العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

Android - التطبيقات الغير معربة تطبيقات samsung galaxy الغير معربة مغظمها في هذا القسم Android - التطبيقات الغير معربة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-11-06, 02:17 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تنزيل ماسنجر لايت Messenger Lite 2019 مجانًا للكمبيوتر وللأندرويد والآيفون
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
K.S.R is on a distinguished road
المنتدى : Android - التطبيقات الغير معربة
Icon12 تنزيل ماسنجر لايت Messenger Lite 2019 مجانًا للكمبيوتر وللأندرويد والآيفون




تنزيل برنامج ماسنجر الجديد .. نقدم لك اليوم من خلال موقع المصدر برنامج ماسنجر والذي يعد واحد من أقوى البرامج التي تستخدم في مجال التواصل بين الأشخاص، ففي كل يوم يزداد التطور التكنولوجي عن اليوم السابق له، كما يرتفع معدل استخدام الأشخاص لشبكات الإنترنت، فقد ساهمت التكنولوجيا الحديثة في زيادة نسبة التواصل بين الأشخاص على مستوى العالم كله، فقد نجحت التكنولوجيا الحديثة في اختزال المسافات والوقت بل اختزال القارات بين الأشخاص، وهذا عن طريق استخدام أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب، وحتى أجهزة الهاتف المحمولة في التواصل.




تنزيل برنامج ماسنجر الجديد

ومن الجدير بالذكر أن من أهم مواقع التواصل الاجتماعي التي تستخدم عالميًا بمعدل كثيف من قبل المستخدمين هو موقع فيسبوك، حيث يعد ذلك الموقع الأهم والأفضل في التواصل الاجتماعي على مستوى العالم، كما يملك هذا الموقع الملايين من المستخدمين في كافة المناطق حول العالم،فقد زاد عدد مستخدمين هذا التطبيق عن 2 مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم، كما يزداد عدد مستخدمين هذا التطبيق بشكل مستمر ودائم، فيقوم تطبيق فيسبوك بتقديم واحدة من خدماته المتميزة للغاية في فكرة التواصل بين الأشخاص وهي وجود برنامج ماسنجر.




تحميل برنامج Messenger الجديد

فعند قيام المستخدم بـ تنزيل برنامج ماسنجر الجديد سوف يتمكن المستخدم من القيام بإرسال واستقبال كافة الرسائل سواء النصية أو الصوتية أو مقاطع الفيديو، أو الصور، أو الملفات الورقية من خلال هذا البرنامج بطريقة سهلة، وأسلوب بسيط، بغير أن يحتاج المستخدم إلى سرعة انترنت عالية حتى يتمكن من القيام بذلك، حيث يتمتع المستخدم بكافة تلك المميزات بمجرد أن يقوم بعمل حساب على برنامج الفيسبوك الأمر الذي يجعله يملك بالتبعية الحق في استخدام برنامج ماسنجر.




وصف برنامج ماسنجر الجديد

كما يستطيع مستخدم تطبيق الفيسبوك أن يقوم بتحميل تطبيق ماسنجر لايت أيضًا، فمن الجدير بالذكر أن آخر وأحدث إصدار من برنامج ماسنجر لايت قد تم العمل من أجل توفير وجود تصميم مسطح مميز وفريد للغاية للتطبيق، كما قد عمل مطورين التطبيق على وجود العديد من المزايا والتحسينات المختلفة في التطبيق وذلك عند قيام المستخدم بالاتصال بشبكة الإنترنت.




فيسبوك ماسنجر للكمبيوتر

ولكي تقوم شركة فيسبوك بتفادى المشاكل التي كانت موجودة سابقًا عند قيام المستخدم باستخدام فيس بوك ماسنجر من خلال المتصفحات المختلفة، فقد عملت شركة فيسبوك على إنشاء برنامج Facebook Messenger PC لكافة مستخدمي أجهزة الكمبيوتر واللاب توب سواء كان هذا الجهاز ماك، أو ويندوز بكافة إصداراته المختلفة، وبذلك يتم تسهسل عمل المستخدم من خلال استعمال ماسنجر لجهاز الكمبيوتر الخاص به،ففي الماضي عند رغبة المستخدم في استعمال ماسنجر كان لابد من استعماله لمتصفحات الإنترنت المختلفة مثل متصفح فاير فوكس، أو متصفح أوبرا، أو حتى ممتصفح جوجل كروم، وكانت لتلك الطريقة العديد من العيوب المختلفة والتي يأتي على رأسها بطء الاتصال، ففي حالة ضعف شبكة الإنترنت لم يكن يتم التواصل سوى بصعوبة شديدة للغاية، كما لم يتم فتح رسائل الفيس بوك إلا بعد أن يتم تحميل الموقع بشكل كامل.

كيفية تنصيب تطبيق ماسنجر الجديد على الهواتف


هذا التطبيق يدعم الأجهزة الضعيفة حيث أنك من خلاله تستطيع أن تقوم بعمل محادثات نصية مع الأصدقاء بسهولة، كما أن هذا التطبيق خفيف جدا ويدعم الهواتف العادية والآيفون، الآن سوف نتحدث عن كيفية تنصيب التطبيق على الهواتف :-
  1. سوف تقوم بتحميل التطبيق من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة، حيث سوف تختار النسخة المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك.
  2. بعد الانتهاء من تحميل التطبيق على الهاتف يمكنك القيام بفتح ملف لكي تقوم بتثبيته على الهاتف الخاص بك.
  3. بعد ذلك سوف تقوم بفتح التطبيق لكي تبدأ بالعمل عليه.
  4. بعد ذلك تستطيع أن تقوم بالتسجيل عليه من خلال حسابك العادي.
  5. يمكنك أيضا التسجيل بحساب الفيس بوك العادي على التطبيق، حيث أنك سوف تجد نفس الأصدقاء الموجودين على الماسنجر العادي.
  6. هذا التطبيق خفيف جدا لكن في المقابل قاموا بحذف بعض الأشياء مثل مكالمات الفيديو والصوت منه.



