منتديات عميد التعريب

منتديات عميد التعريب (https://www.alghaamdi.com/vb/)
-   شؤون الجوال (https://www.alghaamdi.com/vb/44-شؤون-الجوال/)
-   -   ميزة التصفح الآمن ? Safe Browsing ? أصبحت مدمجة الآن في تطبيقات الأندرويد (https://www.alghaamdi.com/vb/شؤون-الجوال/ميزة-التصفح-الآمن-safe-browsing-أصبحت-مدمجة-الآن-في-تطبيقات-الأندرويد-140297/)

YOSUF 2018-04-21 06:31 PM

ميزة التصفح الآمن ? Safe Browsing ? أصبحت مدمجة الآن في تطبيقات الأندرويد
 

مع الإعتماد المتزايد على شبكة الإنترنت في حياتنا اليومية، أصبحت حماية وجودنا على شبكة الإنترنت مهمة بالغة الأهمية. ولهذا السبب بدأت العديد من الشركات بتضمين المزيد من ميزات الأمان في البرمجيات والخدمات الخاصة بها، ومؤخرًا أعلنت شركة جوجل أن ميزة التصفح الآمن ” Safe Browsing ” الخاصة بها سيتم دمجها الآن بشكل إفتراضي في تطبيقات الأندرويد.

تم الإعلان عن ذلك في الأصل من قبل شركة جوجل في شهر ديسمبر من العام الماضي، ولكن ما تم تغييره منذ ذلك الحين إلى الآن هو تفعيل هذه الميزة بشكل إفتراضي. ووفقا لشركة جوجل، فقد صرحت بالقول : ” لم يعد مطورو تطبيقات الأندرويد الذين يستخدمون إطار العمل WebView بحاجة إلى إجراء أي تغييرات للإستفادة من هذه الحماية. تم توفير ميزة التصفح الآمن في WebView منذ الأندرويد 8.0 Oreo، بإستخدام التقنية الأساسية نفسها المتبعة في المتصفح Google Chrome على منصة الأندرويد “.


إذن ما هي ميزة التصفح الآمن؟ في الأساس، إذا كنت تستخدم المتصفح Google Chrome لتصفح الويب، فقد تكون تصفحت بعض المواقع الضارة عن طريق الصدفة، حيث يتم تنبيهك بعد ذلك من خلال شاشة حمراء لإخبارك عن ذلك ومنعك من مواصلة إستخدام هذا الموقع لحمايتك.

من خلال دمج ميزة التصفح الآمن في إطار العمل WebView على نظام الأندرويد، فهذا يعني بأنه حتى التطبيقات ستكون محمية بإستخدام ميزة التصفح الآمن ” Safe Browsing ” كما هو موضح في الصورة أعلاه، وليس فقط على المتصفح Google Chrome، مما يوفر طبقة إضافية من الحماية للمستخدمين.



المصدر.



الموضوع

ميزة التصفح الآمن ” Safe Browsing ” أصبحت مدمجة الآن في تطبيقات الأندرويد ظهر أولا على

منتديات عميد التعريب.





منتديات عميد التعريب


المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي


الساعة الآن 03:49 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019