العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

أخبار عـالـمـيــة أخبار عالمية متنوعة سياسية وغير سياسية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-10-28, 02:11 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 37
kamal is on a distinguished road
المنتدى : أخبار عـالـمـيــة
Icon (13) عام / الأمير فيصل بن مشعل : ما تحقق من إنجاز يوضّح للعالم أجمع مدى اهتمام الدولة وأبنائها بالقرآن وع



style='cursor:hand;'>بريدة 19 صفر 1440 هـ الموافق 28 أكتوبر 2018 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , في مكتبه بإمارة المنطقة اليوم رئيس جمعيات تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشيخ سليمان الربعي ، والقارئ إبراهيم بن عبدالله السعوي الفائز بجائزة المركز الأول في الفرع الأول بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره لعام 1440هـ ، التي أقيمت مؤخراً بالمسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة.
ورحب سموه بالجميع ، مؤكداً أن ما تحقق من إنجاز يوضح للعالم أجمع مدى اهتمام الوطن وأبناءه بالقرآن وعلومه عبر حفظه بالصدور وبين السطور , مبيناً أن هذا الإنجاز هو مفخرة للجميع, مباركاً للقارئ السعوي ومهنئاً جميع منسوبي جمعيات تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة , متمنياً دوام هذه الإنجازات.
وقال سمو أمير منطقة القصيم : إن ذلك الإنجاز عكس اهتمام قيادتنا الرشيدة بالقرآن وعلومه وفي مقدمتها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ وما يولونه من رعاية بكتاب الله من خلال إقامة حلقات تحفيظ القرآن والمسابقات المحلية والدولية ورعايتها وتشجيع الحفاظ وتكريمهم , مؤكداً أن ذلك هو ديدن هذه البلاد منذ توحيدها على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن - رحمه الله - , مهنئاً القارئ السعوي على هذه الجائزة وحصوله على المركز الأول في الفرع الأول ، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح وأن يكون القرآن شافعاً ورافعاً له في الدارين.
وقدم رئيس جمعيات تحفيظ القرآن الكريم بالقصيم الشيخ سليمان الربعي شكره لسمو أمير منطقة القصيم على ما تلقاه جمعيات تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة من دعم وتشجيع ورعاية واهتمام , مشيراً إلى أن إنجاز القارئ إبراهيم السعوي يضاف لما يجده أبنائنا وبناتنا من عناية يتلقاها حفظة كتاب الله في المملكة من دعم قيادتنا الرشيدة في حفظه وتجويده وتلاوته.
وأشاد القارئ إبراهيم السعوي الفائز بجائزة المركز الأول في الفرع الأول بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم بما يجده أبناء وفتيات هذه البلاد من عناية واهتمام يتلقاها حفظة كتاب الله في هذا الوطن ، التي تشجعهم وتزيدهم حرصاً لحفظ القرآن وتعلمه وتفسيره وتجويده , لافتاً الانتباه إلى أن المسابقة التي أقيمت تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ، والتي رعاها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بالإنابة في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره 40 هي إحدى هذه الاهتمامات العظيمة , مقدماً شكره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه الدائم وتشجيعه لحفظة كتاب الله في المنطقة ولجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة ولكافة من سانده وشجعه ودعمه.
حضر اللقاء مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشيخ عبدالله المجماج.


// انتهى /
13:40ت م
0087




uhl L hgHldv tdwg fk laug : lh jprr lk Yk[h. d,q~p gguhgl H[lu l]n hijlhl hg],gm ,Hfkhzih fhgrvNk ,u Hldv hgH,g hgsu,d hgrvNk hg;vdl hggi fhglk'rm jptd/ uf]hgu.d. lk'rm



kamal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمير , الأول , السعوي , القرآن , الكريم , الله , بالمنطقة , تحفيظ , عبدالعزيز , منطقة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:44 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020