العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الجوال technology Mobile news, أخبار تقنية سواء عن الجوال



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-02-24, 09:56 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
الأمين is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الجوال
Red face نوكيا تطرح 4 هواتف جديدة تضمن تجارب رائدة وإبداعاً حقيقياً في التصوير


أعلنت اليوم شركة HMD العالمية، الشركة المطوّرة لهواتف نوكيا، طرح أربعة هواتف ذكيةجديدة بنظام أندرويد تضمّ أوّل هاتف ذكي في العالم مجهّز بخمس كاميرات خلفية فرديةوهو نوكيا نوكيا 9 بيور فيو nokia 9 PureView. ومن بابتفانيها في توفير تكنولوجيا متطوّرة وعالية الجودة للجميع، تتميّز هواتف نوكياالجديدة بتنوّعها الكبير تلبية لتنوّع طلبات مستخدميها. ومن نوكيا نوكيا 9بيور فيو Nokia 9PureView إلى نوكيا أوتران، الهاتف المتّصل بالإنترنتالأقلّ ثمناً الذي تنتجه الشركة، يمكن للمستخدمين التأكّد والاطمئنان بأنّهمسيجدون من نوكيا الهاتف الأنسب لتلبية متطلباتهم الخاصة.

إبتكار في التصوير للهواة

يستعرض نوكيا 9 بيور فيو Nokia 9 PureView مجموعةالكاميرات الخمس الأولى بنظام زايس للبصريات ZEISS Optics ليضع الجيل التالي منتكنولوجيا التصوير الحاسوبي في متناول هواة التصوير الأكثر تقدّماً. كلّ صورة يتمّالتقاطها بواسطة هاتف نوكيا نوكيا 9 بيور فيو Nokia 9 PureView هي بنطاقديناميكي عالي HDR، حيث تعملالكاميرات الخمس على التقاط الصورة بالتوازي وتصهرها معاً في صورة واحدة بوضوح 12 ميغابيكسل مع نطاقديناميكي فائق وعمق ميداني. تمّ تصميمهذا الهاتف الرائع بحيث يلبي خصيصاً احتياجات عشّاق التصوير الفوتوغرافي، فهو يمتلكالقدرة على التقاط صور في هيئة طبيعية غير مضغوطة بنسق “DNG” بحيثتتمكن من تعديلها وتنقيحها مباشرة في الهاتف، وذلك بفضل شراكتنا مع AdobePhotoshop Lightroom. فمن المعروف أنّ خمسين بالمئة من الإبداعفي فنون التصوير يعتمد على مرحلة ما بعد الإنتاج، ويتيح لكم هاتف نوكيا نوكيا 9بيور فيو Nokia 9PureView التألق في ذلك إلىأقصى درجة.

تنبيه: غيّروا طريقة تفاعلكم مع هاتفكم بفضل الزرّالخاص بمساعد جوجل Google Assistant.

يغيّر الصوت الطريقة التي يتفاعل بها الناس مع هواتفهمالمتحرّكة. وانطلاقاً منتفانيها في توفير تكنولوجيا متطوّرة وعالية الجودة للجميع، تتيح هواتف نوكياالذكية لمستخدميها الطريقة الأسرع للوصول إلى مساعد جوجل GoogleAssistant بفضل الزرّ المخصص للخدمة ابتداءً من الهاتفالجديد كلياً نوكيا Nokia4.2 4.2 ووصولاً إلى نوكيا Nokia 3.2 3.2.

ومن المتوقع أن يحدثزرّ مساعد جوجل Google Assistant ثورة فيطريقة تفاعلكم مع هاتفكم الذكي. يمكنك ببساطة الضغطمرّة واحدة للوصول إلى مساعد جوجل لإنجاز المهام خلال يومك مثل الحصول على التوجيهات، أوإجراء اتصالات، أو الاستماع إلى الموسيقى والحصول على إجابات عن أسئلتكم بأسرع شكلعلى الإطلاق. وعند الضغطعلى الزرّ مرّتين، يعرض لكم مساعد جوجل ملخّصاً بصرياً عن يومكم مع اقتراحات ذكيةومعلومات مناسبة لكم شخصياً، بما في ذلك معلومات عن التنقل، وماذا يتضمّن جدولأعمالكم لذلك اليوم بالتحديد فتضمنون بذلك أنّكم لن تنسوا أيّ اجتماع أو موعد بعداليوم. ومن خلال الضغطبشكل مطوّل على الزر، تقومون بتنشيط نمط اللاسلكي walkie-talkie الذي يجعل مساعد جوجل يستمع إليكم حتى تقومون بتحريره لاستفساراتالجمل الطويلة.

