العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

Android - التطبيقات الغير معربة تطبيقات samsung galaxy الغير معربة مغظمها في هذا القسم Android - التطبيقات الغير معربة



أفضل تطبيقات الإنتاجية App Productivity للأندرويد

إن سبب وجود الهواتف الذكية هو أننا يمكن أن نكون أكثر إنتاجية وعمل من خلاله. فهم مثل أجهزة الكمبيوتر الصغيرة جدًا التي نحتفظ بها في جيبنا. إنهم يتصلون بشبكة الإنترنت،

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-01-17, 07:18 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
أفضل تطبيقات الإنتاجية App Productivity للأندرويد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
kaser is on a distinguished road
المنتدى : Android - التطبيقات الغير معربة
Icon (33) أفضل تطبيقات الإنتاجية App Productivity للأندرويد





أفضل تطبيقات الإنتاجية App Productivity للأندرويد أفضل-تطبيق


إن سبب وجود الهواتف الذكية هو أننا يمكن أن نكون أكثر إنتاجية وعمل من خلاله. فهم مثل أجهزة الكمبيوتر الصغيرة جدًا التي نحتفظ بها في جيبنا. إنهم يتصلون بشبكة الإنترنت، وهذا ما يجعلهم المرشحين الرئيسيين لمساعدتنا جميعًا في أن نكون أكثر إنتاجية. كما أنه هناك الكثير من الخيارات للتطبيقات التي يمكن أن تساعدك على أن تكون أكثر إنتاجية في حياتك من خلال هاتفك الذكي. ولهذا دعونا نلقي نظرة فيما يلي على أفضل 5 تطبيقات الإنتاجية للأندرويد!

Evernote هو ملاحظة قوية مع التطبيق. لقد كان من بين التطبيقات الأكثر شعبية في فئتها لعدة سنوات، ولديه شرائح لتضمن مثل هذا الثناء. ويتميز بالصوت، والنص، والصورة، ومختلف أنواع الملاحظات الأخرى. كما يوجد به أيضًا ميزات تنظيمية ممتازة ومزامنة عبر الأجهزة وميزات التعاون وغيرها المزيد. فليس هناك الكثير من الخطأ به. ومع ذلك، فأنت تدفع مقابل كل تلك الميزات. وتبلغ تكلفة الخطة الأساسية 7.99 دولارات شهريًا مع تجربة كاملة مقابل 14.99 دولارًا سنويًا. لهذا فإن Google Keep عبارة عن ملاحظة رائعة أخرى تأخذ التطبيق مجانًا تمامًا إذا كنت تريد مثل هذا الخيار أيضًا.

أفضل تطبيقات للتذكير للأندرويد
مجموعة Google Drive من التطبيقات الإنتاجية. انها رائعة في كل شيء. فأولاً، ستحصل على Google Drive، وهو تطبيق تخزين سحابي يدعم جميع أنواع الملفات حرفيًا. علاوة على ذلك، فلديك Google Keep، والمستندات، وجداول البيانات، والعروض التقديمية. وكل هذه تمكنك من تدوين الملاحظات والقيام بأعمالك المكتبية من خلاله ببساطة. وأخيرًا، فيتوفر لديك صور Google حيث يمكنك تخزين الصور ومقاطع الفيديو التي التقطتها لهاتفك الذكي وعرضها بسهولة. وتغطي هذه التطبيقات مجتمعةً أي حاجة فيما يتعلق بمشاركة الملفات وتخزين الملفات وتطبيقات المكاتب وتطبيقات تدوين الملاحظات وحتى تخزين الصور. كما يمكنك شراء مساحة إضافية من Google Drive إذا كنت بحاجة إليها.


IFTTT هو أحد تطبيقات الإنتاجية الأكثر إثارة للاهتمام المتوفرة على Android. حيث يتيح لك التطبيق إنشاء وصفات لتختبر التطبيقات المختلفة للقيام بأشياء مختلفة في أوقات مختلفة. وهذا ما يجعل هاتفك يعمل بشكل مستقل. وهذا أمر لابد منه بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون أشياء مثل الأضواء الذكية وغيرها من أجهزة الإنترنت. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك إجراء أشياء سريعة مثل الحفظ التلقائي لصور Instagram إلى Dropbox. انه حقاً تطبيق قوي، كما يمكنك من العثور على مجموعة متنوعة من الوصفات المعدة مسبقًا باستخدام بعض عمليات بحث Google البسيطة. كما يعتبر Tasker تطبيق آخر ممتاز لهذا النوع من الاشياء، ولكن IFTTT هو تطبيق أسهل قليلا في الاستخدام.



أفضل تطبيقات الإسترخاء ومساعدتك على تنظيم أوقات نومك بكل سهولة
لا يعد LastPass أحد أفضل تطبيقات الإنتاجية فحسب، بل أيضًا أحد أفضل تطبيقات الأمان. حيث يقوم بتخزين بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك لمواقع مختلفة. وبعد ذلك يمكنك استخدامه لتسجيل الدخول. ويمكنك من خلاله الوصول إلى كلمات مرور أكثر تعقيدًا وتسجيل الدخول بشكل أسرع، ولا يتعين عليك تذكر كلمة المرور الخاصة بك لكل موقع تستخدمه. كما أنه هناك أيضا تطبيق LastPass Authenticator والذي يضيف مستوى إضافي من الأمان. ويغطي الإصدار المجاني من التطبيق معظم القواعد، ولكنك ستحتاج إلى اشتراك 24 دولارًا سنويًا للحصول على جميع الميزات.



تعرف على هذه الطريقة الأذكى التي توفر لك كل ما تحتاجه و تفضله في مكان واحد
تعرض لك Microsoft Apps جميع التطبيقات التي تمتلكها Microsoft على متجر Play. ويشمل ذلك مجموعة متنوعة من التطبيقات التي يمكنها تعزيز الإنتاجية الخاصة بك، بما في ذلك OneDrive و Microsoft Word و Excel و PowerPoint و Cortana و OneNote و Outlook والعديد من التطبيقات الأخرى. والتي تشبه إلى حد كبير Google Drive، وهي مجموعة من التطبيقات التي تعمل جميعها معًا لتجلب لك تجربة واحدة متماسكة. وهناك أيضًا تطبيقات مثل Microsoft Remote Desktop تتيح لك الاتصال ببرامج Windows من هاتف Android. كما أنه هناك الكثير من التطبيقات هنا وجميعهم لديهم دعم Windows أيضًا. إنها طريقة جيدة لدمج تجارب الجوّال وسطح المكتب لأولئك الذين يستخدمون الـ Windows.

أفضل تطبيقات الإنتاجية App Productivity للأندرويد







kaser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
app, productivity, أفضل, الإنتاجية, تطبيقات, للأندرويد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة



الساعة الآن 04:37 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019