العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-10-28, 10:50 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
 
الصورة الرمزية saad
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
saad is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
افتراضي البنك التجاري الدولي يشرع في رحلة تحول رقمية مع مايكروسوفت



28/ أكتوبر/ 2018 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة أعلن البنك التجاري الدولي، أحد أبرز مزوّدي الخدمات المصرفية للشركات والأفراد في دولة الإمارات ومقره دبي، اليوم، عن مشروع شراكة مع شركة مايكروسوفت الخليج، وسينتقل البنك من خلال هذه الخطوة إلى سحابة مايكروسوفت الموثوقة كخطوة رئيسية في شروعه نحو تحقيق التحول الرقمي.

وقد رسّخ البنك التجاري الدولي على مدى العقود الثلاثة الماضية وجوده بصفته بنكاً رائداً في دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم الخدمات المصرفية وإدارة الشؤون المالية للأفراد والشركات. وانطلاقاً من تطلعات البنك الاستراتيجية الهادفة إلى تقديم أفضل تجربة للعملاء، قام البنك بالتركيز على التقنيات الرقمية لتلبية احتياجات العملاء من خلال تعزيز العمليات المصرفية وتطوير الخدمات والمنتجات.

وكجزء من استراتيجية التحول الرقمي، يركز البنك على المواضيع الخاصة بالإنتاجية وأمن المعلومات والبيانات لمواكبة التغيرات السريعة بما يتماشى مع برامج الرؤية الاقتصادية لدولة الإمارات. وقد وقع اختيار البنك على منصة مايكروسوفت أزور السحابية بعد أن قام بتقييم العديد من* المنصات السحابية في مجال التكنولوجيا، وذلك يعود لميزاتها العديدة الرائدة في هذا المجال والتي تتضمن المرونة والأمن والقابلية للتوسع والتطوير.

البنك التجاري الدولي يشرع رحلة JSG-CBI.jpg?resize=1
وقال جيمس جرينوود، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى البنك التجاري الدولي: “إننا فخورون بأن نكون جزءاً أساسياً من مسيرة التحول الرقمي التي تشهدها دولة الإمارات وداعماً لرؤيتها في تعزيز ثقافة الابتكار. ونعتزم من خلال الشراكة مع مايكروسوفت تطوير قدراتنا الرقمية بشكل أكبر، واعتماد تكنولوجيا عالمية المستوى تساهم في تعزيز تجربة عملائنا، وتعتبر منصة مايكروسوفت أزور السحابية المنصة الأمثل لتحقيق طموحاتنا لما توفره من مرونة وسرعة تتناسب مع احتياجاتنا”.

ومن أجل تطوير عملية تحليل البيانات وتعزيز إدارة علاقات العملاء، اختار البنك أيضاً تبني برنامج (داينميكس 365) ومنصة مايكروسوفت السحابية التي تدمج تخطيط موارد الشركات وإدارة علاقات العملاء في نموذج بيانات مشترك.

وقد أعلنت مايكروسوفت في وقت سابق من هذا العام من خلال الطلب المتزايد على خدماتها السحابية في المنطقة أنها ستوفر سحابة آمنة ومرنة وذكية لعملائها الإقليميين، وذلك من خلال مركزين بيانات سحابيين مخصصين يقع أحدهما في دبي والآخر في أبوظبي،* وسيعملان على تقديم خدماتهما لمختلف الشركات في منطقة الشرق الأوسط.



البنك التجاري الدولي يشرع رحلة Sayed-Hashish-2.jpg?
قال سيد حشيش المدير العام الإقليمي لدى مايكروسوفت الخليج: “سوف تدفع خارطة طريق التحول الخاصة بالبنك التجاري الدولي إلى حقبة رقمية جديدة، ونحن في مايكروسوفت فخورون باختيارنا كشريك لهم في هذه الرحلة، وقد تم تصميم سحابة مايكروسوفت وحلولنا مثل داينمكس 365 من الأساس بحيث تكون قابلة للتوسع لتناسب أي حجم من المؤسسات، وسوف تتمكن شركات الخدمات المالية من خلال توفر أوسع المجموعات استخداماً في هذا المجال من الحصول على رؤية متكاملة لعملائها، والقدرة على جذبهم من خلال قنوات اتصال متنوعة وحملات تسويقية مخصصة لبناء علاقات أقوى تمكنهم من تحقيق المزيد”.

تكمن رؤية مايكروسوفت للأمن الإلكتروني في الابتكار من أجل تحقيق أفضل دفاع ضد الهجمات الضارة، وتنفق الشركة مليار دولار سنوياً على البحث والتطوير في مجال الأمن الإلكتروني بهدف حماية الملكية الرقمية لعملائها، وبهذه الطريقة يمكن للعملاء مثل البنك التجاري الدولي مواصلة رحلة التحول الرقمي الطموحة وإشراك العملاء وتمكين الموظفين وتعزيز العمليات وإعادة تحسين المنتجات والخدمات دون القلق بشأن التهديدات الخارجية.

الموضوع
البنك التجاري الدولي يشرع في رحلة تحول رقمية مع مايكروسوفت ظهر أيضا على
منتديات عميد التعريب.






hgfk; hgj[hvd hg],gd davu td vpgm jp,g vrldm lu lhd;v,s,tj hgYlhvhj hgjp,g hgjuvdf hgo]lhj hgsphfdm ju.d.



saad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الإمارات , البنك , التجاري , التحول , التعريب , الخدمات , الدولي , السحابية , تعزيز , مايكروسوفت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:13 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020