العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

iPhone - التطبيقات الغير معربة تطبيقات iPhone, iPod, iPad الغير معربة مغظمها في هذا القسم



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-06-13, 11:18 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تحميل تطبيق Tuneskit iPhone Data Recovery لاستعادة جميع ملفات الآيفون والآيباد والآيبود المفقودة – للماك ‘نسخة مجانية’
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 1
natasha is on a distinguished road
المنتدى : iPhone - التطبيقات الغير معربة
Icon7 تحميل تطبيق Tuneskit iPhone Data Recovery لاستعادة جميع ملفات الآيفون والآيباد والآيبود المفقودة – للماك ‘نسخة مجانية’


يعتبر جهاز الآيفون من أكثر أجهزة الهواتف الذكية أمان و موثوقية، و بإمكاننا استخدام هذه الأجهزة لتخزين كافة ﻣﻠﻔﺎﺗﻨﺎ ﺍﻟﻤﻬﻤﺔ، كاﻟﺼﻮﺭ ، ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮﻫﺎﺕ ، ﺟﻬﺎﺕ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ، ﺍﻟﺮﺳﺎﺋﻞ ، بيانات التصفح و الموقع و الكثير من ﺍﻟﻮﺛﺎﺋﻖ ﺍﻷﺧﺮﻯ.

لكن مع ذلك أجهزة الآيفون كغيرها من الأجهزة الذكية معرضة لكوارث البيانات بشكل أو بآخر، كما أن بياناتنا على هذه الأجهزة معرضة للضياع في أي لحظة، فقد نقوم بحذفها بضغطة زر عن طريق الخطأ أو قد نحذفها لعدم أهميتها ثم نحتاجها في وقت لاحق، مما يدفعنا ذلك الى التفكير في محاولة ما لاسعادتها.

و مهما كان حجم و أهمية هذه البيانات، فإنه من الممكن استعادة ﺍﻟﺒﻴﺎﻧﺎﺕ ﺍﻟﻤﻔﻘﻮﺩﺓ ﺑﻜﺎﻣﻠﻬﺎ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ رائع و قوي ﻻﺳﺘﻌﺎﺩﺓ ﺍﻟﺒﻴﺎﻧﺎﺕ المفقودة من كافة المواقع و دون خسارة أي جزء من هذه البيانات.

هذا التطبيق هو Tuneskit iPhone Data Recovery ، و الذي يعد من ﺃﻓﻀﻞ ﺃﺩﻭﺍﺕ ﺍﺳﺘﻌﺎﺩﺓ ﺍﻟﺒﻴﺎﻧﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﺎﺣﺔ لهواتف الآيفون لما يقدمه من خدمات كان المستحيل القيام بها من دون استخدام هذا التطبيق.

يقوم التطبيق باستعادة كافة بيانات أجهزة iOS التي تم فقدانها، مثل: ﺟﻬﺎﺕ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ، ﺍﻟﺮﺳﺎﺋﻞ، الصور، مقاطع ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ، ﺳﺠﻞ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺎﺕ، ﺇﺷﺎﺭﺍﺕ ﺳﻔﺎﺭﻱ، ﺍﻟﻤﻼﺣﻈﺎﺕ، ﺑﻴﺎﻧﺎﺕ WhatsApp، ﺍﻟﺘﻘﻮﻳﻤﺎﺕ، ﺍﻟﻤﺬﻛﺮﺍﺕ ﺍﻟﺼﻮﺗﻴﺔ ﻭ غيرها من البيانا الأخرى.

يوفر لك التطبيق ثلاث طرق لاستعادة جميع بياناتك المفقودة، الإستعادة من iDevices ، الإستعادة ﻣﻦ ﺍﻱ ﺗﻴﻮﻧﺰ ﺍﻟﻨﺴﺦ ﺍﻻﺣﺘﻴﺎﻃﻲ، ﻭ ﺍﺳﺘﻌﺎﺩﺓ ﺍﻟﻨﺴﺦ ﺍﻻﺣﺘﻴﺎﻃﻲ ﻋﻠﻰ iCloud.

