العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الألعاب games, related news, شئوون الألعاب



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-10-29, 05:37 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 17
YOSUF is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الألعاب
Lightbulb الهاتف Oppo R17 Pro سيصل إلى أوروبا بعد أسبوعين تحت إسم مختلف



تم الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo R17 Pro في أواخر شهر أغسطس الماضي، ولكنه لم يصل بعد إلى رفوف المتاجر. وسيصدر أخيرًا في الصين في اليوم الأول من شهر نوفمبر المقبل، وسيصل بعد ذلك إلى أوروبا في اليوم السادس من نفس الشهر.

لسبب أو آخر، قررت شركة oppo إطلاق الهاتف Oppo R17 Pro بإسم مختلف في أوروبا، وهذا الإسم هو Oppo RX17 Pro. ومع ذلك، لا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيتم إطلاق الهاتف Oppo R17 كذلك في أوروبا تحت إسم Oppo RX17 على الرغم من أن بعض التقارير لمحت إلى إمكانية إطلاقه تحت إسم Oppo RX17 Neo.

على الرغم من الإختلاف على مستوى الإسم، فالتصميم والمواصفات التقنية لا تزال على حالها من دون تغيير. وجدير بالذكر أن الهاتف Oppo R17 Pro الجديد يعد بمثابة بديل للهاتف Oppo Find X مع معالج أقل قوة، ولكنه يعوض ذلك بالكاميرات وتقنية الشحن السريع SuperVOOC.

الهاتف Oppo R17 Pro الجديد يضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 710، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Oppo R17 Pro الجديد يضم شاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش وبدقة +FullHD مزودة بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي مع العلم بأنه تم حماية هذه الشاشة بطبقة Gorilla Glass 6.

عندما يتعلق الأمر بالكاميرات، فالهاتف Oppo R17 Pro الجديد يضم كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية ثلاثية تضم مستشعر أساسي بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة متغيرة 1.5/2.4، ومستشعر ثانوي بدقة 20 ميغابكسل، فضلا عن مستشعر ثالث يعمل على إستشعار معلومات العمق. وتقول شركة Oppo بأنه يمكن إستخدام هذه الكاميرا الخلفية الثلاثية من أجل إلتقاط الصور الثلاثية الأبعاد وحتى ربط الهاتف مع جهاز التلفاز وتحويله إلى جهاز ألعاب.



الهاتف Oppo R17 Pro يضم بطارية بسعة 3700mAh مقسمة إلى جزئين مع العلم بأن هذه البطارية مزودة بتقنية الشحن السريع SuperVOOC والتي تعد بشحن 40% من البطارية في غضون 10 دقائق فقط مع الشاحن المرفق بالجهاز. وبصرف النظر عن البطارية، فالهاتف Oppo R17 Pro الجديد يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة بدلا من الخلف، كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة ColorOS 5.1.

الموضوع
الهاتف Oppo R17 Pro سيصل إلى أوروبا بعد أسبوعين تحت إسم مختلف ظهر أيضا على
منتديات عميد التعريب.






hgihjt Oppo R17 Pro sdwg Ygn H,v,fh fu] Hsf,udk jpj Ysl lojgt oppo pro r17 hgjuvdf hg[]d] fp[l dql



YOSUF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
oppo , pro , r17 , أوروبا , إسم , التعريب , الجديد , الهاتف , بحجم , يضم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:59 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020