العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

Android - التطبيقات الغير معربة تطبيقات samsung galaxy الغير معربة مغظمها في هذا القسم Android - التطبيقات الغير معربة



أفضل 5 تطبيقات القفل ?الخصوصية? للأندرويد

ربما يكون تطبيقات القفل applocks أكثر بدائية من تطبيقات الأمان والخصوصيةprivacy lock apps *. لكن الطريقة التي تعمل بها هي أنها سوف تحبس التطبيقات الأخرى الخاصة بك من أعين المتطفلين.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-01-18, 01:47 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
أفضل 5 تطبيقات القفل ?الخصوصية? للأندرويد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
kaser is on a distinguished road
المنتدى : Android - التطبيقات الغير معربة
Icon (33) أفضل 5 تطبيقات القفل ?الخصوصية? للأندرويد



أفضل 5 تطبيقات القفل ?الخصوصية? للأندرويد أفضل-5-تطبي


ربما يكون تطبيقات القفل applocks أكثر بدائية من تطبيقات الأمان والخصوصيةprivacy lock apps *. لكن الطريقة التي تعمل بها هي أنها سوف تحبس التطبيقات الأخرى الخاصة بك من أعين المتطفلين. وبهذه الطريقة، لا داعي للقلق بشأن وصول أي شخص إلى حسابك على Facebook أو تطبيق المعرض أياً من تطبيقاتك. كما أن هذه التطبيقات تعمل بشكل أفضل عند إقرانها بقفل الشاشة screen lock لمنحك طريقتين من الأمان. لكن أي منها يستحق الحصول عليه؟ سنساعدك في هذه المقالة على الحصول على أفضل التطبيقات وأقفال التطبيقات للأندرويد!، لكن من المهم ملاحظة أن هذا ليس حلًا نهائيًا للحصول على الأمان. إنه *فقط خيار جيد للأطفال أو أصدقاء snoopy. ومع ذلك، فإنه يوفر القليل من الأمان الحقيقي لأشياء مثل الهواتف المسروقة على سبيل المثال. لكننا نوصي بشدة الاستمرار في استخدام قفل الشاشة lock screen لأنها أكثر أمانًا.

Applock by DoMobile Lab هو بالتأكيد واحد من أفضل التطبيقات هنا. فيمكن للتطبيق تنفيذ الأساسيات مثل قفل تطبيقات معينة. ويمكنه أيضًا قفل صور ومقاطع فيديو محددة. كما يتضمن حماية إلغاء التثبيت ودعم بصمة الإصبع، ويمكنك أيضًا قفل أشياء مثل المكالمات الواردة وإلغاء تثبيت التطبيقات ووظائف النظام المختلفة مثل Bluetooth. ومن الهام ذكره أن التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام. كما يمكنك إلغاء قفل ميزات الإصدار المميز إما عن طريق تمكين الإعلانات أو الدفع مقابل الإصدار المميز. إنه تطبيق قوي وواحد من منتجاتنا المفضلة.

أفضل 5 تطبيقات القفل ?الخصوصية? للأندرويد 2019-01-17_143511.jp


AppLock هو واحد آخر من أفضل تطبيقات القفل applocks على الأندرويد. فكما سترى، يمكنه قفل أي تطبيق تقريبًا على هاتفك. كما يتميز بالقدرة على قفل الصور ومقاطع الفيديو. ويتميز التطبيق بقفل نمط غير مرئي بالإضافة إلى لوحة مفاتيح عشوائية فقط في حالة محاولة شخص ما إلقاء نظره على هاتفك اثناء استخدامك له. كما ستحصل أيضًا على ميزة إمكانية استبدال الرمز بحيث يمكنك إخفاء التطبيق وتكرار القفل وغيره المزيد. وسيأخذ صورة أيضاً للأشخاص الذين لا يضعون كلمة المرور بشكل صحيح وهذا ميزة أخرى جيدة لهذا التطبيق. وهو مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام.

كيف تتجاوز رمز القفل Pattern دون ان تخسر ملفاتك بالفورمات
Applock Fingerprint Pro هو تطبيق قفل بسيط ولكنه فعال. حيث يفرض التطبيق فحص بصمة الإصبع من أجل إلغاء قفلها. كما يعمل مع ماسح بصمة الإصبع في جهازك ويبدو أنه يعمل بشكل جيد بشكل عام. كما أنه يعمل مع كلمات المرور للنمط والنص كذلك. وتتضمن بعض المميزات الأخرى به خزنة صور وبعض إعدادات الأمان الإضافية والمزيد من المميزات. نحن نوصي بمنحها تجربة جيدة للاستخدام قبل انتهاء وقت رد الأموال نظرًا لأن هذا التطبيق يكلف $ 4.99 بدون إصدار مجاني. ومع ذلك، فعلى الجانب الإيجابي، فهذا التطبيق لا يحتوي أيضًا على إعلانات ولا عمليات شراء داخله.




أفضل 5 تطبيقات القفل ?الخصوصية? للأندرويد 2019-01-17_143602.jp

AppLock هو تطبيق ببساطة يعمل بشكل جيد. وهو يعمل عند إلغاء قفل النمط وكذلك إلغاء قفل بصمة الإصبع إذا كان هاتفك يحتوي على ذلك. فهو يغطي الأساسيات مثل الحفاظ على أمان التطبيقات والإعدادات الخاصة بك ويعمل أيضًا على الصور والفيديو. كما يتبع هذا التطبيق *أيضًا إرشادات التصميم متعدد الأبعاد بشكل جيد. كما أن به ميزات لتغيير الأشياء لتناسب جميع الأذواق. لكن يحذر المطورون من أن هذه الميزات قد لا تعمل على بعض أجهزة Huawei و Xiaomi لذا احترس من ذلك. بالإضافة إلى ذلك.

طريقة حماية التطبيقات بالبصمة لجميع الهواتف التي تدعمها بدون روت
App Lock: Fingerprint Password هو تطبيق قفل بسيط ونظيف. يمكنه قفل أي تطبيق تقريبًا ويمكنك استخدام رقم تعريف شخصي أو نمط أو بصمة إصبع لإلغاء قفلها. كما يدعم التطبيق أكثر من عشر لغات، ولديه مجموعة متنوعة من الإعدادات، ويمكن حتى ضبطه لحماية التطبيقات الجديدة التي تقوم بتنزيلها بشكل استباقي. وبصرف النظر عن ذلك، فهو أحد التطبيقات الأكثر بساطة على Android. يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا، ولكن سيتعين عليك الاشتراك في الإصدار الاحترافي للحصول على جميع الميزات.

أفضل 5 تطبيقات القفل “الخصوصية” للأندرويد







kaser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أفضل, الخصوصية, القفل, تطبيقات, للأندرويد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة



الساعة الآن 12:37 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019