العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

Android - التطبيقات الغير معربة تطبيقات samsung galaxy الغير معربة مغظمها في هذا القسم Android - التطبيقات الغير معربة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-10-12, 06:53 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تحميل برنامج مسح الصور المكررة و التالفة للاندرويد – برنامج Gallery Cleaner
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 0
ozores is on a distinguished road
المنتدى : Android - التطبيقات الغير معربة
Lightbulb تحميل برنامج مسح الصور المكررة و التالفة للاندرويد – برنامج Gallery Cleaner


نبذة عن تحميل برنامج مسح الصور المكررة للاندرويد :[/B]

[/B]

يعتبر برنامج Gallery Cleaner للاندرويد ، من افضل البرامج التي سوف تعتبر الحل الامثل ، للمشكلة التي يعاني منها الكثير من المستخدمين و هي مشكلة ” الذاكرة ممتلئة ” و التي دائما ما تظهر فى الجوال الاندرويد الذي يتعلق بك .

حيث ان تلك المشكلة تعد من اكثر المشاكل التي تواجه المستخدمين فى الاونة الاخير ، و من اسباب تلك المشاكل التي تقوم بإتخاذ مساحة كبيرة من الجوال الاندرويد الذي يتعلق بك ، هي مشكلة الصور الكثيرة .


برنامج مسح الصور المكرر للاندرويدفاذا كنت تفكر فى ان تقوم بعمل مسح لتلك الصور المكررة ، فسوف تجد ان هذه الصور كثيرة لدرجة كبيرة ، بالاضافة الي انك ايضاً سوف تجد صور ذات جودة قليلة و انت لا ترغب بها .

وايضاً الصور التي توجد فى الهاتف الذي يتعلق بك كثيرة للغاية و مكررة بشكل كبير و لن يكون هنا الوقت الكافي لكي تقوم بعمل مسح لها .

غير ان هذه العملية سوف تقوم بإستغراق الكثير من الجهد و الوقت ، لذا فإن برنامج مسح الصور المكررة و التالفة سوف يقوم بحل هذه المشكلة ، حيث ان التطبيق يعد هو افضل حل لمشكلة مسح الصور التالفة و المكررة .

و التي تقليل الكثير من مساحة ذاكرة الجوال الذي يتعلق بك ، اذا كنت تشتكي من ان ذاكرة الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك ممتلئة عن اخرها ، فلا يوجد حل امثل من تطبيق مسح الصور بصفة نهائية و تثبيته على الجوال الاندرويد الذي يتعلق بك .

هل يقوم تحميل برنامج [/B]Gallery Cleaner بمسح الفيروسات ؟!

[/B]

التطبيق يقوم بعمل مسح الصور و الملفات التي تحتوي على الفيروسات ، بالاضافة الي ان التطبيق يقوم بعمل ايضاً حذف الصر المكررة فى الموبايل ، و هو ايضاً يقوم بعمل مسح الصور التالفة و التي تعتبر ايضاً ذات جودة ضعيفة .

و تعد كل تلك المميزات و الخصائص التي يقوم تطبيق Gallery Cleaner للجوال بتقديمها ، تقوم بمساعدتك على تسريع الجوال الذي يتعلق بك بصورة كبيرة للغاية .


برنامج حذف الصور المكرر للاندرويد APKو هذا لان برنامج مسح الفيروسات فى الموبايل و الذي يأتي على شكل فايروس سوف يقوم بعمل مسح تلك الفايروسات بصورة نهائية ، و التي تعمل على زيادة مساحة الذاكرة التي تتعلق بالهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك بشكل كبير .

هذا بالاضافة الي يجعل من الهاتف نظيفاً للغاية من اى زيادات او فيروسات لا يعتبر وجودها له لازمة على الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك .

فالتطبيق يقوم بالعمل بشكل دقيق و سريع للغية حيث انه سوف يقوم بمعل مسح كافة الصور التي تعد جودتها ضعيفة للغاية .


حذف الصور المكرر للاندرويدو تعد الميزة الاهم فى هذا التطبيق الرائع ، هو ان برنامج حذف الصور المكررة يقوم بالتعرف على ان اذا كانت الصور تحتوي على فيروسات او لا .

حيث ان اذا كانت الصور تحتوي على اي نوع من انواع الفيروسات ، فإن التطبيق سوف يقوم بعمل مسح لها على الفور .

قم بـ تحميل برنامج Gallery Cleaner للاندرويد و سوف تحصل بعدها على جوال سريع للغاية ، و خالي من اى فيروسات ، و تحصل على مساحة خالية تماما للهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك .


لتحميل برنامج Gallery Cleaner للاندرويد أضغط هنا
لتحميل برنامج Gallery Cleaner للاندرويد APK أضغط هنا احصل على افضل برنامج لحذف الملفات التالفة للاندرويد [/B]Gallery Cleaner :

[/B]

يعد تطبيق حذف الملفات و الصور التي تقوم بحمل الفيروسات و تقوم بالعمل على بطئ الجوال الاندرويد الذي يتعلق بك ، فهو من اقوى البرامج التي تقوم بالعمل على القضاء على كافة الصور المكررة و التالفة .

و ذلك من اجل ان يحافظ على الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك من اى اضرار حيث ان اذا كنت تعاني من المساحة الزائدة او الفيروسات .


تحميل برنامج مسح الصور المكرر للاندرويداذن فإن حل مشكلة الذاكرة الممتلئة يكمن فى تحميل برنامج مسح الصور المكررة ، و التي تقوم بالعمل على تقطيع فى عمل الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك ، فقط كل ما عليك هو ان تقوم بعمل تحميل تطبيق لحذف الصور التالفة و ذات جودة رديئة .

