العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

deleted threads المحذوفات deleted items المحذوفات, هنا توضع المواضيع المخالفة و المواضيع الغير مناسبة



 

قديم 2013-04-19, 04:25   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو




مستوى التقييم: 7
عبد الله اسماعيل is on a distinguished road
المنتدى : deleted threads المحذوفات
افتراضي كيفية اشهار المواقع والحصول على 1000 زائر فى اليوم لزيادة المبيعات


الـ Traffic هى العملة على شبكات الانترنت . كلما زاد عدد الـ Traffic كلما زاد عدد المشتركين لديك واللذين يشترون خدماتك وسيساعد فى اشهار موقعك و تسويقه . هدفنا فى هذة المقاله ان نقدم خطة متكامله لكى تحصل على 1000 زائر فى اليوم من خلال الاستفادة من خبرات اشخاص ناجحون فى هذا المجال واستطاعوا الحصول على 1000 زائر لموقعهم على الاقل فى اليوم عن طريق بعض النصائح والخطوات التى ممكن ان نتبعها لاشهار المواقع و نشرها عبر شبكات الانترنت واليك بعض هذه النصائح :-


1- تقديم محتوى جيد :

الطريقة الاولى للحصول على Traffic هائلة هو توفير محتوى جيد الذى يدعو الناس الى التفكير و يلهمهم و يفيدهم فى نفس الوقت . قم بنشر محتوى على الاقل موضوعين فى اليوم لان كلما كان عندك محتوى اكثر كلما قامت محركات البحث وخصوصا جوجل بارشفته وهذا سيزيد من نسبة 1000 زائر التى تريدها . ولكى تزيد نسبة ارشفه محركات البحث لموقعك و الصفحات التى فى موقعك يجب ان تهتم بتوزيع الكلمات ادلاليه Keywords و تهتم ايضا بكثافتها keyword density فى الموضوع ولقد تكلمت على هذا الموضوع بناء الصفحه المثاليه لرانك افضل بالتفصيل فى مقاله سابقة .حاول ان تستخدم الاكواد السهله النظيفة التى تسهل على عناكب محركات البحث الزحف على موقعك لان عناكب محركات البحث لو وجدت صعوبة ستترك الموقع ولن تؤرشف محتواك ولا صفحاتك .


2- نشر المحتوى على الانترنت :

والان وبعد ان قمت بتوفير المحتوى الجيد هذا ليس نهاية المطاف بل هو البداية فقط . المحتوى يعتبر هو عملة الدخول والان حان الوقت لدخول اللعبه الحقيقية لعبة التسويق الالكترونى للمواقع والاشهار . لحسن الحظ المواقع الاجتماعية جعلت الامر سهل لتسويق واشهار موقعك عن طريق محتواك . حان الوقت الان بنشرة فى انحاء شبكة الانترنت وذلك عن طريق طريق :



قم بعمل صفحه معجبين على الـ Facebook :

العمل مرتبط بالعلاقات بين الناس فى المقام الاول . لذلك قم بعمل صفحه على الفيسبوك كنت قد شرحت طريقتها فى مقاله سابقة . صفحات المعجبين تعتبر وكانها مواقع لذلك كل عمل يجب ان يقوم باعداد واحده .يمكنك ايضا ان تشترك على صفحتنا على الفيسبوك لتتعرف على كل جديد .

استعمال صفحات الفيسبوك فى التسويق الالكترونى واشهار المواقع

بعد ان قمت باعداد صفحه المعجبين حان الوقت لاستخدامها للحصول على 1000 زائر عن طريق :

قم بالتفاعل مع معجبيك عن طريق ارسال اشياء طريفة ومسلية , ليست عن شركتك بالتحديد ولكن عن مجالك بشكل عام .
ابدا بالتواصل مع اصدقاؤك عن طريق عمل like لتعليقاتهم وقم بالرد عليها .
ابدا بسؤال اصدقاؤك مجموعه من الاسئله لها علاقة بمجال عملك هذا سيرفع معدل التفاعل بينك وبين اصدقاؤك .
بعد ان قمت بخلق تفاعل حقيقى بينك وبينهم قم الان بنشر خدماتك او سلعك بنسبة 30% فقط من نسبة الموضوعات التى تعرضها .
بعد ان تقوم بعمل هذه الخطوات لا تستبعد الان حصولك على نسبة كبيرة من الزوار لموقعك من خلال صفحتك على الفيسبوك.



قم بعمل صفحة على Twitter :

تويتر يعتبر موقع بث الكثير من الناس يستخدونه فى التواصل والرد . ولكن انت ستستخدمة فى البث الى اكثر من 1000 شخص فى نفس مجالك وبعض الاشخاص الذين ممكن ان يكونوا مهتمين بخدماتك انه يعتبر اداه فى غاية القوه فى اشهار المواقع وتسويقها فقط قم باعداد صفحتك باسمك او اسم شركتك وقم بوضع اللوجو الخاص بشركتك .

ان قمت باعداد صفحه المعجبين حان الوقت لاستخدامها للحصول على 1000 زائر عن طريق :

الان ابدا فى البحث عن اشخاص وشركات من نفس مجالك كنت قد تكلمت سابقا عن كيفية البحث عن اشخاص فى مجالك لاشهار المواقع عن طريق تويتر .
قم بالبحث بالكلمات الرئيسية فى تويتر عن نفس فئة مجالك . الهدف هنا هو ان تعمل follow لـ 250 شخص وشركة من هؤلاء فى اليوم .
قم بعمل تغريدات عن اشياء طريفة ومسلية وفى مجالك ولا تقم بعمل تغريدات عن شركتك او منتجاتك الان .
ستلاحظ بعد ايام ان من 20% الى 30% من الاشخاص الذين تتبعهم سيتتبعونك بدورهم .
الان قم بالتفاعل مع الاشخاص والشركات الذى قمت بتتبعهم عن طريق ارسال التغريدات واعاده بعض من تغريداتهم ايضا .
بعد اسبوع تقريبا ابدا بعرض بعض خدماتك بنسبة بسيطة ولكن فى الاغلب قم بعمل تغريدات عامة فى مجالك .


