العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

iPhone - ألعاب × ألعاب ألعاب iPhone, iPod, iPad مغظمها في هذا القسم



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-10-10, 12:21 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تحميل لعبة نداء الواجب Call of Duty Mobile صاحبة الأرقام القياسية فى التحميل
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
amal is on a distinguished road
المنتدى : iPhone - ألعاب × ألعاب
Icon (8) تحميل لعبة نداء الواجب Call of Duty Mobile صاحبة الأرقام القياسية فى التحميل


جمعت النسخة المحمولة من امتياز إطلاق النار الشهير من شخص أول ، الذي تم إصداره في الأول من تشرين الأول (أكتوبر) ، أكثر من 100 مليون عملية تنزيل في أول سبعة أيام من إطلاقها ، وفقًا لما ذكرته شركة Sensor Tower ، وهذا هو أكثر التنزيلات لأي عنوان للجوال في الأسبوع الأول من إطلاقه ، ويتفوق أداء لعبة نداء الواجب Call of Duty Mobile على أداء Mario Kart Tour من نينتندو ، الذي أطلق في 25 سبتمبر ، وحقق 90 مليون عملية تنزيل في الأسبوع الأول ، وفي الوقت نفسه ، يلقي العنوانان الأخيران بظلاله على الظهورات الأولى لعروض الهواتف المحمولة الأخرى مثل PUBG Mobile ، التي حصلت على 28 مليون عملية تنزيل خلال الأسبوع الأول في فبراير 2018 ، وإصدار Fortnite للجوال ، الذي جمع 22.5 مليون عملية تثبيت على مدار أيامه السبعة الأولى في أبريل 2018 .


تحميل لعبة نداء الواجب Call of Duty Mobile صاحبة الأرقام القياسية فى التحميل
وصل تحميل لعبة Call of Duty: Mobile إلى 100 مليون عملية تنزيل بعد أسبوع واحد من إطلاقها في 1 أكتوبر ، وفقًا لما ذكره محلل السوق Sensor Tower ، وهذا أكثر من الأسبوع الأول من أي لعبة محمولة أخرى ، حيث تفوق على 90 مليون لعبة التي جلبها Mario Kart Tour ، ومعظم تنزيلات Call of Duty: Mobile تأتي من نظام iOS ، حيث تمثل 55.7٪ من الإجمالي ، قبل أن يترك 44.3 ٪ لنظام الاندرويد .

تحميل اللعة لهواتف وانظمة الاندرويد : Call of Duty®: Mobile
التحميل بصيغة Call of Duty Mobile APK

تحميل اللعبة لهواتف ايفون : Call of Duty®: Mobile iOS



تحميل لعبة نداء الواجب Call of Duty Mobile صاحبة الأرقام القياسية فى التحميل


كما تصدرت Call of Duty: Mobile أداء الأسبوع الأول لمنافسيها "Fortnite" و "Battlegrounds" ، والتي حققت 22.5 مليون و 28 مليون عملية تنزيل على التوالي ، وتكون اللعبة مجانية في البداية وهي تأتي مع عمليات الشراء داخل التطبيق حيث يمكن للمستخدمين شراء الجلود للأسلحة والمعدات الأخرى. لقد أثبت نموذج فريميوم هذا نجاحه مع أمثال "Fortnite" و "PlayUnknown’s Battlegrounds" ، والتي جذبت إيرادات ضخمة بفضل شراء اللاعبين إضافات مدفوعة.

وأطلقت "Call of Duty: Mobile" التي أطلقها الناشر Activision الأسبوع الماضي طريقة لعب مماثلة للألقاب السابقة في الامتياز ، ما عدا حقيقة أن اللاعبين يستخدمون إبهامهم للتنقل وإطلاق النار على الأعداء ، ويأتي مع خرائط من مشاهدات سابقة مثل "Call of Duty 4: Modern Warfare" و "Call of Duty: Black Ops" وقد طورته شركة TiMi Studios الصينية ، وهي شركة تابعة لعملاق التكنولوجيا Tencent.


تحميل لعبة نداء الواجب Call of Duty Mobile صاحبة الأرقام القياسية فى التحميل

وفى الختام صديقى متابع موقع المصدر الكريم ، بعد أن وصلت إلى 35 مليون عملية تنزيل بعد يومين فقط من إصدارها ، تمكنت اللعبة من عبور 100 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم على Android و iOS ، ولقد مر أسبوع واحد فقط منذ أن فتحت اللعبة أبوابها للاعبين على مستوى العالم.




amal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
call, duty, mobile, of, الأرقام, التحميل, القياسية, الواجب, تحميل, صاحبة, فى, لعبة, نداء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:19 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019