تجربة هاتف نوكيا الذكي: تتطوّر باستمرار معالوقت

يضمن عمق التزام المحفظة العالمية لنظام أندرويد ون Android One
[i] ثلاث سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية وسنتين من تحديثات نظامالتشغيل، مما يوفر مجموعة من هواتف نوكيا الذكية التي تقدم أحدث تجربة لنظامأندرويد Android والتي تتحسنمع مرور الوقت. ويبقى بذلك كلّ هاتف مننوكيا جديداً بفضل الإبداعات المدعومة بالذكاء الاصطناعي AI التي تعزز نظام الحماية جوجل بلاي بروتكت Google Play Protectالمتواجدبالجهاز. وبمجرّد تحميل وتثبيتنظام الأندرويد، لا تحتوي هواتف Nokia الذكية أي تغييرات لا داعي لها في واجهةالمستخدم أو عمليات مخفية يمكن أن تتسبب بتقصير عمر البطارية أو تبطئها، مما يتيحلك إمكانية استمتاعك بهاتفك الجديد لفترة أطول. ذلك، ويأتي كلهاتف جديد مجهّزاً بعدد محدود من التطبيقات المثبتة مسبقاً، بحيث تحصل على مساحةتخزين أكبر، بالإضافة إلى أحدث الابتكارات التي تساعدك على البقاء في الطليعة كليوم.

أجهزة موصى بها للمؤسسات

تتميّز هواتف نوكيا الذكية بمحفظتها الأكثر تنوّعاً علىصعيد أجهزة أندرويد الموصى بها للمؤسسات من نوكيا نوكيا 9 بيور فيو Nokia 9 PureView ووصولاً إلى نوكيا Nokia 3.2 3.2
[1]. ويمنح برنامجAndroid Enterprise Recommended عملاء المؤسسات الثقة بأن جميع الهواتفالذكية التي أقرها البرنامج قد تم الموافقة عليها من قِبل جوجل Google لتلبية معايير الأعمالالموضوعية، والتي تتضمن مجموعة كبيرة من المواصفات للأجهزة والبرامج والنشروالتحديثات الأمنية وتجربة المستخدم.


وقال فلوريان سيش، الرئيس التنفيذي لشركة HMD العالمية:

“لقد شهدنااستجابة استثنائية من المستخدمين لكامل محفظتنا وذلك بفضل نهجنا الفريد في استخدامنظام أندرويد، وتقديم تجربة نقية وآمنة ومحدّثة على الدوام. وقد وفينا بهذا العهدبحيث غيّرنا الشكل النموذجي لملكية الهواتف الذكيةمن خلال تقديم تجربة تتحسن بمرور الوقت. اليوم، ومعهذه الهواتف الجديدة، نتقدم خطوة جديدة للأمام من خلال تقديم أحدث الابتكارات منجوجل Google عبر مجموعتنابأكملها.”

وقال جوهو سارفيكاس، كبير مسؤولي المنتجات، شركة HMD العالمية:

“نلجأ اليومإلى إرثنا الغامر من الإبداع والابتكار لنخطو خطوة جريئة ونتصدّر الريادة مرّة أخرىمع مقاربة مبدعة بالفعل للتصوير مع هاتفنا الجديد نوكيا نوكيا 9 بيور فيو Nokia 9 PureView. وإذ نؤمن بأنّ التجاربالرائعة يجب أن تكون مُتاحة للجميع، فإننا نقدّم التجارب الأفضل مثل التصميمالرائع وأفضل ما تقدّمه جوجل بما في ذلك الزر المخصص لمساعد جوجل Google Assistant، وجودة التصوير الرائعة وتكنولوجيا الشاشة،بأفضل الأسعار الممكن الوصول إليها على الإطلاق حتى الآن. وكلّ ذلك يأتي معالحرفية والمتانة التي تتوقعها من هاتف ذكي من نوكيا. وانطلاقاً من وعدأندرويد بتقديم تجربة نقية وآمنة ومحدّثة على الدوام، نحرص على أن يتحسّن هاتفكمبمرور الوقت.”

