعر هواوي بي 30 799 يورو وسيأتي بذاكرة عشوائية 6 GB وتخزين داخلي قدره 128 GB، أما بالنسبة لجهاز بي 30 برو فسيبدأ سعره بمبلغ 999 يورو لنسخة 128 غيغابيات وسعر 1099 لنسخة 256 غيغابات أما نسخة 512 غيغابيات يتأتي بسعر 1249 يورو.



ما رأيك بهذه الأجهزة الجديدة وكيف ترى الميزات مقابل السعر؟

اقرأ أيضاً:


تعرف على هاتف Huawei Mate X القابل للطي!


ألق نظرة على متجر سمّاعة



تسوّق الآن



الموضوع
تعرف على المواصفات الكاملة لأجهزة Huawei P30 الجديدة ظهر أيضا على
منتديات عميد التعريب.






juvt ugn hgl,hwthj hg;hlgm gH[i.m Huawei P30 hg[]d]m 30 hgaham fv, fd []hW [ih. ggjw,dv ldyhfd;sg i,h,d



شموخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
30 , الجديدة , الشاشة , برو , بي , جداً , جهاز , للتصوير , ميغابيكسل , هواوي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:17 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020