العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

Android - التطبيقات الغير معربة تطبيقات samsung galaxy الغير معربة مغظمها في هذا القسم Android - التطبيقات الغير معربة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-11-09, 01:59 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تحميل برنامج gbwhatsapp
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
مراد is on a distinguished road
المنتدى : Android - التطبيقات الغير معربة
Icon (13) تحميل برنامج gbwhatsapp


تعرف على مخاطر إستخدام تطبيقات أندرويد من النوع المسمى Mod إختصاراً لـ Modified أي التطبيقات المعدلة مثل GBWhatsApp أو WhatsApp Plus أو YOWhatsApp وغيرها.

بالرغم من إختيار برامج مجانية للعنوان: تنزيل أو تحميل برنامج gbwhatsapp ، إلا أن الهدف الحقيقي من هذا الموضوع هو تحسيس المستخدمين العاديين بمخاطر إستخدام هذه الأنواع التي يزعم مطوروها أنها نسخ معدلة من التطبيقات الرسمية أو الأصلية مثل تطبيق Whatsapp. وبالعودة إلى عنوان هذا الموضوع ، فالهدف منه ليس على الإطلاق التلاعب بنتائج البحث أو تضليل الزوار ، بل يعود سبب ذلك إلى كون أغلب المستخدمين يستخدمون هذا الإستعلام خلال عمليات البحث ، والعنوان هنا هو فقط لغرض إيصال هذه المعلومات التي سنغطيها في الموضوع ، كما أن إختيار عنوان مثل مخاطر إستخدام تطبيق GBWhatsApp قد لا يجلب نوع المستخدمين المستهدفين بهذه المعلومات والتحذيرات بخصوص هذا التطبيق.

إذن ، لنبدأ بالتساؤل حول ما إذا كان آمناً إستخدام تطبيق GBWhatsapp ؟

هنا بالتأكيد مخاطر مرتبطة باستخدام النسخ المزعوم أنها نسخ من تطبيق WhatsApp المعدلة ، وهي تطبيقات ليست آمنة للاستخدام بالرغم من أنها تعد بتوفير بعض الميزات الرائعة التي لا تتوفر في التطبيق الأصلي. وقد تكون خصوصيتك في خطر حقيقي بإستخدامك لتطبيقات مثل WhatsApp Plus أو GBWhatsApp أو OGWhatsApp أو أي إصدارات أخرى معدلة ، حيث لا يتم تقديم الرسائل من الخوادم الأصلية مثل الخوادم التي تستضيفها WhatsApp LLC. وقد تتطلب هذه التطبيقات المعدلة أذونات غير ضرورية لعمل التطبيق. وبالتالي ، يمكن للتطبيقات المعدلة الاستفادة من المعلومات الشخصية للمستخدمين والتي قد تكون خطيرة إذا تم استخدام هاتفك لأي غرض تجاري.

ووفقًا للباحثين عبر الإنترنت ، فإن الإصدارات المعدلة من WhatsApp أكثر عرضة لحقن البرامج الضارة وبرامج التجسس نظرًا لأن الخوادم المستضافة أقل أمانًا وهي أكثر عرضة للتسبب في تلف بيانات المستخدمين ، كما أن التطبيقات المعدلة قد لا تتوفر فيها ميزة التشفير وبالتالي ، فإن الرسائل التي ترسلها قد يتم قراءتها بواسطة أطراف ثالثة ، لذلك فإن إرسال أي معلومات سرية قد يعرض خصوصيتك للخطر ، مثل بيانات الاعتماد المصرفية أو كلمات المرور أو أي تفاصيل شخصية أخرى أمراً خطيراً جداً.

قد لا يكون استخدام WhatsApp Plus أو GBWhatsApp غير قانونيًا ، ولكنه بالتأكيد مخالف لسياسات WhatsApp ما قد يؤدي إلى قيام الشركة بفرض حظر دائم على استخدامك لواتساب.

بالطبع ، يوجد في GBWhatsapp العديد من الميزات التي لا يقدمها Whatsapp الرسمي. ويبدو هذا جذاباً ومثيراً للاهتمام. ومنها إمكانية تغيير ثيم Whatsapp ، وإخفاء حالة "كونك متصلاً Online" ، ويمكنك الحصول على إشعار حتى إذا كان هناك شخص ما متصلًا بالإنترنت ، والعديد من الميزات الأخرى. لكن فيما يلي سببين إضافيين لعدم استخدام GB Whatsapp أو أي نسخة أخرى من Whatsapp:
  • Whatsapp الرسمي ليس منصةً أو نظاماً مفتوح المصدر - وهذا يعني أنه لا يمكن لأحد نسخ التعليمات البرمجية عن طريق إجراء بعض التغييرات وإطلاق نسخة معدلة منه. وما يحدث هو فقط استنساخ هذه التطبيقات وقد يتم سرقة معلوماتك عن طريق إضافة بضعة أسطر إضافية من التعليمات البرمجية.
  • لا يوجد في متجر جوجل بلاي GooglePlay - ولن يُسمح GBWhatsapp بإضافته إلى متجر التطبيقات الأبرز لأن المطور ببساطة لا يمتثل للسياسات والقواعد.
وفي الأخير لا يسعنا سوى القول أن هناك خطر حقيقي على بيانات مستخدمي هذه الأنواع من التطبيقات المعدلة ولا أحد يدري ، ما إذا كان مطور GBWhatsapp يسيء إستخدام بيانات المستخدمين ، وهو شيء مرجح ومحتمل للغاية. وبالنظر إلى الموضوع من زاوية أخرى ، فلن يضيع أي مطور وقته في تعديل ملف apk والتعب على البرمجة وكتابة الأكواد ، إلا إذا كان هناك هدف وراء ذلك. وأحد الأسباب المحتملة هي جمع البيانات المستخدمين وقد يكون لسبب آخر ، مثل السعي إلى تدمير سمعة الشركة أو التطبيق الرسمي ، لكن بقليل من التفكير وبالنظر إلى حجم الشركة فهذا سبب مستبعد جداً.
البرنامجالمطورالترخيصالحجمGBWhatsappمجهولمجاني غير متوفرمتوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق غير متوفر تظهر الأذونات عند التثبيتالتحميل تقييم | 0.0/5 | 1 | الإبلاغ عن مشكلةغير متوفر غير متوفر
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل » أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو





مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
gbwhatsapp, whatsapp, إستخدام, التطبيق, التطبيقات, المستخدمين, المعدلة, برنامج, بيانات, تحميل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:34 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019