وقال بيكا رانتالا، رئيس قسم التسويق في شركة HMD العالمية:

“مع وعد علامتناالتجارية الفريد، نقوم بتغيير توقّعات المستخدمين من هواتفهم الذكية. وإضافة إلى توفيرالموثوقية والمتانة اللتين يتوقعونها من هواتف نوكيا، إننا نقدّم لهم أفضل تجربةأندرويد على هواتفهم الذكية من نوكيا. ومع سنتين من تحديثات النظام التشغيلي و3 سنوات من تحديثاتالأمن، تبقى هواتف نوكيا جديدة ومحدّثة مدى الحياة وتقدّم تجربة تتحسّن فقط معالوقت.”

نوكيا نوكيا 9 بيور فيو Nokia 9 PureView

نوكيا نوكيا 9 بيور فيو Nokia 9 PureView هو أوّل هاتفذكي في العالم يضمّ مصفوفة من خمس كاميرات بنظام رايس للبصريات ZEISS Optics. يتميّز الهاتفبجهازي استشعار للألوان وثلاثة أجهزة استشعار للألوان الأحادية مما يضمن أعلىدرجات الوضوح والتفاصيل. معاً تعملجميع الكاميرات الخمس لجمع 10 أضعاف كميةالضوء مقارنة بمستشعر
[2]واحد للألوان من النوع نفسه. كلّ صورة يتمّالتقاطها بواسطة هاتف نوكيا نوكيا 9 بيور فيو Nokia 9 PureView هي بنوعية HDR مع حتى 12.4 وقفة من النطاقالديناميكي ومشهد كامل لخريطة العمق بوضوح 12 ميغابيكسل. ويمكن لكل صورة JPG بدقة 12 ميغابيكسل أنتستفيد من التفاصيل المذهلة في مناطق أشعة الشمس الساطعة والظلال الداكنة علىالسواء مع تركيبة مذهلة. وتسمح خريطةالعمق بالاستفادة من تأثير “بوكيه” الجميل، ممايتيح لك إمكانية ضبط التركيز في صور جوجل Google Photos بعد التقاطالصورة. ومن خلال تعظيم بنيةالحوسبة غير المتجانسة لمنصة كوالكوم سنابدراغون Qualcomm Snapdragon المحمولة، ومعالج التصوير المشترك الخاص، يمنحكنوكيا نوكيا 9 بيور فيو Nokia9 PureView لمحة عن مستقبل التصوير باستخدام الهاتف الذكيمع تحكم لا مثيل له على صورك من خلال واجهة المستخدم ProCamera UI المحدثة. ذلك، ويتيح لكنوكيا نوكيا 9 بيور فيو Nokia9 PureView أيضاً التقاطصور بنسق RAW “DNG”غير المضغوط، ومن خلال الشراكة مع Adobe Photoshop Lightroom يمكنك تنقيح الصورمباشرة على جهازك.

ذلك، ويقدّم هاتف نوكيا نوكيا 9 بيور فيو Nokia 9 PureView تجارب رائدة بلمسة متقنةمع طقم الشرائح المتطور كوالكوم سنابدراغون، وشاشة PureDisplay بتقنية 2 pOLED، وشاحن Qi لاسلكي مدمج، وجهاز استشعار لبصمة الإصبعتحت الشاشة. وما من حدبة فيالكاميرا للحصول على لمسة نهائية خالية من أي شائبة تعكس التصميم المدروس المتوقّعمن هاتف ذكي من نوكيا. ونؤكّد لك أنّ نوكيا نوكيا9 بيور فيو Nokia 9PureView سيتمكّن من اجتياز جميع الصعوبات والحوادثبفضل زجاج Corning Gorilla Glass5 من الجانبين الأمامي والخلفي.

