العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الجوال technology Mobile news, أخبار تقنية سواء عن الجوال



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-02-25, 12:00 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
الأمين is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الجوال
Red face هواوي تطلق HUAWEI Mate X هاتف ذكي قابل للطي ويدعم 5G


كشفتشركة هواوي لأعمال المستهلكين خلال المؤتمر العالمي للهواتف النقال 2019 عن أسرعهاتف ذكي قابل للطي لشبكة الجيل الخامس: HUAWEI Mate X لتمضي في اتجاه جديد تماماً لتصميم غير مسبوقيمتاز بالقدرة على الطي. يعكس هذا الطراز الجديد الروح الابتكارية لشركة هواوي فيسلسلة هواتفها huawei mate فيقدم«مفصل جناح الصقر» (Falcon Wing Mechanical Hinge)،ورقاقة المودم متعدد الأنماط بالونج 5000 بتقنية 7 نانومتر، والبطارية عالية السعةباستطاعة 4500 ميلي أمبير ساعي والتي يدعمها أسرع شاحن من نوع سوبر تشارج من هواويباستطاعة 55 واط بالإضافة إلى أنه يمتاز باللون الأزرق النجمي الجديد. والميزةالجديدة في هذه الهاتف أنه عندما يطوى يصبح هاتفاً ذكياً ضخماً بشاشة مقاسها 6.6بوصة، وعندما يفتح يتحول إلى جهاز لوحي نحيف بشاشة مقاسها 8 بوصات، وهذا التصميممتعدد المقاسات يحدث قفزة في كل من الإنتاجية والتجارب الترفيهية على جهاز نقال.

وبهذهالمناسبة قال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال المستهلكين في هواوي«استطعنا الوصول إلى هذا التصميم المبتكر من الهاتفHUAWEI MateX بفضل مواصلة هواوي بذل جهود لا تهدأ في مجالالبحث والتطوير. إنه رحلة إلى بقاع جديدة، وسلالة من الهواتف الذكية تجمع بينالقدرة على الاتصال بشبكة الجيل الخامس مع شاشة قابلة للطي ونظام مدعوم بالذكاءالاصطناعي وواجهة استخدام جديدة تماماً تقدم للمستهلكين تجربة استخدام غير مسبوقة.يفتح الجهاز HUAWEI Mate X باباًجديدًا إلى الحياة الذكية على شبكات الجيل الخامس.»

مفصلجناح الصقر يقدم الوظيفة التقنية اللازمة في قالب جمالي مميز

نتيجةتجربة هواوي لنماذج اختبارية جرئية وجديدة من الهواتف الذكية بأشكل وأحجام متعددة،وصلت إلى ابتكار الهاتف الذكي والحاسوب اللوحي 2 في 1: HUAWEI Mate X الذي يمتاز بلوحة أوليد مرنة عالية القوة معمفصل جناح الصقر.

وتمتازشاشة العرض المزدوجة من مقاس 6.6 بوصة في الهاتف HUAWEI Mate X أنها شاشة عرض كامل حقيقية، فحين فتحها تتحول إلى شاشة مقاسها 8 بوصةولا تزيد سماكتها عن 5.4 ميليمترًا. وهي تعرض الصور بوضوح وتفاصيل كبيرة فضلًا عنأن لوحة الشاشة ذاتها آمنة ومتحملةللاستخدام وتمتاز بأنها رائعة في تبديد الحرارة. نظرًا لكونه جذابًا ، فإن الهاتفالذكي القابل للطي يأتي بلون أزرق جديد يجمع ما بين جمال التكنولوجيا ويرتقيبمعيار المنافسة إلى مستويات جديدة لمستقبل الهواتف الذكية.

ومنخلال هذا التصميم المثالي الذي يمزج بين الأناقة والتقنية، يدعم نظام مفصل جناحالصقر المبتكر الحركة المطلوبة، وتحقيق التوازن بين الجمال العام والوظيفةالمطلوبة. وعندما تفتح الشاشة تصبح سطحاً مستوياً تماماً. أما عندما تطوى فإننصفيها يناسبان الإطار جيداً. ويمكنك الانتقال بين الوضعين -الهاتف الذكي والجهازاللوحي- بسلاسة فائقة.

