العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

PlayStation بلاي ستيشن PlayStation Games بلايستيشن البلاي ستيشن



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-11-08, 12:03 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
مخرج لعبة God of War ينطلق بالتشويق لمشروعه القادم و رسالة غريبة جدا..
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 13
صلاح is on a distinguished road
المنتدى : PlayStation بلاي ستيشن
Cool مخرج لعبة God of War ينطلق بالتشويق لمشروعه القادم و رسالة غريبة جدا..


مخرج لعبة God of War ينطلق بالتشويق لمشروعه القادم


سبق لنا و أكدنا فى أكثر من مناسبة أن السيد كوري بارلوغ مخرج لعبة God of War قد انطلق في العمل على مشروعه المقبل مباشرة بعد غلق عملية تطوير لعبة God of War و رؤية المبيعات التي سجلت و الأهم اراء النقاد حيث كانت فعلا عبارة عن العنوان الذي أجمع عليه الجميع أنه فعلا من بين المشاريع التي تركت بصمتها من خلال جهاز بلايستيشن 4 و الجيل بالكامل .



وهو ما توجته اللعبة من خلال حصولها على لقب لعبة السنة خلال العام الماضي و تواصل كسر المزيد من الحواجز من دون شك عبر مبيعات قياسية لغاية اليوم ، و طبعا ما جعلنا نعيد فتح هذه اللعبة هو ما تم الكشف عنه خلال الساعات القليلة الماضية من طرف السيد كوري بارلوغ مخرج اللعبة عن طريق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث و بشكل مفاجئ انطلق هذا الأخير بتغير صور ملفه الشخصي سواء الصورة الرئيسية و أيضا الخلفية حيث نشر فيها صورة للنجوم و الكواكب و هو ما جعل العديد من المستخدمين يتوقعون إعلان ربما قادم على شكل لعبة خيال علمي ؟ أكيد شيء غريب عن هذا المبدع و هو الذي أكد في أكثر من مناسبة أنه يرغب بالعمل على المزيد من الأجزاء من سلسلة God of War أو أنه يخطط لارسال البطل كريتوس إلى الفضاء ؟

لا نعلم حقا ما الشيء الذي يطبخ في دواليب الفريق حيث و كن خلال تغريدة إضافية على حسابه دائما فقد نشر رسالة مشفرة عبارة عن ارسالية و كأنه يتواصل مع شيء ما في كوكب آخر حيث من خلال موقع Gematsu تم التوصل إلى اللغز وراء هذه الرسالة المشفرة من السيد Cory Barlog و التي كانت تحمل عبارة " 55HSIE " طبعا من خلال أول وهلة يمكن أن نستنتج وجود أحرف SIE وهي الأحرف التي تسير إلى قطاع بلايستيشن Sony Interactive Entertainment و الذي ينضوي فريق Sony Santa Monica تحت لوائه .

و من دون شك أن خطوة من هذا القليل تشير إلى أن الرسالة موجهة لهذا الفريق الذي بنسبة كبيرة سيكون بصدد العمل و التجهيز لعنوان جديد من شأنه أن يتوفر في الفترة المقبلة و طبعا يمكن أن نترقب و نتابع كل المستجدات القادمة من طرف المخرج السيد كوري بارلوغ في الساعات القادمة ربما تحمل تفاصيل جديدة عن هذا المشروع ،، تحياتي.
—-

...
..
.
— Cory Barlog (@corybarlog)




صلاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
god, of, war, القادم, بالتشويق, جدا, رسالة, غريبة, لعبة, لمشروعه, مخرج, و, ينطلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:52 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019