حيث ان التطبيق يقوم بعمل تحديد للصور بشكل مرتب و تلقائي و بعد ذلك يقوم التطبيق بعمل حذف الصور المكررة بالموبايل بشكل سريع للغاية .

برنامج جالري كلينر للاندرويد يقوم بالعمل على تسهيل عملية تخفيض مساحة الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك ، و يقوم بإنهاء التعليق الذي يوجد على الهاتف الجوال الذي يتعلق بك .

و ليس هذا فقط بل و انك سوف تستطيع ان تقوم برؤية الملفات التي سوف تقوم بعمل حذف لها قبل ان تقوم بعمل حذف لهذه الملفات التي لا ترغب بها على الجوال الاندرويد الذي يتعلق بك .

و هذا ان دل فإنه يدل على ان برنامج حذف الصور المكررة للاندرويد ، تطبيق شامل للغاية يحتوي على الكثير من الخصائص و المميزات التي جعلت التطبيق ينافس اقوى التطبيقات التي تعمل فى هذا المجال .

امميزات تحميل برنامج Gallery Cleaner للاندرويد :[/B]

[/B]

يدعم نظام تشغيل الاندرويد : و تعتبر تلك الخاصية من افضل الخصائص التي يجب ان تضاف الى تطبيق حذف الصور المكررة للموبايل الاندرويد التى ساهمت بشكل كبير في انتشار التطبيق بين ملايين المستخدمين حول العالم ، و هي أن التطبيق يقوم بدعم العديد من أنظمة التشغيل على سبيل المثال و الذي يشمل نظام أندرويد ، و ذلك يضم هواتف سامسونج و سوني و اتش تي سي و هواوي و اوبو و الكثير من الهواتف الأخري ، كما ان البرنامج يتوافر منه بالنسخة الكاملة للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد الشهير .

سهل فى التعامل : ما يجعل برنامج Gallery Cleaner للجوال مميز ، هو ان التطبيق سهل الاستخدام ، حيث ان التطبيق يحتوي على واجهة بسيطة للغاية ، غير ان التطبيق يمتاز بالبساطة الشديدة و غير معقد ، بالاضافة الى ان تصميم التطبيق فريد جدا من نوعه ، و الذي سوف يمنحك شتئ الطرق المريحة و الممتعة فى استخدام التطبيق ، كما ان التطبيق صغير الحجم و لن يقوم بإستهلاك مساحة كبيرة من المساحة التخزينية للهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك ، غير ان التطبيق لن يقوم بالتأثير على الاداء الذي يتعلق بالهاتف الذكي الذي يتعلق بك ، بالاضافة الى انك سوف تتسطيع ان تقوم بالتحكم فى كافة اجزاء التطبيق .

حذف الصور المكررة : سوف تستطيع عن طريق تطبيق Gallery Cleaner لمسح الصور المكررة ، ان تقوم بـ تنظيف وتسريع الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك ، و تقوم ايضاً بالتخلص من كافة الصور الغير ضرورية و التى لا يقوم الهاتف بإستخدامها او الصور المكررة و الملفات التالفة .

و لكن تقوم هذه الملفات بعمل بطئ فى عمل الهاتف ، بالاضافة الى ان هذه الملفات الغير ضرورية تقوم بملئ الذاكرة العشوائية Ram و ذاكرة الهاتف بملفات غير مرغوب فيها او غير هامة ، و ليس لها اي قيمة مطلقا ، و تقوم بالتتسبب فى ضعف فى كفاءة و اداء الهاتف الذي يتعلق بك و سرعته .

برنامج سريع للغاية : يعمل تطبيق مسح الصور المكررة للاندرويد بسرعة فائقة للغاية ، و التي تجعل منه تطبيق مثالي من جميع النواحي تقريبا ، حيث ان السرعة التي يعمل بها التطبيق تجعلك تقوم باستخدامه بصورة دائمة بدون أن تقوم بإستهلاك العديد من الوقت و بدون أن تتعرض الي ملل الانتظار حتى تستطيع استخدام التطبيق .

مضاد لفيروسات الصور : من المعروف حاليا و خاصة بعد انتشار التكنولوجيا ، ان الفيروسات تقوم بتهديد الهواتف الذكية و اجهزة الكمبيوتر الشخصية ، و التي تقوم بالتسلل الي الهاتف ، و تقوم بتدمير المحتويات التي توجد على الهاتف بالاضافة الي البيانات التي توجد على الهاتف ايضاً .

لذا فإن تطبيق مسح الصور المكررة للموبايل الاندرويد يقوم بالعمل على كشف الفيروسات التي توجد فى الصور ، و اى تهديد من الممكن ان يتعرض اليه الهاتف الذي يتعلق بك يكمن فى الصور او الملفات التالفة .

و قد يؤدي بحياة الهاتف الاندرويد الخاص بك ، او يتسبب فى اى ضرر للهاتف الذكي الذي يتعلق بك ، و يقوم بعمل إزالة لتلك الصور او الملفات التي تعتبر غير مرغوب بها ، او تقوم بمئلى المساحة التخزينية للهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك ، و تجعل من اداء الجوال بطئ للغاية .

بعد ان قمنا بعرض عليكم مميزات تحميل برنامج Gallery Cleaner لحذف الصور المكرر على الاندرويد اترك لنا فى التعليقات تجربتك الشخصية مع البرنامج .

الموضوع تحميل برنامج مسح الصور المكررة و التالفة للاندرويد – برنامج Gallery Cleaner ظهر أيضا على المصدر.





ozores غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
cleaner, gallery, التالفة, الصور, المكررة, برنامج, تحميل, للاندرويد, مسح, و,

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:54 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019