العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

Android - التطبيقات الغير معربة تطبيقات samsung galaxy الغير معربة مغظمها في هذا القسم



إضافة رد

قديم 2017-04-02, 00:16   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
bazoa is on a distinguished road
المنتدى : Android - التطبيقات الغير معربة
افتراضي تطبيق صنع الموسيقى للاندرويد Music Maker JAM مجانا


ليس كل تطبيق للاندرويد و الايفون

تطبيق صنع الموسيقى للاندرويد فيمكنك من خلال هذا التطبيق ان تقوم بصنع الموسيقى بشكل احترافي رائع من على هاتفك الاندرويد ويمكنك تسجيل ما قد قمت بتسجيله او اتمام عملة من خلال التطبيق وكما سمعنا من قبل او تعلمنا من قبل ان هناك الكثير من البرامج التي تقدم هذه الفئة المعروفة وهي فئة صنع الموسيقى على الحواسيب ولكن هل هناك برنامج مثل هذا على الاندرويد فهذا هو ما يتعجب به الأمر ولكن مع تطور التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا بشكل عام قدم لنا المزيد من التطويرات التي لا نهاية لها وها هو اول واهم وافضل تطبيق على الاطلاق وهو تطبيق Music Maker Jamوهو من الاسم يعني برنامج صنع الموسيقى فهو يقدم لك كل الادوات التي قد تحتاجها بكل بساطة وسهولة مع واجهة احترافية من الدرجة الاولى.


نبذة مختصرة حول تطبيق صنع الموسيقى للاندرويد

يعمل هذا التطبيق على الاندرويد وبالتاكيد هناك المزيد من التطبيقات مثل هذا التطبيق على الاندرويد ايضا ويكون منافس له وايضا على الايفون ولكن يختلف هذا التطبيق عن كافة التطبيقات من حيث التقييمات الايجابية والتنزيلات التي حصل عليها فهو تطبيق رائع من الدرجة الاولى ويصنف من آولى البرامج على الاندرويد من رأي الشخصي في صناعة وعمل الموسيقى لهاتفك الاندرويد حيث اننا نعلم ان نجاح اي تطبيق او برنامج مثل هذا البرنامج وهو برنامج صنع الموسيقى في ان يتوفر على كافة الادوات والمعدات الموسيقيى وايضا يتوفر على خانة التسجيل لتسجيل ما قد قمت به كما يوفر لك بعد اتمام التسجيل امكانية مشاركة ما قد قمت به وارفاقة على السوشيال ميديا او ما تريد وها هو تطبيق Music Maker Jam وسوف نوضح لكم التطبيق بشكل افضل مع الصور في المقال.

تطبيق Music Maker Jam برنامج وتطبيق رائع لهاتفك الاندرويد

هناك الكثيرون من عشاق الموسيقى والكثيرون الذين يحتاجون ان يقوموا باستعمال واستخدام احدى برامج الدي جي او برامج صنع الموسيقى سواء على الحواسيب او على الاندرويد فهذا البرنامج قد يوفر لهم الكثير وقد يكون من اروع واهم البرامج بالنسبة لهم وهو برنامج ميوزك ميكر فهو يوفر لك كافة الادوات والمعدات الموسيقية مثل ادوات عزف العود والجيتار والكمان والبيانو والمزيد من الادوات المختلفة فهو برنامج كامل متكامل من الدرجة الاولى لصنع الموسيقى فيمكنك من خلالة ان تتعلم وتتعرف اكثر واكثر على اجود وافضل انواع الموسيقى ويمكنك عزف من خلال هاتفك الاندرويد بعض الموسيقى لبيتهوفن او عمر خيرت او اشهر وافضل العازفين حول العالم وها هو التطبيق الذي يتميز عن غيره من التطبيقات الاخرى وسيثبت لك هذا التطبيق على الرغم انه مجاني انه الاكفئ.