نوكيا Nokia 4.2 4.2

صُمّم نوكيا Nokia 4.2 4.2 بشكل يضمن تقديم أحدثإبتكارات الهواتف المتحرّكة مقابل ثمن مدروس جداً وقريب إلى المتناول. يتمتّع الهاتفبتصميم أنيق ومنحوت للزجاج كما وتوفّر شاشة العرض الكاملة جمالاً خارجياً لافتاًكما وتتضمّن كاميرا خلفية مزدوجة، وتتميّز بابتكارات مدعومة بالذكاء الاصطناعي AI وأحدث جيل من شرائح كوالكوم سنابدراغون،والتي يتمّ تشغيلها جميعاً بواسطة نظام أندرويد 9 باي Android 9 Pie. ويتضمّن نوكياNokia 4.2 4.2 زرّ مساعد جوجل Google Assistant الذي من شأنه أن يحدث ثورة في طريقة تفاعلكمن هاتفك الذكي. ببساطة، يمكنك الضغطمرّة واحدة للوصول إلى مساعد جوجل للحصول على التوجيهات، أوإجراء اتصالات، أو الاستماع إلى الموسيقى والحصول على إجابات عن أسئلتك بأسرع شكلعلى الإطلاق. وعند الضغطعلى الزرّ مرّتين، يعرض مساعد لكم مساعد جوجل لمحة بصرية عن يومك مع اقتراحات ذكيةومعلومات مناسبة لك شخصياً، بما في ذلك معلومات عن التنقل، وماذا يتضمّن جدولأعمالك لذلك اليوم بالتحديد فتضمنون بذلك أنّكم لن تنسوا أيّ اجتماع أو موعد بعداليوم. ومن خلالالضغط بشكل مطوّل على الزر، تقومون بتنشيط نمط جهاز اللاسلكي walkie-talkie الذي يجعل مساعد جوجل يستمع إليكم حتى تقومبتحريره لاستفسارات الجمل الطويلة. وبفضل حجمهالمدمج وشاشته التي تمتد من الحافة إلى الحافة وخاصية سيلفي نوتش Selfie Notch، يشكّلنوكيا Nokia 4.2 4.2 هاتفاً ذكياً بسماكة 8.4 ملم فقط، ممايعني أنّه رقيق بشكل مناسب لاستخدامه بيدٍ واحدة. يقدم نوكيا Nokia 4.2 4.2 أيضاً ميزاتتصوير رائدة مثل التصوير متعدد الكاميرات بسعرٍ مدروس جديد، كما وتتميّز الكاميراالخلفية المزدوجة بجهاز استشعار عن عمق وتسمح بالتقاط أروعالذكريات.



نوكيا تطرح هواتف جديدة تضمن nokia-2019.jpg

نوكيا Nokia 3.2 3.2

يجمع نوكيا Nokia 3.2 3.2 بين أكبرشاشة عرض عالية الوضوح +HD وبطارية نوكياالمعروفة التي تدوم ليومين كاملين والمدعومة جميعها بتجربة أندرويد 9 باي Android 9 Pie الأحدث. يتمتّع نوكيا Nokia 3.2 3.2 بشاشة قياس 6.26 بوصة عاليةالوضوح HD+ فلا تُضطر بعد اليوم للمعاناة لمشاهدةالمزيد من الأفلام والبرامج التلفزيونية وبرامج البثالمباشر. وبإلقاء نظرة شاملةعلى عمر البطارية، يجمع نوكيا Nokia 3.2 3.2 بطارية أكبر من العديد من الهواتف الذكيةالمتميزة ذات الكفاءة العالية في الأجهزة والبرمجيات. ذلك وإنّالهاتف مدعوم بالمنصة المتنقلة كوالكوم سنابدراغون 429 Qualcomm Snapdragon 429 مما يسمح لهبإتمام المهام بكل سهولة. ويأتي نوكيا Nokia 3.2 3.2 أيضاً مزوّداً بزر مساعدجوجل Google Assistant الذي من شأنهأن يحدث ثورة في طريقة تفاعلك من هاتفك الذكي. ببساطة،يمكنكم الضغط مرّة واحدة للوصول إلى مساعد جوجل بشكل فوري، ونقرتين لاستعراض لمحة عمايبدو عليه يومكم أو يمكن الضغط مطوّلاً لنمط اللاسلكي.

نوكيا 1 بلس Nokia 1 Plus

ارتقِ بتجربة هاتفكالابتدائية مع هاتف نوكيا 1 بلسNokia 1 Plus ، وهو عضو جديدبالكامل من عائلة الهواتف الذكية بنظام أندرويد (بنسخة Go). إنّه واحدٌ منأوّل الهواتف الذكية التي تُطرح عالمياً بنظام أندرويد 9 (بنسخة Go)، ويقدّم مزايا تصوير ممتازةفي تصميم عالي الجودة من نوكا مع شاشة كبيرة، إضافة إلى أحدث خصائص أندرويد (بنسخة Go) مثل مساعد جوجل Google Assistant Go. ينضمّ نوكيا Nokia 1 Plus نوكيا 1 بلسذات التصميم المتطوّر، إلى شريحة الهواتف عالية القيمة ذات الكلفة المتدنية. وباللجوء إلىمواد مبتكرة مع لمسات ثلاثية الأبعاد، يتألّق الهاتف بملمس رائع ذات نقش ناعمودقيق في الخلف يغلّف هاتف نوكيا 1 بلسNokia 1 Plus وصولاً إلى الشاشة. يمكنك أيضاًالحصول على تفاصيل رائعة في صورك من خلال الكاميرا الخلفية التي تعمل بتركيز تلقائي،والارتقاء بصور السيلفي إلى مستويات جديدة مع الكاميرا الأمامية الجديدة المعززةبميزة تجميلية “beautify feature”.

