العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

Android - التطبيقات الغير معربة تطبيقات samsung galaxy الغير معربة مغظمها في هذا القسم Android - التطبيقات الغير معربة



تطبيقات مميزة لتعليم الأطفال

لقد تغير التعليم كثيرا على مدى العقدين الماضيين. ولكن التعليم المؤسسي لا يزال قائما. ومع ذلك، فهناك تركيز أكثر من أي وقت مضى على التعلم في المنزل، ومواصلة تعليم الفرد،

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-01-18, 06:42 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تطبيقات مميزة لتعليم الأطفال
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
kaser is on a distinguished road
المنتدى : Android - التطبيقات الغير معربة
Icon (33) تطبيقات مميزة لتعليم الأطفال



تطبيقات مميزة لتعليم الأطفال تطبيقات-تع


لقد تغير التعليم كثيرا على مدى العقدين الماضيين. ولكن التعليم المؤسسي لا يزال قائما. ومع ذلك، فهناك تركيز أكثر من أي وقت مضى على التعلم في المنزل، ومواصلة تعليم الفرد، واستخدام الإنترنت لأداة المعلومات الجيدة التي هي عليه. كما تعتبر الطفولة مهمة بشكل خاص للتعلم. ومن الواضح أننا لا نستطيع القيام بكل العمل لأن كل طفل مختلف. ومع ذلك، فنحن نأمل أن تساعد هذه التطبيقات التعليمية للأطفال!

دعونا نواجه الأمر، القراءة جيدة. وليس هناك شك في أن مهارات القراءة القوية تساعد الجميع. ولذلك فيعد Amazon Kindle مستقرًا تمامًا لمنصة eReader حيث يمكنك الحصول عليه على الجوّال. ويشمل أيضا طن من الكتب التي هي صديقة للأطفال والكبار على حد سواء. كما لديه أيضا الكثير من الكتب في المجال العام ومجانية للتنزيل. كما أنه مثالي للقارئ الناشئ الذي يتعلم كيفية القيام بذلك. فقط قم بتثبيته، واطلب من أطفالك بعض الكتب، وامنحهم مهارات قراءة جيدة. إنه بالتأكيد واحد من تطبيقات التعلم الجيدة للأطفال. وأولئك الذين ليسوا معجبين بـ Kindle يمكنهم أيضًا الاطلاع على Google Play Books أو Nook.

دليلك الشامل لتعلم البرمجة باحتراف

تطبيقات مميزة لتعليم الأطفال Amazon-Kindle-screen


ClassDojo هو واحد من عدد قليل من تطبيقات تعلم نمط الفصول الافتراضية للأطفال الذين سنتحدث عنهم في هذه القائمة. فباستخدام هذا التطبيق، يمكن للآباء والطلاب والمعلمين التفاعل مع بعضهم البعض. ويمكن للمعلمين التواصل مع الأطفال حول احتياجاتهم التعليمية، ويمكن للآباء البقاء على اطلاع دائم على تعليم أطفالهم، ويمكن للأطفال الحصول على الاهتمام الذي يحتاجون إليه للحصول على تعليم أفضل. على عكس الكثير، لا يحل هذا محل تجربة الفصل الدراسي، بل يعمل بشكل أكبر كأداة تعزيز وتواصل إيجابية للمساعدة في الحفاظ على بقاء الجميع على نفس النمط. لكن الجانب السلبي الوحيد به هو أنك ستحتاج إلى إيجاد معلمين يرغبون في استخدام هذا النوع من الأدوات

تطبيق نفهم افضل تطبيق تعليمي لجميع المراحل الدراسية للدول العربية

.


Cram.com Flashcards هو تطبيق دراسة. انه يسمح لك بإنشاء البطاقات التعليمية حول أي موضوع. فهذا التطبيق هو مساعدة دراسية كبيرة لأي شخص. كما يتميز التطبيق بالمزامنة عبر الأنظمة الأساسية، والوصول على أكثر من 75 مليون بطاقة مصورة قام بها الآخرون، وهو يعمل بدون اتصال بالإنترنت أو عبر الإنترنت. كما أن النسخة المجانية منه تمنحك مجلدين. يمكن أن يحتوي كل مجلد على ما يصل إلى 100 بطاقة فلاش.



تطبيقات مميزة لتعليم الأطفال Cram-Flashcards-scre


Duolingo هو واحد من أفضل تطبيقات التعلم للأطفال عندما يتعلق الأمر بتعلم لغة جديدة. وذلك لأنه لديه مجموعة متنوعة من اللغات المدعومة، بما في ذلك الإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والهولندية والايرلندية والدنماركية وحتى الإنجليزية. وما يجعل التطبيق رائعًا جدًا هو أنه مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام. ولا توجد رسوم مخفية، كما أن عمليات الشراء داخل التطبيق اختيارية تمامًا. ويتباهى المطورون أن 34 ساعة في هذا التطبيق تساوي فصل دراسي في الجامعة. إنه فعّال، وممتع، ومجاني.



تعلم اللغات مع أفضل تطبيقات الاندرويد
سلسلة DragonBox عبارة عن مجموعة من الألعاب التعليمية التي تساعد الأطفال على تعلم أساسيات الرياضيات. كما أنه يحتوي على خمسة تطبيقات تعليمية للأطفال. وهناك عدد قليل من التعامل مع الجبر والهندسة. وكل خمسة منهم يتعاملون مع الأرقام إلى حد ما. كما تعطي الرياضيات الناس الكثير من المتاعب، لذا فقد يكون من الجيد البدء في تعليم الصغار عند تدريس هذه المفاهيم. وتتطلب جميع الألعاب الخمس دفعًا مقدمًا، لكن لا يوجد أي منهم به عمليات شراء داخل التطبيق. انه عبارة عن سلسلة صغيرة جيدة.



تطبيقات مميزة لتعليم الأطفال







kaser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الأطفال, تطبيقات, لتعليم, مميزة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة



الساعة الآن 04:40 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019