العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

deleted threads المحذوفات deleted items المحذوفات, هنا توضع المواضيع المخالفة و المواضيع الغير مناسبة



 

قديم 2016-09-29, 08:13   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
bazo is on a distinguished road
المنتدى : deleted threads المحذوفات
افتراضي ـ ? جينيفر أنيستون ? و موقفها الغريب من طلاق براد بيت وانجلينا


News

قليل جدا من يعلم ان الممثلة العالمية و نجمة هوليود ” جينيفر انيستون ” كانت متزوجة من الممثل العالمي براد بيت و استمر زوجهم لمدة عامين حتى ان وقع في غرام انجلينا جولي و تركها و من ثم تزوج من انجلينا و انجب منها ابناءهم و كانت قصة عشق شهيرة عاشها العالم باجمعه معهم و فجاءة بدون اي مقدمات ضجة مواقع التواصل الاجتماعي باخبار تؤكد طلاقهما و ذلك بعد ان اكتشفت انجلينا ان براد بيت وقع في غرام امراءة اخرى غيرها و بالفعل تم الانفصال و لكن عزيزي القارئ هذه السطور تجعلك تشعر ان التاريخ يعيد نفسه وان الزمن يدور و بعد هذه المعلومات لا داعي ان نوصف موقف جينيفر أنيستون من طلاق براد بيت و انجلينا جولي بالموقف الغريب لعل رد فعلها طبيعي جدا ، و لكن من هي جينيفر أنيستون هذا ما سوف نتناولة في هذه المقالة في السطور القادمة ..

السيرة الذاتية ل جينيفر أنيستون

ميلاد و مسقط رأس جينيفر أنيستون .. لقد جاء ميلاد جينيفر أنيستون بتاريخ 11 فبراير 1969 ميلاديا اسمها بالكامل هو جينيفر جوانا أنيستونيس ، اما عن مسقط رأسها فلقد ولدت في مدينة شيرمان أوكس و هي مدينة تقع في الولايات المتحدة الامريكية تحديدا في *ولاية كاليفورنيا .

عائلة جينيفر أنيستون .. تنتمي جينيفر أنيستون الى عائلة فنية مثقفة فإن والدها كان مغني أوبرالي اما عن والدتها فكانت عارضة ازياء شهيرة و ممثلة ايضا ، اما عن جدها فهو الممثل الشهير اليوناني تيللي سافالاس .

نشائة جينيفر أنيستون .. عاشت جينيفر أنيستون فترة طويلة في اليونان حوالي عام و من ثم استقرت في نيويورك انفصل والدها عن والدتها عندما بلغت من العمر 9 سنوات .

بدايات جينيفر أنيستون .. بالنسبة لبدايات جينيفر أنيستون و اولى خطواتها في المجال الفني فكانت عندما بلغت من العمر 11 سنة حيث انها في ذلك الوقت قامت بتقديم رسمة فنية رائعة تم عرضها في متحف ميتروبوليتان للفنون الجميلة الشهير .

تعليم جينيفر أنيستون .. في عام 1987 ميلاديا تخرجت جينيفر أنيستون من *مدرسة نيويورك للتمثيل و من هنا بداءت مسيرتها الحقيقية في مجال التمثيل و الاعلانات و المسرحيات .

مسيرتة جينيفر أنيستون الفنية *:*كانت بدايتها في الفن من خلال المسلسلات و الدراما و كان عمرها في ذلك الوقت 20 عام حيث ان جينيفر أنيستون انتقلت الى لوس انجلس في ذلك الوقت بعد ذلك انتقلت الى مجال السينما و قامت بتقديم العديد من الافلام السينمائية و من ابرز هذه الافلام كانت عام 1993 حيث قامت بالمشاركة في الفيلم الرعب*الثقيل الميزانية (الجني الخبيث) و توالت اعملها بعد ذلك وحققت نجاحات كثيرة و اصبحت نجمة عالمية* .

حياتة جينيفر أنيستون العاطفية

زواجها من براد بيت ..* تزوجت جينيفر انيستون من الممثل العالمي براد بيت في عام 2000 و استمر زواجهم حتى عام 2005 حيث قابل انجلينا جولي في هذا العام و تزوج منها و هنا انتهى زواج جينيفر أنيستونيس مع براد بيت .

اشهر علاقتها العاطفية .. اول علاقة عاطفية ل جينيفر انيستون كانت مع الممثل تشارلي تشلاتر لم تستمر هذه العلاقة سوى عدة اشهر و من ثم جمعتها علاقة حب مع دانييل مكدونالد و لكن لم تبدا العلاقة تقريبا فكان عمرها قصير جدا* و استمرت علاقتها العاطفية و اخرها مع الممثل جيرارد بتلر و الى الان لم تؤكد هذه العلاقة .



ابرز و أِهم افلام جينيفر انيستون :*قدمت جينيفر انيستون العديد من الافلام ابرازها* و أشهرها فيلم ” Camp Cucamonga ، **فيلم Leprechaun ، فيلم She’s The One ، فيلم Picture Perfect ، til There Was You ، The Object of My Affection ، Dream For an Insomniac ، The Iron Giant ، Office Space ، Rock Star ، The Good Girl ، Bruce Almighty ، Along Came Polly ، Rumor Has It ، Derailed ، The Break-Up ” و العديد من الافلام الاخرى

من اهم الاقوال التي تشتهر بها جينيفر انيستون
عندما يلاحقك شخصا ما مساحة 20 مجمع سكني باتجاه الصيدلية ويشاهدونك تشتري ورق الحمام عندها تعرف أن حياتك تغيرت .
– من المستحيل إرضاء الجميع، وأنا اقترح أن جميعنا يجب علينا التوقف عن فعل ذلك .

– بالنسبة لاقوالها اثناء زواجها من براد بيت و عندما سالت عن طبيعة الحال بيهم كازواج قالت *« الجميع يسألوننا إن كنا سعداء مع بعضنا البعض. امنحوني فرصة! نحن متزوجان منذ سنتين وبعمر سنوات هوليوود فإنها تعتبر فترة طويل » .

– أنا دائما أقول أن لا نخطط لأي شيء بل نجعل هناك خيارات متعددة لأي موضوع .
– الحب والموت واحد لذلك فضلت ان اعيش .
– باستطاعتي القول إنني أحببت وتلقيت الكثير من مشاعر الحب وهذا يكفيني .

رد فعل جينيفر انيستون من طلاق براد بيت و انجلينا جولي الذي وصفه الجميع انه اغرب رد فعل !!
برغم من الالم التي عاشتة جينفير انيستون بعد ان تركها براد بيت و ذهب الى انجلينا الا انها كانت لا تريد ابدا ان ترد الالم بالمثل و برغم من هذا التصريح الا انها اكدت انها تشعر بالرضا اتجاه طلاقهما و ترى انها هي النهاية المناسبة و المتوقعه التي كانت تتوقع حدوثها منذ ان تركها و ذهب لانجلينا و اكدت على انه لا يوجد اي توافق بين الشخصيتين منذ البداية فانجلينا انسانة معقدة جدا اما براد بيط شخصية بسيطة تبعد تماما عن التعقيد .






bazo غير متواجد حالياً  

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 23:15

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©