العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

Android - التطبيقات الغير معربة تطبيقات samsung galaxy الغير معربة مغظمها في هذا القسم Android - التطبيقات الغير معربة



أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة للأندرويد

الجميع بحاجة إلى آلة حاسبة. وبسبب هذا، فقد كان هناك العديد من الآلات الحاسبة على مر السنين، وهي في الواقع سهلة العثور عليها. ومعظم الناس يستخدمونها لحساب أشياء، كما أن

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-01-18, 06:42 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
أفضل  تطبيقات الآلة الحاسبة للأندرويد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
kaser is on a distinguished road
المنتدى : Android - التطبيقات الغير معربة
Icon (33) أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة للأندرويد



أفضل  تطبيقات الآلة الحاسبة للأندرويد تطبيقات-ال


الجميع بحاجة إلى آلة حاسبة. وبسبب هذا، فقد كان هناك العديد من الآلات الحاسبة على مر السنين، وهي في الواقع سهلة العثور عليها. ومعظم الناس يستخدمونها لحساب أشياء، كما أن الطلاب يجب أن يكون لهم آلة حاسبة حرفيا للمدرسة. صدق أو لا تصدق، فيمكن أن يحل جهاز Android جميع احتياجاتك في هذه الحالة. فلن يحتاج معظم الأشخاص إلى البحث كثيرًا عن تطبيق آلة حاسبة على هواتفهم. كما يعد تطبيق الآلة الحاسبة من Google جيدًا جدًا كبديل أساسي لهم. وبالتالي، سنركز أكثر على بعض الآلات الحاسبة الأكثر تعقيدًا التي يمكنك العثور عليها على الجوّال. وهنا سوف تجد أفضل تطبيقات آلة حاسبة للأندرويد!

AlmostTI هو في الواقع مقلدا. يحاكي سلسلة *TI للآلات الحاسبة. فيجب على المستخدمين تقديم ملفاتهم الخاصة. وخلاف ذلك، فإنه يعمل بشكل جيد إلى حد ما. كما يأتي مع دعم للهواتف والأجهزة اللوحية. إن استخدام حاسبة TI على جهاز لوحي ممتع حقًا. انها تتطلب بعض الجودة. تحتاج ذاكرة القراءة فقط إلى الأسماء الصحيحة. كما أن المطور به لديه بعض الأسئلة والأجوبة لمساعدة أولئك الذين لا يعرفون ما يحدث. انه بسعر $ 4.99 مع عدم وجود مشتريات داخل التطبيق.

خدعة سرية في الآلة الحاسبة Calculator Vault
Calcu هي واحدة من تطبيقات الآلة الحاسبة الأكثر شعبية للأندرويد. حيث تضم جميع الأساسيات. كما تتضمن بعض الميزات الأخرى ومنها محفوظات حسابية ومفاتيح ذاكرة وميزات تخصيص متنوعة وموضوعات وعناصر تحكم في الإيماءات. انها ليست آلة حاسبة علمية كاملة، ولكن لديها وظائف كافية لتتجاوز ما تجده عادة في الآلات الحاسبة الأساسية. كما أن النسخة المجانية من التطبيق تحتوي على الإعلانات. ويمكنك إزالة الإعلانات بشراء النسخة المدفوعة منه بسعر 1.99 دولارًا واحدًا. وهذا في الواقع جيد جدا.
Calculator هي واحدة من تطبيقات الحاسبة الأساسية. انها آلة حاسبة من أربعة وظائف. يمكنك القيام بالأشياء الأساسية مثل الجمع والطرح والضرب والقسمة. ويشمل أيضًا السجل وميزات الرسوم البيانية والتحويلات الأساسية وغيرها المزيد. كما أنها تتمتع بواجهة مستخدم بسيطة أيضًا. كما أنه لديه أفضل دعم نظام التشغيل. ولا ينبغي أن يكون لديك أي مشكلة في التحرك حول الواجهة به. ويمكنك الحصول على النسخة الكاملة بسعر 2.99$. هذا هو أيضا مشروع مفتوح المصدر. يحتوي التطبيق الفعلي على بعض الميزات الإضافية التي لا تحتوي عليها النسخة المفتوحة المصدر. تعد Google Calculator خيارًا ممتازًا آخر لأولئك الذين يبحثون عن أشياء كهذه.




Demos Graphing Calculator هو بديل محمول جيد لآلات حاسبة الرسوم البيانية الأكثر شعبية. حيث يمكنه القيام بالأشياء الأساسية مثل معظم تطبيقات الآلة الحاسبة. وهناك أيضا مجموعة كاملة من خيارات الحاسبة العلمية. ويمكنه أيضًا إجراء الرسوم البيانية والجداول والإحصائيات وغيرها المزيد. كما يحتوي على الرسوم البيانية التفاعلية مع طن من البيانات للمشاركة. وبالإضافة إلى ذلك، فالجداول والإحصائيات به قابلة للتخصيص. وستعمل بشكل جيد لمعظم أنواع الأوساط الأكاديمية. إنه تطبيق مجاني تمامًا بدون عمليات شراء داخله.
Digitalchemy هو مطور على Google Play. ولديه ثلاثة تطبيقات الحاسبة الإجمالية. الأول هو حاسبة زائد. وهي آلة حاسبة أساسية تقوم بكل شيء تتوقع أن يقوم به تطبيق الآلة الحاسبة. والثاني هو حاسبة الكسور. ويكون تركيزها الرئيسي هو الكسور. ويتيح لك إجراء الحسابات باستخدامها دون تقسيمها إلى تنسيق عشري. ويعتبر هذا ممتاز للرياضيات المبكرة، وخاصة الأطفال. وآخر واحد هو حاسبة الفن. وهو في الاساس مجرد آلة حاسبة زائد ولكن مع موضوعات فنية أكثر.



أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة للأندرويد







kaser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أفضل, الآلة, الحاسبة, تطبيقات, للأندرويد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:02 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019