العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

Android - التطبيقات المعربة تطبيقات عربية و معربة لسامسونج samsung galaxy مغظمها في هذا القسم



إضافة رد

قديم 2015-10-17, 16:21   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 3
إيمان عبده is on a distinguished road
المنتدى : Android - التطبيقات المعربة
ـ تطبيق AppMahal شبكة التطبيقات الإجتماعية للأندرويد


app link



مع تطور التكنولوجيا والثورة المعلوماتية ، تطورت معها العديد من مجالات الحياة وأصبح بإمكان الفرد القيام بالكثير من من المهمات المملة والصعبة في وقت قصير بكل سهولة ويسر، وذلك طبعا منبعه روعة مطوري هذه الثورة وروعة الفكر الذي يتعاملون معه، حيث أنهم يحرصون ربط كل ما حولك بالتقنية الحديثة لتتمكن من التحكم به عبر تطبيقات على جهازك الذكي أو كمبيوترك الشخصي.

نظرا لما تحدث عنه من تطور وثورة معلوماتية لن أنسى أن أذكر أيضا مقدار حجم هذه الثورة، حيث أننا أصبحنا لا نمر بيوم أو يومين إلا ونسمع عن برنامج أو برنامجين تواجدا وسجلا حضورهما في متجر البرامج، إما أن تكون هذه البرامج صاحبة فكرة سباقة أو أنها تخدم فكرة معينة تعدد التطبيقات التي تخدمها لكن كل منها له مميزاته الخاصة وطابعه الخاص في العمل.

لذلك نحن وكمستخدمين عاديين لهذه التقنيات أصبحنا كثيرا لا نميز الرائع منها من العادي، كما أننا أصبحنا نبحث بشكل دائم عن برامج تخدم ما نريد عمله من أنفسنا لذلك ما الضير إن كانت هناك شبكة اجتماعية خاصة بالتطبيقات يمكننا في من معرفة ما يحبذه أصدقائنا من التطبيقات وما قاموا بتجربته!

الحلم أصبح حقيقة !

تطبيق AppMahal هو شبكة اجتماعية متكاملة تملك فلسفة رائعة مضمونها أننا تعرفنا على الهواتف الذكية وتطبيقاتها الرائعة منذ عام 2007 ومنذ ذلك الوقت تراكمت التطبيقات وراء بعضها حتى تهنا في غياهبها وأصبحنا لا نعلم الأفضل منها من الأسوأ ولا نستطيع أيضا تجربتها بشكل كامل، لذلك نشأ تطبيق AppMahal ذو البرمجة العربية الفلسطينية بشكل دقيق.

تطبيق AppMahal !

يمكنك تطبيق AppMahal من تجربة تطبيقات مقترحة بناء على ما تحبذه أنت، كما يمكنك أيضا من الاطلاع على ما يحبذه أصدقائك وما قاموا بتجربته، كل ذلك عبر خط الزمن الذي يظهر لك على الشاشة الرئيسية، كما يمكنك مشاركة تجربتك في أي تطبيق كان ووصف تجربتك بالكامل ليستفيد منها غيرك ممن قاموا بمتابعتك!

عمل التطبيق ينشأ ممن حولك، حيث أنه يركز على أبرز ما تهتم به أنت وأصدقائك كما أنه ينظر لأهم التطبيقات المستخدمة في المنطقة من حولك ثم يقوم يجمع هذه المعلومات وتحليلها ليخرج لك باقتراحات تفيدك وتفيد فيما تصبو إليه، كما أن التطبيق يمكنك من مناقشة التطبيقات مع من حولك بذكر مزاياها وسلبياتها وإعطاء كل تطبيق حقه!



تشغيل التطبيق !

سأقوم بمراجعة للتطبيق بعد تحميله، واستعراض مافي جعبة هذا التطبيق من ابداع؛ ستجد منذ أول تشغيل للتطبيق صفحة تمكنك من التسجيل عبر صفحاتك الاجتماعية، حيث أنه بإمكانك الدخول عن طريق حسابك في تويتر أو Google+ أو حتى الفيسبوك، ذلك لا يعني أن التطبيق يغرد بحسابك أو شيء من هذا القبيل لا فالأذونات تحتم على التطبيق التسجيل في الشبكة بحساب تويتر لا التحكم فيه فقط، كما أنه بإمكانك التسجيل عبر الإيميل إن لم ترد هذه الميزة.

بعد التسجيل سيعرض لك التطبيق جولة علمية تفيدك من ناحية تصفح جميع جوانب التطبيق، حيث أن الصفحة الرئيسية ماهي إلا تايم لاين لأبرز التطبيقات من حولك وأشهرها، سترى في الأعلى رمز التطبيق ثم في جانبه الأيسر خيار تطبيقات لأجلك والذي يقترح لك فيه العديد من التطبيقات في مختلف المجالات تختلف يوما بعد يوم فبحسب كثرة استخدامك للتطبيق وتعدد أصدقائك ستجد أن التطبيق يتغير للأفضل ويصل لذائقتك ويفهمك أكثر.

الخيار الثالث في الأعلى هو خيار أشخاص حيث أنه يقترح لك العديد من الأشخاص الذين يستحقون المتابعة، فتتابعهم لتحصل على درجة أكثر روعة في استخدام التطبيق؛ وآخر خيار في الأعلى هو إمكانية البحث عن صديق أو تطبيق ما.





خيارات التطبيق !

عند سحب التطبيق من اليمين لليسار ستظهر لك خيارات التطبيق ظاهرا فيها اسمك الشخصي ونوع جهازك الذي تستخدمه وعدد متابعينك والذين تتابعهم، بمعنى أن ملفك الشخصي كاملا سيظهر لك مع إمكانية تعديله في أي وقت.

أول خيارات التطبيق هو خيار تطبيقاتي حيث يظهر لك عدد التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك مع إمكانية مشاركتها، وإبداء الإعجاب بها وأيضا إخفائها عن الظهور لدى متابعينك!

نصائح وشروحات لأجلك هو ثاني الخيارات حيث يظهر بعض الأمور التي تم شرحها لبعض التطبيقات أو حتى الخدع فيها، خيار اعتبره رائع ومفيد جدا من ناحية من يتبر مستخدما عاديا.

هناك خيار لمتابعة أصدقائك عبر التسجيل من خلال الشبكات الإجتماعية حيث يظهر لك من تتابعهم في تويتر ممن يستخدمون التطبيق ويمكنك متابعتهم بشكل كامل عبر تطبيق AppMahal.



الإعدادات !

يمكنك التحكم بالتطبيق عبر الإعدادات الخاصة به من خلال تغيير اللغة أو حتى التحكم بإشعارات التطبيق حيث أنه يرسل لك إشعارات عند متابعة أحدهم لك، أو انضمام اصدقاء لك في تطبيق ما أو توصية تأتيك من البعض أو بعض التذكيرات المهمة كلها يمكنك التحكم فيها عبر التطبيق بشكل كامل.

عضوية VIP !

يمكنك الحصول على عضوية الـ VIP في التطبيق من خلال دعوة 3 من أصدقائك للتطبيق حيث أن هذه العضوية تحتوي على عدة مزايا، منها رمز التاج الذي سوف يظهر عند اسمك وسيكون واضحا للعيان، كما أنه سيمكنك معرفة من قام بتصفح ملفك الشخصي باسمه وحسابه، كما أيضا يمكنك العثور على بعض المسابقات التي تقام في التطبيق والمشاركة والفوز بها، دونا عن غيرك من المستخدمين العاديين!



تطبيق AppMahal متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا







إيمان عبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:41

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©