العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

deleted threads المحذوفات deleted items المحذوفات, هنا توضع المواضيع المخالفة و المواضيع الغير مناسبة



 

قديم 2017-03-22, 23:37   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
امير الغرب is on a distinguished road
المنتدى : deleted threads المحذوفات
افتراضي على موقع Top4top - أحدث إصدار لبرنامج مكافح تجسس المتصفح ||AntiBrowserSpy 2017 v184||


download software

على موقع Top4top - أحدث إصدار لبرنامج مكافح تجسس المتصفح ||AntiBrowserSpy 2017 v184|| النسخة 2017-184 مسبق التفعيل+ المحمولة






برنامج Abelssoft AntiBrowserSpy 2017 v184 + Portable




صحة إثبات إصدار النسخة





الوصف المختصر للبرنامج


يوقف مكافح تجسس المتصفح متصفحك الخاص من التجسس عليك. متصفح مايكروسوفت "Internet Explorer"، Mozilla Firefox أو جوجل كروم "Google Chrome": ترسل معظم متصفحات الشبكة العنكبوتية اليوم البيانات إلى الشركات المصنعة لها. مكافح تجسس المتصفح هو أداة مصممة لمساعدة المستخدمين على إيقاف تشغيل وظيفة تجسس المتصفح. وقف المتصفحات من التجسس عليك، إزالة آثار اشبكة العنكبوتية وإنشاء نسخ احتياطية من إعدادات متصفحك الخاص - مع مكافح تجسس المتصفح .
إيقاف ميزات تجسس التصفح للمتصفحات: تدمج المزيد والمزيد من المصنعين للمتصفحات ميزات رسال البيانات الخاصة لمستخدميها في المتصفحات للشركة المصنعة. في بعض الأحيان، تتكون هذه البيانات من معرف فريد يسمح بتحديد هوية المستخدم، وأحيانا يكون عنوان "URL" لموقع على الشبكة قمت بزيارته. تحولت متصفحات جوجل كروم "Google Chrome" و متصفح مايكروسوفت "Internet Explorer" الجديد إلى ابطال حقيقين عندما يحصلون على جمع تلك الأنواع من البيانات الشخصية ولكن حتى Firefox و Safari ترسل المعلومات الخاصة. - التطبيق هو أداة مصممة لمساعدة المستخدمين على إيقاف تلك الوظائف للتجسس.
الميزات:
• الحماية بنقرة واحدة : لا يمكن تعطيل العديد من ميزات التجسس لمتصفحات الشبكة العنكبوتية الشائعة من قبل مستخدمي الحاسوب الشخصي - حتى الخبراء لا يمكنهم إيقافها كلها. يجعل التطبيق من السهل جدا السيطرة على كافة إعدادات المتصفح. يمكنك بنقرة واحدة على الفأرة تكوين إعدادات كل متصفحاتك وتعطيل ميزات التجسس حتى المخفية.
• إزالة أثار الشبكة العنكبوتية: يتيح لك التطبيق إزالة آثار الشبكة العنكبوتية بسهولة. يحتوي هذا على إزالة إدخالات السجل وذاكرة التخزين المؤقت على االشبكة العنكبوتية. ويمكن أيضا تنظيف قوائم التحميل "التنزيل" وعناوين المواقع التي كتبتها. إضافة الى ذلك يحتوي التطبيق على مدير ملفات تعريف الارتباط مما يتيح لك عرض وحماية ملفات تعريف الارتباط المحددة.
• إنشاء نسخ احتياطية من إعدادات المتصفح : يمكن للتطبيق إنشاء نسخ احتياطية من إعدادات متصفحك الخاص. يتيح لك هذا الاحتفاظ بالإشارات المرجعية "المفضلة - bookmarks" وجميع البيانات الأخرى في مكان محفوظ. يمكنك أيضا أخذ البيانات معك من أجل الحفاظ على الإشارات المرجعية "المفضلة - bookmarks" الخاصة بك في حال إنتقالك إلى حاسوب جديد.
• التنظيف التلقائي - جدولة تنظيفالنسخ الاحتياطي: يمكن للتطبيق العمل تلقائيا لجميع الوظائف الرئيسية، أيضا. على سبيل المثال فإنه يمكن مسح كافة ملفات تعريف الارتباط "c o o k i e s" عند بدء تشغيل نظام النوافذ. يقدم لك هذا البرنامج واجهة مستخدم ودية والكثير من المعلومات التفصيلية لكل وظيفة.
يدعم جميع المتصفحات الشائعة : يدعم التطبيق جميع المتصفحات الشائعة: Mozilla Firefox, Microsoft Internet Explorer (Version 8 and higher), Microsoft Edge, Google Chrome, Apple Safari and Opera (Version 15 and higher).


نظام التشغيل Windows xp/Visita/7/8/8.1/10









التحميل كامل على موقع Top4to بحجم - MB9.45






التحميل للمحمولة على موقع Top4to بحجم - 22.18 MB



الموقع الرسمي للبرنامج


https://www.abelssoft.de





مع تمنياتي للجميع بالتوفيق







امير الغرب غير متواجد حالياً  

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 15:31

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©