مميزات برنامج ماسنجر الجديد

كما تجدر الإشارة إلى كون برنامج ماسنجر يملك العديد من المزايا المختلفة والمتنوعة للغاية والتي يأتي من ضمنها:
  • يتميز البرنامج بكونه خفيف جدًا وبالتالي لا يسبب أي ضرر لجهازك سواء كان جهاز كمبيوتر، أو هاتف محمول.
  • كما يمتاز تطبيق ماسنجر بأنه لا يحتاج إلى سرعة إنترنت كبيرة، ويستطيع العمل بأقل سرعة.
  • يستطيع المستخدم أن يقوم بضبط البرنامج حتى يستمر في وجود المستخدم بوضع النشاط لأطول فترة ممكنة.
  • ومن الجدير بالذكر أن تطبيق ماسنجر لايت يعد أفضل خيار بين المستخدمين الذين لديهم مشكلة تتمثل في انخفاض المساحة التخزينية الموجودة على الجهاز، وكذلك انخفاض مساحة ذاكرة الوصول العشوائي، فيذكر أن برنامج ماسنجر الجديد مساحته تعد قليلة جدًا مقارنة بمساحة التطبيق الأساسي حيث تبلغ مساحة ماسنجر لايت 17 ميجا بايت، وتلك النسبة تمثل 10% فقط من مساحة برنامج ماسنجر الأساسي.
  • قد يكون من العيوب في التطبيق أنه لا يتصل بفيديو لكن في نفس الوقت هذه ميزة لكي لا يقوم باستهلاك الباقة الخاصة بك.
  • يقوم التطبيق أيضا بالعمل في الخلفية بشكل طبيعي لكن لا يقوم باستهلاك الجهاز مثل الأخر.
  • يعمل على الأجهزة ذات مساحة 1 جيجا رام بشكل رائع.
  • ذات مساحة صغيرة.
  • على الرغم من أنه موفر إلا أنه يقوم بالاحتفاظ بالبيانات الخاصة بك.

تثبيت برنامج ماسنجر الجديد :

ومن الجدير بالذكر أن عملية تثبيت التطبيق سهلة للغاية ولكننا نحرص على توفير جميع الخطوات الصحيحة والسليمة من أجل تثبيت التطبيق بكل سهولة منعا لأي أخطاء كل ما عليك فعله فقط هو اتباع النقاط التالية:-
  • يجب أن يحرص المستخدم في البداية على توافر اتصال بالشبكة العنكبوتية، سواء كان هذا الاتصال عن طريق wifi أو عن طريق فتح mobile date فى الهاتف المحمول.
  • لابد أن يتأكد المستخدم من وجود مساحة كافية على الجهاز الخاص به من أجل أن يتمكن من ثبيت البرنامج.
  • بعد ذلك يجب أن يقوم المستخدم بالضغط على اللينك الموضح في الأسفل، تبعًا لاحتياجات المستخدم سواء كان أندرويد أن آيفون.
  • تبدأ بعد ذلك عملية التثبيت، ثم تظهر عدة خيارات أمام المستخدم يختار فيما بينها حسب رغبته.
روابط تحميل ماسنجر لايت لجميع الأجهزة

تطبيق ماسنجر لايت وهو من التطبيقات الحديثة التي تُستخدم في الدردشة ويمكن من خلاله استخدام أقل إمكانيات في المساحة وتكلفة البيانات والكثير من المزايا الأخرى، وعلى الرغم من ظهور البرنامج في فترة بسيطة إلا أنه حقق شهرة واسعة وأثبت وعن جدارة إمكانية التطبيق من كفاءته من بين البرامج الأخرى، النسخة معدلة حتى تكون بديلة للنسخة الأساسية من مسنجر الفيس بوك الأساسي، وحقق البرنامج توسع كبير في الكثير من البلدان وأصبح الآن لا غنى عنه في الكثير من الهواتف وعند العديد من الأشخاص.

الجدير بالذكر أن هذا التطبيق من التطبيقات الرائعة المتخصصة في التواصل الاجتماعي حيث أنك من خلاله تستطيع أن تقوم بالتواصل مع الأشخاص الآخرين من خلال المحادثات النصية المتنوعة، كما أنه هناك العديد من المميزات الرائعة في هذا التطبيق حيث أنه لا يستهلك الإنترنت مثل التطبيقات الأخرى ولا يتطلب مساحة كبيرة جدا على الهاتف لكي يعمل غير أنه سهل في الاستخدام يوجد فيه العديد من الثيمسات المتنوعة.

تنزيل برنامج ماسنجر للأندرويد

تنزيل برنامج ماسنجر للآيفون

تحميل ماسنجر لايت للأندرويد

تحميل ماسنجر لايت للآيفون

هذا التطبيق رائع جدا كما أنه مصمم لكي يعمل على الأجهزة الضعيفة وسوف يعطيك كل الخصائص التي قد تحتاج لها لكن في نفس الوقت سوف يكون استهلاكه خفيف على الهاتف، لذلك إذا كنت من مستخدمي الهواتف الضعيفة أو المتوسطة ننصحكم بتحميل هذا التطبيق الرائع.

الموضوع تنزيل ماسنجر لايت Messenger Lite 2019 مجانًا للكمبيوتر وللأندرويد والآيفون ظهر أيضا على المصدر.





K.S.R غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2019, lite, messenger, تنزيل, لايت, للكمبيوتر, ماسنجر, مجانًا, والآيفون, وللأندرويد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:53 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019