وﺑﻐﺾ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﻓﻘﺪﺍﻧﻬﺎ، يمكنك التطبيق من ﺍﺳﺘﻌﺎﺩﺓ ﺍﻟﺒﻴﺎﻧﺎﺕ ﺍﻟﻤﻔﻘﻮﺩﺓ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﺤﺬﻑ ﺍﻟﻌﺮﺿﻲ ، ﺃﻭ ﺗﻌﻄﻞ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ، ﺃﻭ ﻫﺠﻮﻡ ﺍﻟﻔﻴﺮﻭﺳﺎﺕ ، ﺃﻭ ﻓﺸﻞ ﺍﻟﺤﻤﺎﻳﺔ ، ﺃﻭ ﺧﻄﺄ ﺗﺮﻗﻴﺔ iOS ، ﺃﻭ ﻗﻔﻞ ﻛﻠﻤﺔ ﺍﻟﻤﺮﻭﺭ ﺍﻟﺨﺎﻃﺊ ﺃﻭ ﺃﻱ ﺳﺒﺐ ﺁﺧﺮ ، كما يمكنك من إستعادة جميع بياناتك دفعة واحدة، و إذا كنت لا ترغب في استعادتها كلها فبإمكانك إنتقاء بيانات معينة لاستعادتها عن طريق معاينة كل ملف على حده قبل استعادته.

خطوات إستعادة البيانات المفقودة:

*- أولاً، سيكون عليك تنزيل التطبيق و تثبيته على جهاز حاسوب الماك الخاص بك و ذلك عبر الرابط المرفق نهاية المقالة.

*- ثانياً، ﻗﻢ ﺑﺘﻮﺻﻴﻞ ﺟﻬﺎﺯ iOS (آيفون- آيباد- آيبود) ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﻚ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﻛﺎﺑﻞ USB.

*- ثالثاً، قم بتحديد ﻭﺿﻊ الإسترداد، ﻣﻦ القائمة ﺍﻟﻤﺤﺪﺩﺓ ﺍﺧﺘﺮ ﺑﺒﺴﺎﻃﺔ ﻭﺿﻊ ” Recover from iOS “، بعد اختيار هذا الوضع ﺳﻮﻑ ﻳﻘﻮﻡ ﺑﺎﻛﺘﺸﺎﻑ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺟﻬﺎﺯ iOS ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﻚ ﺗﻠﻘﺎﺋﻴًﺎ، ﺑﻌﺪ ﺫﻟﻚ سيقوم بإجراء عملية مسح للبيانات ﺍﻟﻤﻔﻘﻮﺩﺓ و ستظهر بعد ذلك كاملة على واجهة التطبيق الرئيسية.

*- رابعاً، قم بمعاينة ﺍﻟﺒﻴﺎﻧﺎﺕ ﻭﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺮﻳﺪ اسعادتها عن طريق تحديد كل ملف على حده، ﻭ ﺇﺫﺍ ﻛﻨﺖ ﺗﺮﻳﺪ استعادة ﺍﻟﺒﻴﺎﻧﺎﺕ ﺍﻟﻤﻤﺴﻮﺣﺔ ﺿﻮﺋﻴًﺎ ﺑﺎﻟﻜﺎﻣﻞ قم بتحديد ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ ﺑﻨﻘﺮﺓ ﻭﺍﺣﺪﺓ ثم ﺍﺿﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﺯﺭ الإستعادة.

التطبيق يتميز بواجهة سهلة الإستخدام و هذه النسخة مجانية بالكامل كما تتوفر عدة نسخ أخرى مدفوعة.





يمكنك تحميل النسخة المجانية عبر الرابط أدناه


تحميل التطبيق لنظام الماك


الموضوع
تحميل تطبيق Tuneskit iPhone Data Recovery لاستعادة جميع ملفات الآيفون والآيباد والآيبود المفقودة – للماك ‘نسخة مجانية’ ظهر أيضا على
منتديات عميد التعريب | برامج ايفون - برامج اندرويد - برامج بلاك بيري.





natasha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
data, iphone, recovery, tuneskit, الآيفون, المفقودة, تحميل, تطبيق, جميع, لاستعادة, للماك, مجانية’, ملفات, والآيباد, والآيبود, , ‘نسخة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:08 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019