العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

old threads الأرشيف old threads الأرشيف للمواضيع القديمة و التالفة



 

قديم 2015-11-18, 22:30   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 0
سنا عمرو is on a distinguished road
المنتدى : old threads الأرشيف
ـ العثور على العداءة البيلاروسية ? Yuliya Balykina ? مقتولة في غابة


News

بعد لوران فيدال ” Laurent Vidal” العداء الشاب في الجي أو 2012 الذي وجد ميتا ، وجدت السلطات الامنية البيلاروسية أثناء بحثها مستعينة بالقوات الداخلية للبلد جثة العداءة المعروفة “يوليا باليكينا” في إحدى الغابات في ضواحي العاصمة مينسك في بيلاروسيا في ظروف غامضة. و يذكر ان العداءة البيلاروسية التي تبلغ 31 عاما كانت قد غادرت المنزل في 28 من شهر أكتوبر الماضي، و لم ترجع بعدها أبدا كما انقطعت أخبارها و لم يستطع احد الاتصال بها، و قامت حينها الشرطة البيلاروسية بفتح تحقيق معمق في قضية الإختفاء هذه التي شغلت وسائل الإعلام في البلد خصوصا لكون المبحوث عنها من الرياضيات البارزات في بيلاروسيا.

[IMG]اقرأ: [URL="https://www.alghaamdi.com/vb/index.php /vb/index.php/wp-content/uploads/2015/11/foret-1024x683.jpg[/IMG]


عمليات البحث
و بعد بدأ التحقيق في ملابسات الإختفاء اعلن موقع وزارة الداخلية البيلاروسية بأنه خلال البحث في منزل الرياضية المختفية و سيارتها تم العثور على أدلة توضح وجود عملية إجرامية كانت السبب في إختفائها عن الأنظار. و بعد أيام قليلة ألقت الشرطة القبض على شخص تعرفه الضحية على انه مشتبه به في إرتكاب الجريمة.

العثور على الضحية
و استمرت عمليات التحقيق و البحث في آن واحد عن يوليا باليكينا و اضطرت الشركة للإستعانة بالجنود إلى غاية الإثنين 16 نوفمبر الذي عثر فيه على الضحية جثة و هي ملفوفة في كيس بلاستيكي مخفي بطريقة محكمة في إحدى الغابات بالقرب من قرية “ستارينا” في مقاطعة سموليوفيتشسكايا حسب ما صرح به الناطق الرسمي باسم فريق البحث سيرجي كاباكوفيتش ” Serguei Kabakovitch” لصحيفة ليكيب “l’equipe”. و كانت طريقة تؤكد ان الفعل إجرامي بدون شك.

و كانت الشكوك تحوم حول صديقها ديميتري البالغ من العمر 28 عاما الذي اتهم بقتل العداءة و في نهاية اليوم أعلنت السلطات بأن أحد معارف الضحية اعترف في نهاية المطاف بفعلته و ملابسات القتل مع إدعائه انه لا يتذكر المكان الذي خبأ فيه الجثة. تم إعلان العثور على العداءة مقتولة من طرف الناطق الرسمي باسم المركز المكلف بالبحث الوطني عبر صحيفة ” AFP” يوم الثلاثاء.* و قال مقربون بأن يوليا كانت على علاقة بالمدعو ديميتري و كانا يتقاسمان شقة قبل ان ينفصلا عن بعضهما منذ أشهر.



يوليا باليكينا “Yuliya Balykina“
ولدت يوليا في 12 أبريل سنة 1984 و اختفت في نهاية اكتوبر 2015 ،هي عداءة و بطلة رياضية من بيلاروسيا فازت بعدة جوائز في سباقات المسافات القصيرة (100 متر) و (200 متر) للسيدات كما قامت بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية لسنة 2012 في سباق 100 متر و كذا سباق التتابع 4 (100 متر). و قد توجت لأكثر من مرة بطلة في العدو في بيلاروسيا.

و كان آخر ظهور للعداءة في الألعاب الأولمبية سنة 2010 في لندن الذي شاركت فيها في سباق 100 متر و 100 متر تتابع. و لكنها سرعان ما غادرت الساحة الاولمبية في شهر يونيو من سنة 2013 بعد أن أثبتت نتائج الإختبارات تعاطيها للمنشطات من نوع الستيرويد و هو ما ادى إلى إيقافها لمدة سنتين عن المشاركة. و انتهت مدة إيقافها منذ شهر يوليوز من السنة الجارية.






سنا عمرو غير متواجد حالياً  

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 20:12

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©