العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

deleted threads المحذوفات deleted items المحذوفات, هنا توضع المواضيع المخالفة و المواضيع الغير مناسبة



 

قديم 2016-09-28, 07:22   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
bazo is on a distinguished road
المنتدى : deleted threads المحذوفات
افتراضي ـ أسباب خروج ? كنق النظيم ? من السجن قبل انتهاء عقوبته


News

التفحيط هو من أخطر الممارسات التي أصبحت من أهم المظاهر التي يقوم بها الشباب في هذه الأيام، وهي من العادات الخاطئة التي تؤدي في الأغلب إلى الموت، وفي كل عام يحذر المسئولين في القيام بهذه العادة ، وعلى الرغم من وجود الكثير من المفحطين الشباب التي انتهت ممارساتهم للتفحيط إما بالموت أو السجن أو العاهات المستديمة إلا أنه ما يزال هناك خطرا يلاحق الشباب وهو ممارسة عادة التفحيط ، ومؤخرا توفي ” أحمد شتيوي” الملقب بكنق النظيم إثر تعرضه لحادث تفحيط على طريق سريع بأقصى سرعة وقد تم تصوير هذا الحادث بالصوت والصورة وسط رفض الجميع القيام بهذه العادة والمعروف عنه أنه قد سجن ومنع من القيادة طوال حياته بسبب حادث قد قام به عام 2014 انتهى بمقتل صديق له كان يجلس بجواره في السيارة وقد أعلن التوبة بعدها ولكنه عاد مرة أخرى لتنتهي حياته هذه المرة ، فمن هو كنق النظيم؟ وما أدق التفاصيل عن حياته وحبه للتفحيط؟ ولماذا خرج من السجن قبل انتهاء عقوبته.

من هو كنق النظيم ؟
هو الشاب أحمد شتيوي يبلغ من العمر 24 عاما ويرجع أصله إلى حي النظيم وأصله من منطقة القصيم، ولكنه يقيم في الرياض، لقب بكنق النظيم أو أبو شتيوي ، كان يقضى أوقاته بين استراحات حي النظيم وكان مولعا بهواية التفحيط لسيارات لم تكن ملكه، ولكنه تمكن أن يبهر الجميع بهذه الهواية ليدخل عالم التفحيط ، وليس هذا فحسب بل اعتمد على الأسلوب الدعائي في الترويج لهوايته على مستوى المملكة وهو ما جعله الأشهر في هذا المجال خاصة وأنه كان جريئا جدا لدرجة أنه يقوم بهواية التفحيط في شوارع عامة بدل الساحات المخصصة لهذا الأمر وكان يفحط على عكس السير، بل أنه وأصحابه كانوا يخرجون من نوافذ السيارة يحملون الأسلحة خلال التفحيط جعلته أكثر شهرة .

اقرأ: [URL="https://www.alghaamdi.com/vb/index.php /vb/index.php /post/389415/%d9%83%d9%86%d9%822"][IMG]اقرأ: [URL="https://www.alghaamdi.com/vb/index.php /vb/index.php/wp-content/uploads/2016/09/كنق2.jpg[/IMG][/URL]

وأيضا يقوم كنق النظيم بتصوير ممارسة تفحيطاته ولكنه اختار الطريقة المميزة التي تميزه عن غيره والتي من خلالها اعتمد على آلية التصوير من داخل السيارة ويبثها على مواقع التواصل الاجتماعي حتى أن فيديو خاص به وصل عدد المشاهدة إلى 7 ملايين مشاهد.

[B]أسباب خروج ” كنق النظيم ” من السجن قبل قضاء مدته[/B]
تعتبر قضية كنق النظيم الخاصة بوفاة صاحبة بسبب اندفاعه بممارسة التفحيط والذي صدر الحكم عليه 10 سنوات في عام 2014 ولكن الحكم قد خفف في عام 2015 إلى 6 سنوات و600 جلدة ، ولكن فاجأ كنق النظيم الجميع بخروجه من السجن قبل انتهاء مدة سجنه إضافة إلى عودته إلى التفحيط مرة أخرى، وهو الأمر الذي أثار تعجب وتساؤل الجميع عن السبب وراء خروجه مبكرا من السجن وقبل انتهاء عقوبته الأمر الذي يؤكد حصول عفو أو تقليص العقوبة، حيث أعلنت المصادر المسئولة أن السبب في خروجه من السجن هو إعلانه التوبة وحفظه للقرآن الكريم.

اقرأ: [URL="https://www.alghaamdi.com/vb/index.php /vb/index.php /post/389415/%d9%83%d9%86%d9%82"][IMG]اقرأ: [URL="https://www.alghaamdi.com/vb/index.php /vb/index.php/wp-content/uploads/2016/09/كنق.jpg[/IMG][/URL]



[B]تفاصيل الحادث الذي أدي لوفاته[/B]
لم يتوقف ” كنق النظيم” عن القيام بممارسة التفحيط تلك العادة الخطيرة حتى من بعد إعلان توبته ولكنه عاد مرة أخرى وسط أعين الجميع الذين قاموا بتصويره دون معرفتهم أنها النهاية الحقيقية له فلقد شهد طريق صلبوخ نهاية كنق النظيم في تمام الساعة السابعة و48 دقيقة صباح الجمعة (23 سبتمبر 2016) بعد انحراف السيارة التي يقودها على الطريق قبل كوبري العمارية بمدينة الرياض حيث فقد السيطرة على السيارة واصطدمت بأحد الحواجز وانقلبت وأدى ذلك إلى وفاة كنق النظيم أحمد شتيوي على الفور.

اقرأ: [URL="https://www.alghaamdi.com/vb/index.php /vb/index.php /post/389415/%d9%83%d9%86%d9%82-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%85-2"][IMG]اقرأ:

آخر تغريدة ل كنق النظيم
تداول النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة أخيرة لكنق النظيم قبل وفاته والتي يقول فيها “لا نعلم بعد رحمة الله ما الذي سيدخلنا الجنة؟! أهي ركعة، أو صدقة، أو سقيا ماء، أو حاجة مؤمن قضيناها، أو دعوة، أو ذكر فاعمل ولا تستصغر”.






bazo غير متواجد حالياً  

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 15:12

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©