العودة   منتديات عميد التعريب > العمادة العامة general > الألعاب فقط > PlayStation بلاي ستيشن

الملاحظات

PlayStation بلاي ستيشن PlayStation Games بلايستيشن البلاي ستيشن



 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 09:52 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
مهندس رسومات في شركة Intel يمتدح جهاز PS5 و يصف التقنيات الجديدة بالقوية جداً..
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 15
صلاح is on a distinguished road
المنتدى : PlayStation بلاي ستيشن
Cool مهندس رسومات في شركة Intel يمتدح جهاز PS5 و يصف التقنيات الجديدة بالقوية جداً..


مهندس رسومات في شركة Intel يمتدح جهاز PS5

مهندس رسومات شركة Intel يمتدح %D9%85%D9%87%D9%86%D

المعلومات عن أجهزة الجيل المقبل فعلا متواصلة في السقوط تباعا و هو ما سبق و أن أشرت له اليوم تحديدا من خلال موضوع متعلق بجهاز مايكروسوفت المقبل إكسبوكس سيريز اكس حيث تحدثنا عن المنصة بشكل أكبر خلال تقديم مجموعة من المميزات الجديدة القادمة عليها و تحديدا تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing و التي ستكون واحدة من بين أهم الأوراش التي تعتمد عليها مايكروسوفت و من الواضح أن الشركة فعلا تخطط للعمل على المزيد خلال هذه التقنية وهو ما كان واضحا من خلال التعاون بينها و بين شركة AMD عن طريق إحداث نظام DXR .

لكن بالعودة إلى جوهر الموضوع الذي نتحدث عنه من خلال هذا المقال و هو المتعلق بجهاز بلايستيشن 5 القادم فقد كان خلال الأيام الماضية فعلا هناك حديث كبير من المطورين و ذلك خلال تصريحات تم الإدلاء بها للصحفي السيد Jason Schreier والذي أشار في سلسلة من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه فعلا و من خلال تواصله عبر الرسائل مع مجموعة من المطورين أكدوا له أن جهاز بلايستيشن 5 فعلا الفرق بينه و بين جهاز إكسبوكس سيريز اكس ليس كبير جدا كما يتوقع البعض بل يتفوق عليه فى بعض النقاط المهمة جدا و التي لن تظهر سوى في الألعاب المقبلة .

و هو ما تحدثت أيضا عليه السيد Dietmar Suoch الذي يشعل منصب مبرمج رسوماته في شركة Intel حيث كان لهذا الأخير خبرة لمدة سنوات من حيث العمل على البرمجة الخاصة بالألعاب و له خلفية كبيرة عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

حيث علق على ما تم الكشف نه من خلال حدث سوني بأنه فعلا أمر جد واعد و أن الشركة اختارت أن تسلك طريق مختلفة جملة وتفصيلا عن ما قررت مايكروسوفت اتباعه حيث أكد أن المعالج الخاص بالرسومات و البيانات فعلا تطور من خلال جهاز بلايستيشن 5 و هو أمر عادي على حد قوله و كان منتظر كما جرت العادة في كل جيل من الأجهزة .



في حين أعجب هذا الأخير بالمساحة التخزينية باستخدام SSD فى الجهاز و المجهود الكبير الذي تم بذله من طرف شركة سوني من خلالها حينما أكد انه أخيرا سيكون أمام المطورين فرصة من أجل العمل براحة أكبر و أيضا بمميزات أكثر من خلال هذا الإختيار الموفق من جانب الشركة .

المتحدث وصف الحظوة بالرائعة جدا و نفس الشيء بالنسبة لتقنية الصوت 3D Audio و التي ستوفر للمستخدمين تقنيات لأول مرة دون الحاجة إلى سماعات أو مكبرات صوت خاصة بهذه التقنية و كلها طبعاً عبارة عن تطمينات من المطورين مفادها أن الجهاز القادم من سوني فعلا واعد جدا و ليس ضعيف كما تم وصفه في الأيام الأولى ،، تحياتي.
Seems like Sony made some very smart & sensible choices regarding PS5's architecture. SSD improvements are impressive but also long overdue. CPU & GPU improvements are great but expected. I'm mainly stoked for the possibilities with the new audio engine! https://t.co/xmfIQ23tjR
— Dietmar Suoch (@dsuoch)




صلاح غير متواجد حالياً  

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهندس , رسومات , في , شركة , Intel , يمتدح , جهاز , PS5 , و , يصف , التقنيات , الجديدة , بالقوية , جداً..

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:47 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020