العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

iPhone - ألعاب × ألعاب ألعاب iPhone, iPod, iPad مغظمها في هذا القسم



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-05-12, 08:49 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
لعبة بلنتيات للـ ايفون و الاندرويد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 6
نعمان الجابري is on a distinguished road
المنتدى : iPhone - ألعاب × ألعاب
افتراضي لعبة بلنتيات للـ ايفون و الاندرويد


لعبة بلنتيات هي من الألعاب التي تتوفر على أجهزة الهواتف المحمولة كتطبيق سهل التحميل ، وهي من الألعاب المشوقة والجديدة ، والتي تضمن للمشتركين العديد من المميزات والاستمتاع أثناء اللعب ، وفي هذا المقال نستعرض لكم كافة التفاصيل المتعلقة بلعبة بلنتيات.

لعبة بلنتيات للـ ايفون و الاندرويد

هي عبارة عن لعبة كرة قدم تتيح للمستخدم اللعب بركلات الترجيح حيث يتناوب فريقين على تسديد الكثير من التسديدات على المرمى من على بعد أحد عشر مترا. وما يميز اللعبة عن الألعاب الأخرى هو أنه ليس فقط على اللاعبين تسديد ركلات الترجيح ولكن أيضا يمكن محاولة منعهم من التسديد عن طريق تحريك حارس المرمى حولها. أما قانون اللعب فهو تحريك إصبعك في الاتجاه الذي تريد لركل الكرة أو تحريك حارس المرمى.

تحميل لعبة بلنتيات

لعبة بلنتيات تتوفر على متجر جوجل ، كما تتوفر على ابل ستور ، ويمكن تحميلها من خلاله بسهولة عن طريق الضغط على أيقونه تحميل ثم الانتظار حتى استكمال التحميل على الهاتف المحمول.

محتويات لعبة بلنتيات

تقدم لعبة بلنتيات هي من الألعاب المشوقة والتي توفر للمستخدم الاستمتاع بتسجيل الأهداف بمختلف أشكال اللعب ، ويمكن للمستخدم تسجيل ضربات الجزاء ، والتصدي للكثير من أجل كسب النقاط ، والتي توفر للمستخدم المزيد من متعة اللعب ، كما تتوفر بمستويات عالية من المنافسة والتشويق.

كما يوفر التطبيق للمستخدمين الكثير من التفاصيل المميزة ، ذات الجوة المميزة والأنماط الكثيرة باللعب ، كما يتوفر بها نمط العب على السريع ، بالإضافة إلى تسجيل ضربات الجزاء والتصدي لضربات الخصم بخمسة محاولات لكل منهم.

ويمكن للمستخدم تسديد الكرة وتسجيل الأهداف المتتالية بنجاح ، من أجل كسب النقاط والتي تعمل على رفع مجموع النقاط. كما تحتوي على تحدي رائع يسمى تحدي الزمن والتي يوفر للمستخدم دقيقة واحدة من أجل ابهار المشتركين بمهارته ، وذلك عن طريق تسجيل عدد كبير من ضربات الجزاء والحصول على أكبر عدد من النقاط.

مميزات لعبة بلنتيات

_ تتيح لعبة بلنتيات للمستخدم الاطلاع على إنجازاته ، كما يمكنه مراقبة مجموع نقاطه بشكل مستمر.

_ تحتوي اللعبة على متجر يمكن من خلاله شراء اللاعبين من خلال النقاط التي جمعها اللاعب أثناء اللعب.

_ كما تتيح للاعب معرفة ترتيبه الحالي من النقاط بين أصدقائه في مختلف أنماط اللعبة من أجل زيادة الإثارة والتشويق.

_ تحتوي على اكثر من فرقة للعب مثل السعودية والكويت والتي يمكنك استخدامها.

_ يمكن للمستخدم إرسال إخطار وتنبيه لتبقيك على معرفة باخر أخبار لعبة بلنتيات.

_ من مميزات البرنامج هو إمكانيه مشاركة اللاعبين في العديد من البطولات المتعددة ضد أي خصم عن طريق استخدام الإنترنت ، بالإضافة إلى أن يمكن للمستخدم اللعب في حدود 20 بطولة مختلفة سواء اللعب منفرد أو مع منافسين اخرين يتحكم فيهم الكمبيوتر.

_ كما تتيح للمستخدم كلما تقدم في البطولات فيمكنه إجراء تغييرات على تشكيلة الفريق الخاص به ، أو ترقيع مظهره ، واسمها ، أو قدرة الفريق.

_ ويتوفر في لعبة بلنتيات العديد من الرسومات المتميزة بنماذج عديدة من اللاعبين المشهورين ، بحيث لن يبدوا غرباء على وحدة التحكم مثل بلاي ستيشن 3.

_ وتعتبر لعبة بلنتيات لعبة مسلية جدا حيث يمكن للاعب التمتع بمباريات سريعة تستمر مدتها لخمس دقائق ، أو التمتع بتحدي أصدقائك عبر الإنترنت ، أو الاستمتاع باللعب وحدك.

لبعة بابجي للـ آيفون والاندرويد

تعتبر لعبة بابجي هي واحدة من أشهر ألعاب الهاتف المحمول في هذه الفترة ، وهي لعبة من صنع الشركة الكورية التابعة لشركة مايكروسوف ويندوز ، حيث تم تصميمها على برمجة خاصة تسم “ستيم” ، وقد تم ظهور النسخة الأولى منها في مارس 2017 ، وانتشرت اللعبة بشكل واسع حتى تجاوز تحميلها 30 مليون مرة ، والذي تسبب في حصول الشركة على أ{باح تقدر بنحو 150 مليون دولار ، والذي يعتبر رقم قياسي في وقت قصير.

وتعتبر لعبة بابجي لعبة قتال تتم في خريطة وهمية بأسماء من اختيار اللاعبين وفي كل مرة تتم المنافسة بين 100 لاعب ، يتم القتال فيما بينهم حتى يفوز الشخص الأخير ، والذي يجب عليه البقاء بعيدا عن المنطقة الزرقاء والتي تمسى زون ، وهي عبارة عن منطقة يمنع تواجد اللاعبين بها وإلا تعرضوا للموت ، ومن المميز في منطقة الزون أنها تعمل على حصر اللاعبين في منطقة واحدة حتى يشتد القتال.







نعمان الجابري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاندرويد, اللاعبين, اللعب, النقاط, ايفون, بلنتيات, لعبة, للـ, للمستخدم, و

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:10 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019