تطبيق صنع الموسيقى للاندرويد منافس قوي ومثالي

كما نرى في الصورة السابقة للتطبيق انه يمتلئ بالادوات والاعدادات فهناك بعض المؤشرات الواضحة في الصثورة الذي يمكنك رفعها للأعلى او للأسفل مثلما ترون الصورة فيمكنك ان تقوم بالتحكم بالموسيقى من حيث هذه المؤشرات والتحكم في درجات الصوت من حيث التضخيم وتغيير شكل وطريقة العرض وكما نرى انه مكتوب لك Create Your Own Music وهو انه قم بانشاء اول موسيقى خاصة بك الان على هذا التطبيق ومثلما نرى ان هناك في الاسفل في الصورة بعض اشكال ادوات العزف مثل البيانو والدرامز والطبل والجيتار والعو ويمكنك التسجيل ايضا كما يوضح لك في الصورة انه يمكنك تفعيل او تعطيل التطبيق ويكمنك التحكم في درجات الصوت ايضاً.


لماذا استخدم تطبيق Music Maker JAM

في حقيقة الامر انه تطبيق مثالي بكل معاني الكلمة وواجهتة رائعة وقد تم تحميلة كثير المرات ومثلما نرى الواجهة في الاعلى انها سهلة وبسيطة ويوفر لك الادوات كاملة ويمكنك تسجيل ما قد قمت بتسجيلة على هاتفك الاندرويد في مجلد جديد فيقوم هذا البرنامج بتوفير ما قد قمت به في مجلد خاص وامكانية التعديل عليه ايضاً ويقدم لك واجهات وستايلات وعروض مختلفة وتسجيلات جاهزة يمكنك الاستماع اليها كما يمكنك تسجيل ما تريد من خلاله والاستماع الى ما قد قمت بتسجيلة ايضاً بجودة عالية ربما تكون جودة MP3 وهي الامثل والافضل على الاطلاق كما انه ذو حجم بسيط ولا يؤثر على هواتف الاندرويد فيتوفر هذا التطبيق على الاصدار 3.2 للاندرويد والاحدث.



مميزات تطبيق صنع الموسيقى للاندرويد

  1. تطبيق يعمل على الاندرويد بداية من الاصدار 3.2 فهو تطبيق سهل وبسيط وذو واجهة رائعة ومثالية سوداء اللون مع بعض الالوان الرائعة المتناسقة.
  2. يتوفر على بعض المؤشرات التي لا مثيل لها ولا غنى عنها فيمكنك التحكم في المؤشرات والتحكم في الاعدادات الخاصة به.
  3. يمكنك تسجيل ما قد قمت بأتمهامه على البرنامج وهو تطبيق مجاني سهل وبسيط ويوفر لك بعض التسجيلات السهلة التي لا يمكنك الاستغناء عنها.
  4. يتوفر هذا التطبيق كافة الادوات والمعدات الموسيقية مثل البيانو والعود والجيتار والدرامز والطبل والمزمار وكل الادوات التي تحتاجها لانشاء مقطع موسيقي ناجح.
  5. يمكنك استخدام هذا التطبيق بديلاً لاقوى البرامج التي تعمل على الحاسوب.
  6. برنامج كلاسيكي الشكل خفيف الحجم ويوفر لك المزيد من الاعدادات الرائعة التي يمكنك من خلالها انشاء مقطع ناجح.
  7. يوفر لك مجلد خاص لامكانية مشاركة ملفاتك التي قد قمت بتسجيلها بداخلة بجودة عالية MP3.
معلومات حول البرنامج
إصدار البرنامج: يتباين حسب الجهاز
المطور: JAM – just add music
حجم البرنامج:* يتباين حسب الجهاز
لغة البرنامج: الانجليزية
متطلبات النظام: اندرويد
ترخيص الرنامج: مجاني

تحميل برنامج *للاندرويد من هنـــــــا





اقرأ: تطبيق صنع الموسيقى للاندرويد Music Maker JAM مجاناظهر اولا فى اقرأ: منتديات عميد التعريب.






bazoa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:39

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©