3- قم بارسال محتواك الى مواقع الـ Bookmarks & Social sites:

هذه المواقع تستطيه ان ترسل لك كم هائل من الـ Traffic كنت قد تكلمت عن اهمية Bookmarks فى الحصول على باكلينكس من قبل بالتفصيل واهميتها فى اشهار المواقع ونشرها . واليك امثله من هذه المواقع :

ImNewsWatch.com, Serpd.com, Tipd.com, BizSugar.com, BetterNetworker.com DesignBump.com, DesignFloat.com, Tutorialized.com, Pixel2Life.com.ImnewsWatch
4- نشر المحتوى فى المواقع التعليمية (Tutorial) :



لو كان محتواك به مواد تعليمية فى تصميم المواقع , التسويق الالكترونى , ادارة المحتوى , تطوير المواقع او غيرها فانه يمكنك ان تنشرة على هذه المواقع ومن خبرات بعض الاشخاص هذا ارسل لهم الاف من الزوار . التسجيل على المواقع التعليمية من اسهل الطرق للحصول على زوار والاكثر من ذلك وان لم تحصل على زوار فانها تعطيك one way backlink للمحتوى او المقاله التى نشرتها عندهم . اليك بعض هذه المواقع ستجدها فى هنا .


5- ان تكون كاتب زائر فى المدونات او مايعرف بـ guest blogging :

لو كنت تمتلك مدونة او موقعك يحتوى على واحده فيمكنك ان تكون guest blogging وهو ان يتم تبادل المحتوى من مدون الى اخر ببساطة عن طريق ان تكتب فى احد المدونات الاخرى التى لا تمتلكها.ستسال بماذا سيعود عليك هذا بالنفع :

ستحصل على Backlinks .
ستحصل على Traffic .
ستحصل على زائرين لموقعك او مدونتك .

اذا و ببساطة يمكنك ان تستفيد من جميع الجوانب لو قمت باستخدام هذه النصيحه .


6- قم بعمل قائمة بريدية للمشتركين لديك :

اعلم ان هذا شئ حيوى جدا لاشهار موقعك لانه يطور علاقة ثنائية الاتجاة بينك وبين المشتركين لديك ويمكنك من خلاها ضمان زائرين لمقالاتك ومواضيعك الجديدة .يمكنك معرفة طريقة اعداد قائمة بريدية فى هذه المقاله .


7- قم بزيادة الـ Organic Traffic :

فى موقعك ولقد تكلمنا على هذا بالتفصيل سابقا عن اهمية الاورجانيك ترافيك وكيف يمكنك زيادتها لان الاورجانيك من اهم اسباب اشهار الموقع لان الزائرين الاورجانيك هم من ياتوك من خلال محركات البحث .


8- كن نشيطا على احدى المنتديات و المدونات :

على ان يكون مرحباgh pr & dofollow شارك بتعليقات وموضوعات ومواضيع لو امكنك ذلك على ان يكون ذلك بشكل دورى ومستمر وحاول تبهر القراء والزائرين بتعليقاتك ومشاركاتك واراءك ليتوجهوا الى موقعك والاطلاع عليه .


9- استخدم Trackback :

وهى ببساطة لو انك كتبت موضوع عن التسويق الالكترونى مثلا وتريد ان تدرج مقاله او موضوع اخرى كمرجع لمقالتك ما ان يوافق المدون الاخر او صاحب المقاله ستظهر عنده فى التعليقات . انها احد الطرق التى تجذب لك Traffic عالى الجودة تساعد فى رفع رانك موقعك ولكن ضع فى حسبانك ان محتواك يجب ان يكون جيد وفريد والا سيرفضه المدون الاخر .


10- سجل فى Google Authorship :

وهى احدى الطرق الجديدة Google Authorship تجذب انتباه المستخدمين لك عن طريق عرض صورتك بجوار تدوينتك او مقالتك عندما تظهر فى نتائج محركات البحث . لانه محتمل وبشدة عندما يقوم الباحثون بالبحث عن شئ معين فى محركات البحث سينجذبون الى الموضوع الذى به معلومات وصورة عن كاتبه لانه سيكون بشكل تلقائى موثوق لعين الباحث .
11- ابعث رساءل شكر :

هل يوجد افضل من ان تشكر احدهم . فانت لا تعرف قيمة هذه الخطوة حتى تجربها لانها ممكن ان تحول بعض القراء والزائرين الى عملاء لك مدى الحياة .يمكنك ان ترسل ايميل به رسالة شكر الى اول شخص يعلق على مقالاتك او مواضيعك .ان تقوم بعمل صفحه شكر تقوم فيها بشكر القراء الذين قاموا بعمل اول تعليق لهم فى موقعك او مدونتك عن طريق بعض الـ plugins التى توجههم تلقائيا الى هذه الصفحه رايتها فى احدى المدونات من قبل وعجبتنى جدا هذه الفكرة .

المبيعات






عبد الله اسماعيل غير متواجد حالياً  

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 13:25

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©