نوكيا نوكيا Nokia 210 210

يشكّل نوكيا نوكيا Nokia 210 210 الإضافة الجديدة إلى عائلة هواتفناالابتدائية الرائدة في السوق. يسمح هذا الهاتفبالإتّصال بالإنترنت بواسطة متصفّح Opera Minibrowser والاستمتاع بلعبة الأفعى لساعات عديدة بدونالقلق حيال البطارية. يتمتّع نوكيا نوكيا Nokia 210 210 بدور أساسي في مجموعة أجهزة الإنترنت ذات السعر الأدنى من نوكيا،وهو يأتي بغلاف متين جداً بلون البولي كربونات الرصاصي كما أنّه مصمم خصيصاً ليخفيتأثيرات الحياة اليومية عليه. تصفّحالإنترنت بفضل متصفّح Opera Mini browser وابقَ على اتّصال بعائلتك وأصدقائك عبر فيسبوك بدون القلق علىالبطارية. ويمكن للهواةأن يجعلوا نوكيا نوكيا Nokia 210 210 هاتفهم الشخصيمن خلال تحميل تطبيقاتهم، ونغماتهم، وخلفياتهم المفضلة مباشرة من متجر موبايل ستورMobile Store.

المنتجات المرافقة

ينضم إلى محفظة الملحقات جهازين لحلولالشحن اللاسلكي: شاحن نوكيا اللاسلكي وشاحن نوكيا المحمول اللاسلكي. ويدعم كلاالجهازين معيار الشحن العالمي Qi،بحيث يمكنهما العمل مع أجهزة الشحن اللاسلكية المتوافقة، بما في ذلك نوكيا نوكيا 9بيور فيو Nokia 9PureViewونوكيا 8 سيروكو Nokia 8Sirocco.

يدعم شاحن نوكيااللاسلكي الشحن السريع 10 واط، مما يجعله مثالياً لشحن الهاتف بسرعة في المنزل أو المكتب. شاحن نوكيا اللاسلكي المحمول هو عبارة عن بنكللطاقة يدعم الشحن اللاسلكي حتى تتمكن من شحن أجهزتك اللاسلكية أثناء تجوالك، حتىلو نسيت الكابل. يدعم الشاحن اللاسلكي المحمول من نوكيا أيضاً منفذ USB، وبالتالي يمكنك شحن الغير لاسلكية عبرالكابل.

التوافر
[ii]

يصبح نوكيا 9 بيور فيو Nokia 9 PureView متوافراًابتداءً من شهر مارس وسيُباع بمتوسّط سعر 2,199 ريال سعودي

يصبح هاتف نوكيا Nokia 4.2 4.2 متوافراًابتداءً من شهر مايو وسيُباع بمتوسّط سعر 599 ريالسعودي

يصبح هاتف نوكيا Nokia 3.2 3.2 متوافراًابتداءً من شهر مايو سعة 3جيجابايت/32جيجابايت بمتوسّط سعر599 ريال سعودي و2جيجابايت/16 جيجابايت وسيُباع بمتوسّط 469 ريال سعودي

يصبح هاتف نوكيا Nokia 1 Plus نوكيا 1 بلس متوافراًابتداءً من منتصف شهر مارس وسيُباع بمتوسّط سعر 299 ريالسعودي



[1] نوكيا Nokia 3.2 3.2 32 جيجابايتعن شركة HMDالعالمية:

الموضوع
نوكيا تطرح 4 هواتف جديدة تضمن تجارب رائدة وإبداعاً حقيقياً في التصوير ظهر أيضا على
منتديات عميد التعريب.






k,;dh j'vp 4 i,hjt []d]m jqlk j[hvf vhz]m ,Yf]huhW prdrdhW td hgjw,dv 3>2 4>2 9 nokia fd,v [,[g td, lshu] ihjt



الأمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
3.2 , 4.2 , 9 , nokia , بيور , جوجل , فيو , مساعد , نوكيا , هاتف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:32 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020