العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-11-21, 03:44 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 12
شموخ is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Arrow لايكا تطرح رسمياً الكاميرا المدمجة الجديدة الرائعة Leica D-Lux 7



على الرغم من أن سوق الكاميرات المدمجة لم يعد كسابق عهده إلا أن الشركات الكبرى لا تزال تسعى لإنعاش هذا السوق الذي تأثر بتطور كاميرات الهواتف الذكية إلا أنه لا يزال لديه جمهوره الذي رغم قلته في الفترة الماضية إلا أنه لا يزال قادراً على الاستمرار. في هذا الإطار تحديداً كشفت شركة لايكا الألمانية الرائدة في عالم صناعة العدسات والكاميرات عن كاميرا
Leica D-Lux 7 المدمجة الجديدة.


تشبه كاميرا Leica D-Lux 7 إلى حد كبير كاميرا
Panasonic LX 100 II المدمجة التي حققت نجاحاً استثنائياً في ظل حالة الركود النسبي الذي يعانيه سوق الكاميرات المدمجة، وتمتاز الكاميرا الجديدة من لايكا بعدد من اللمسات الخاصة بالشركة الألمانية مثل خصائص تصاميمها المعتادة وبالطبع النقطة الحمراء الشهيرة التي تعد واحدة من علامات الشركة التجارية.

لايكا تطرح رسمياً الكاميرا المدمجة LeicaD-Lux7_top_1_RG

داخلياً تعتمد كاميرا leica d-lux 7 والتي وصفتها لايكا بعبارة “سكين الجيش السويسري لكاميرا لايكا المدمجة”، على مستشعر Fourthirds فئة CMOS بقوة 17 ميجا بيكسل وهو مستشعر أعرض من نظرائه في الكاميرات المدمجة التقليدية المعروفة. أما المستشعر تعتمد الكاميرا على عدسة 24-75mm f/1.7-2.8 وهي عدسة مقربة كما يتضح قادرة على تقديم أفضل جودة ممكنة بالنظر لإمكانيات الكاميرا وحجمها المدمج الصغير.

يمكن لكاميرا Leica D-Lux 7 بفضل المستشعر والعدسة المستخدمين أن تلتقط الصور المتتابعة بسرعة 11 إطار في الثانية وتمتاز بمعدل حساسية يتراوح بين ISO 100 إلى ISO 25600 كما يمكنها أيضاً تصوير الفيديو بجودة 4K بمعدل 30 إطار في الثانية.

من الخلف تتضمن الكاميرا بشاشة قابلة للّمس بقطر 3 بوصة وبدقة 1.24 مليون نقطة، وبالإضافة إلى الشاشة يمكن التصوير من خلال منفذ Viewfinder الإلكتروني المدمج والبالغة دقته 2.8 ميجا بيكسل والذي يوفر رؤية كريستالية واضحة حتى في ضوء الشمس المباشر على حد قول لايكا.

لايكا تطرح رسمياً الكاميرا المدمجة sideviews-800x406.jp

تتضمن الكاميرا أيضاً مجموعة من الخصائص والتقنيات الأخرى مثل قدرتها على الاتصال اللاسلكي عبر بلوتوث وواي فاي، إمكانية شحن الكاميرا عبر منفذ USB Type-C، بالإضافة إلى خصائص Post-Focus و4K Photo. تتضمن Leica D-Lux 7 أيضاً وحدة إضاءة فلاش ويمكن تغيير معدل الرؤية الخاص بالكاميرا بضغطة واحدة، كما تتضمن أيضاً إعدادات يدوية.




جدير بالذكر أن الكاميرا تعد هي الأولى من بين فئة كاميرات D-Lux المدمجة دعماً لتطبيق Foto App الجديد وهو ما يعني إمكانية توصيل الكاميرا بالهواتف العاملة بنظامي تشغيل أندرويد وiOS.

اتاحة وسعر كاميرا Leica D-Lux 7 المدمجة

الكاميرا متاحة حالياً في الأسواق العالمية بسعر 1195 دولار أمريكي وهو سعر كبير نسبياً نظراً لأننا نتحدث عن كاميرا من تطوير وإنتاج لايكا، جدير بالذكر أن كاميرا Panasonic Lumix DC-LX100 II القريبة للغاية في الإمكانيات يبلغ سعرها 998 دولار أمريكي فقط.

الموضوع
لايكا تطرح رسمياً الكاميرا المدمجة الجديدة الرائعة Leica D-Lux 7 ظهر أيضا على
منتديات عميد التعريب.






ghd;h j'vp vsldhW hg;hldvh hgl]l[m hg[]d]m hgvhzum Leica D-Lux 7 d-lux leica hg;hldvhj jjqlk ;hldvh



شموخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
7 , d-lux , leica , الجديدة , الكاميرا , الكاميرات , المدمجة , تتضمن , كاميرا , لايكا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:02 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020