العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

deleted threads المحذوفات deleted items المحذوفات, هنا توضع المواضيع المخالفة و المواضيع الغير مناسبة



 

قديم 2017-03-25, 11:11   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 5
xser is on a distinguished road
المنتدى : deleted threads المحذوفات
Lightbulb ـ حقيقة مواقع إختصار الروابط الجديدة و النصب بمدأ " الشهرة " !


information

إنتشرت في الأونة الأخيرة بعض المواقع الحديثة التي تقدم للمستخدمين خدمة إختصار الروابط و تدفع لهم مثل موقع Adfly المعروف مقابل إظهار إعلانات لمدة 5 ثواني أو شيئ كهذا ، بحيث قامت هذه المواقع برفع الـCPM إختصار لـcost per mille أي ثمن لكل ألف ظهور.
في هذا الموضوع و مع كامل إحترامي لجميع المدونين الذين قامو بشرح هذه المواقع مثل " tmearn" و " getsurl" عادي جدا فهنالك هفوات و ثغرات تقع في بعض الأحيان ، لكن كمدون تقني من واجب أن أصحح بعض المعلومات المغلوطة ، على العموم دعونا من كثرة المقدمات و ندخل مباشرة في صلب الموضوع و نكشف حقيقة هذه المواقع بحيث إن ما قمنا العودة قليلا في الأيام القليلة فسوف نجد أن موقع " tmearn " كان يقدم أسعار CPM مغرية جدا تفوق 5 دولار للدول العربية في كل من الجزائر ، المغرب ، مصر إلخ .. و إن ما قمنا بعمل إطلالة على الموقع الأن فسنجد أن الأسعار تغيرت بل و تتغير يوم بعد يوم فالمغرب أصبح 3$ بعدما كان 5$ و الجزائر أصبح 3.60$ نعم فقط البارحة كان بالجزائر و المغرب 2.5$ فالموقع يتلاعب بالأرقام من يوم لأخر لكي لا يلاحظ ذلك المستخدم ، نمر الأن إلى موقع " getsurl " فهذا الموقع كذلك في البداية حدد CPM عالي للمغرب و دول شمال إفريقيا بصفة عامة لكن مؤخرا قام بتخفيظ النسبة لكن نسبة قليلة جدا بالمقارنة من الموقع الأول فقط بعد السينتات.

على العموم عصارة الموضوع هي واضحة جدا فهذه المواقع الجديدة تقوم بتحديد أرقام CPM وهمية بحيث تحدد أرقام عالية قبل الشهرة لكن بعد أن تشتهر و تحصد على مكانة مهمة في السوق بين المواقع المنافسة تقوم أنذاك بتخفيظ أرقام CPM حتى ترفع من نسبة الربح بالنسبة إليها فأمر CPM العالي ما هو إلا حيلة من أجل جلب مشتركين جدد و برغرض الشهرة فقط كما أنه يمكنكم التأكد بأنفسكم و ذلك بزيارة الموقع عند قسم payout-rates و ستجد أرقام CPM تتغير في ما بين يوم - ثلاث أيام ، فهنا نتحدث عن النصب بمبدأ الشهرة .. هذا لا يعني أن المواقع لن تدفع للمستخدمين لا بلا فهنالك عدة إثباتات للسحب لهذه المواقع و هي صادقة من هذه الجانب لكن عندما نتحدث عن المصادقية بخصوص CPM و كل هذه الأمور فهنالك تلاعب من جانب هذه المواقع الحديثة و هذه الطريقة ( أتحدث عن النصب بمبدأ الشهرة ) تستعمل في الكثير من المجالات فلاحظت ذلك و قلت لما لا أشارك الفكرة حتى يستفيد الجميع و هذا كل ما في الأمر .. تحياتي وائل سليمي.


اقرأ: اقرأ: اقرأ:








xser غير متواجد حالياً  

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:00

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©