شاشةأكبر، حياة أذكى مع شبكة الجيل الخامس

يمتازHUAWEI Mate X بأنه متعدد المقاسات إذ يمكنه تغييرهيئته ليقدم أفقاً جديدًا من الاتصال عبر شبكة الجيل الخامس والتي أعادت تعريفمعنى الإنتاجية والترفيه. واجتمع ابتكاري شاشة العرض الكاملة والقابلة للطيOLED بفضل التقنية والميكانيكية الرائدةالتي تشبه بليونتها جوانح الصقور، ورقاقة المعالج هواوي بالونج 5000 الخاصة بشبكةالجيل الخامس لتقدم طريقة اتصال حديثة تتيح للمستخدمين تجربة شاشة عرض كبيرة وقدرةتنقل مميزة في آن.

تفتحمساحة العرض الواسعة آفاق فرص جيدة لاستخدمات الإنتاجية والترفيه، ويشمل ذلك تحريرالمستندات أو قراءتها بصورة أفضل على شاشة أكبر. بالإضافة إلى ذلك، تتيح الشاشةالأكبر للمستهلكين عرض الصور ونقلها إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم فيوضع تقسيم الشاشة، وباختصار تتيح الشاشة الأكبر للمستهلكين تنفيذ أشياء أكثر فيأوقاتهم ذاتها.

تتضمنالهواتف الذكية الرائدة من هواوي كاميرات قوية عادة، ولا يختلفHUAWEI Mate X،في هذا، فهو يتضمن أحدث كاميرات لايكا التي تدعم مزايا التصوير الأكثر تقدماً حتىاليوم. فالتصميم القابل للطي يتيح لنظام الكاميرا العمل على الجهة الأماميةأوالخلفية. وعند طيّ الجهاز يعرض برنامجًا للعرض على الوجهين ما يتيح لكل ما يظهرالمساهمة في العملية الإبداعية.

يأتيالهاتف HUAWEI Mate X مزوداًبزر تشغيل مدمج يعمل ببصمة الإصبع ما يتيح للمستخدمين تشغيل الجهاز بلمسة واحدة مايوفر تجربة آمنة ومريحة.

هواوي تطلق HUAWEI Mate هاتف HUAWEI-Mate-X-Worlds



يعتمدعلى الجيل التالي من رقاقات الجيل الخامس

الهاتفالجديد مزود برقاقة بالنوج 5000 التي تمثل أول رقاقة مودم مصنعة بتقنية منرتبة7 نانومتر تدعم شبكات الجيل الخامس.وتمتاز الرقاقة الجديدة بسرعة تنزيل عاليةجداً تصل إلى 4.6 جيجابت في الثانية .وتعد رقاقة بالنوج 5000 أيضًا أول مجموعة رقاقاتفي العالم تدعم كلًا من البنيتين SA و NSA ،ولن يحتاج المستخدمون إلى ترقية للأجهزة للاستمرار في الاستمتاع بالاتصال عبرشبكات الجيل الخامس إذ تدعم شريحة سيم المزدوجة في HUAWEI Mate X كلاً من شبكتي الجيل الخامس والرابع.

بطاريةضخمة تدعم HUAWEI SuperCharge

يأتيهاتف HUAWEI Mate X ببطارية ضخمة بسعة 4500 ميللي أمبيرمصممة خصيصا للهاتف الذي لا تتجاوز سماكته 5.4 ميليمترات، وهي تدعم تقنية توفيرالطاقة الذكية من هواوي، ما يفي بالطلب على زيادة أداء البطارية في عصر الجيلالخامس. بالإضافة الى دعم الهاتف بتقنية شحن السريع 55W HUAWEISuperCharge لشحن الهاتف بسرعة عالية تصل الى 85%من سعة البطارية خلال 30 دقيقة ما يوفر وقت المستخدمين في الحياة العصرية السريعةالتي نعيشها.

أطلقتشركة هواوي في ملتقى عالم الهاتف النقال 2019، سلسلة من منتجاتها الجديدة، وشمل ذلك نسخة محدثة من الحاسوب النقالHUAWEI MateBook X Pro،والحواسيب النقالة الجديدة HUAWEI MateBook 13 و HUAWEI MateBook 14، بالإضافة إلى HUAWEI 5G CPE Pro.

وهكذاونحن ندخل عصر الجيل الخامس، تقدم هواوي تجارب جديدة للعيش الذكي إلى جميعالمستهلكين.

الموضوع
هواوي تطلق HUAWEI Mate X هاتف ذكي قابل للطي ويدعم 5G ظهر أيضا على
منتديات عميد التعريب.






i,h,d j'gr HUAWEI Mate X ihjt `;d rhfg gg'd ,d]ul 5G huawei mate hg[dg hgohls hg`;dm hgihjt j]ul aham



الأمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
huawei , mate , الجيل , الخامس , الذكية , الهاتف , تدعم , شاشة , للطي , هواوي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:28 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020