العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

Android - التطبيقات الغير معربة تطبيقات samsung galaxy الغير معربة مغظمها في هذا القسم Android - التطبيقات الغير معربة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-11-03, 07:43 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تحميل برنامج قل هاي Say Hi للدردشة و التعارف العربي
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
ozores is on a distinguished road
المنتدى : Android - التطبيقات الغير معربة
Lightbulb تحميل برنامج قل هاي Say Hi للدردشة و التعارف العربي


نبذة عن تحميل برنامج قل هاي [/B]Say Hi للاندرويد :

[/B]

تحميل برنامج قل هاي Say Hi للاندرويد للدردشة و التعارف على الجوال الخاص بك ، يعمل على التقليل من استهلاك الرصيد الذي يتلعق بك ، بالاضافة الي انه يقوم بتوفير الكثير من المال عليك ، كما ان التطبيق يقوم بتقريب البعيد لك .

و يتيح لك ان تقوم بإنشاء صدقات مع الكثير من الاشخاص العديد من كافة بقاع الارض ، لذا فإن مطوري تطبيق say hi للاندرويد قد قاموا ببرمجة التطبيق على ان يتمكن اى شخص من ان يقوم بإجراء المكالمات بينه و بين اي شخص اخر فى اى مكان على سطح الارض .



تحميل برنامج say hiبالاضافة الي ان التطبيق يتيح لك ان تقوم بعمل مجموعة او Group ، او كما يطلق عليه البعض غرف الدردشة ، و هي تعتبر تجمع لمجموعة من الاشخاص فى مكان واحد ، و يقوموا بالتواصل مع بعضهم البعض .

و قد لفت برنامج Say Hi للجوال الكثير من انظار المستخدمين حوله ، لما يحتوي عليه من خصائص و مميزات مدهشة ، جعلت من البرنامج يصنف من افضل برامج التواصل الاجتماعي فى العالم بشكل عام و فى الوطن العربي بشكل خاص .

و بالاخص فى دول الخليج العربي و دول الشرق الاوسط ، لذا بمجرد ان تقوم بعمل تحميل برنامج قل مرحباً Say Hi سوف تجد العديد من التصنيفات الكثيرة للتطبيق المذهلة للغاية .

هل برنامج [/B]Say Hi للاندرويد افضل تطبيق دردشة و تعارف ؟!

[/B]

برنامج Say Hi يصنف من ضمن أفضل و أقوي برامج الدردشة و برامج تعارف التي اصبحت من تطبيقات الاندرويد الأكثر تحميلاً و شهرة فى الاونة الاخيرة و بالاخص بين مستخدمين هواتف اندرويد ، حيث انه اصبح بإمكانك ان تقوم بإستخدام الهاتف الجوال الخاص بك من حيث المكان الذي تقيم به .



تحميل برنامج say hi للاندرويدبالاضافة الي انك سوف تستطيع ان ايضاً تقوم بعمل تعارف مع اشخاص فى مكان اخر او بلد اخر او قارة اخرى ، هذا لان برامج التعارف تتيح لك خاصية الانفتاح الكبير و الضخم جدا على العالم ، و ذلك عن طريق التعرف على ثقافات مختلفة من كافة ارجاء العالم من خلال التواصل مع اخرين من دول اخرى غير الدولة التى تسكن بها .

معلومات عن تحميل تطبيق [/B]Say Hi للجوال للتعارف APK :

[/B]

الفضل يرجع الي التطور المدهش الذي وصلت اليه الثورة التكنولوجية فى الفترة الاخيرة ، و الذي فى هذه الثورة ظهر نظام تشغيل مثل نظام تشغيل الاندرويد ، الذي اصبح كل شخص سواء كان كبير او صغير يمتلك هاتف يعمل نظام تشغيل الاندرويد .



تحميل برنامج قل هاي للاندرويدو التى مكنتنا من ان تقوم بتسهيل علينا الحياة اليومية بصورة كبيرة ، و تعد من تلك التطبيقات التي جعلت الحياة اسهل هي برامج الدردشة و تعارف ، و التي منها التطبيق الذي نتحدث عنه اليوم تطبيق قل هاي للجوال .

و الذي يسمح لك بأ ن تقوم بالتواصل مع جميع الاصدقاء و افراد العائلة فى اى مكان فى العالم ، بالاضافة الي انه يمكنك من ان تقوم بالتعرف على اصدقاء جدد من جميع انحاء العالم .

كل ذلك سوف تحصل عليه بشكل مجاني و لن تكون فى حاجة الى دفع اى مقابل مادي او رسوم اشتراك سنوية او شهرية حيث ان البرنامج متاح بصورة مجانية تماماً من خلال متجر جوجل بلاي ستور .





تحميل برنامج قل هاي للجوالالمزيد حول تحميل برنامج قل هاي say hi للجوال ، سوف تستطيع ان تتعرف عليه من خلال تلك المقالة التعريفية ، و التي تقدم من خلال فريق عمل موقع المصدر ، و الذي سوف تجد رابط تحميل تطبيق Say Hi للاندرويد من خلال متجر سوق جوجل بلي ستور Google Play Store .


لتحميل برنامج Say Hi للاندرويد أضغط هنا
لتحميل برنامج Say Hi للاندرويد APK أضغط هنا احصل على دردشة مجانية من جميع انحاء العالم عبر تطبيق قل هاي للاندرويد :[/B]

[/B]

يتكون تطبيق سي هاي للموبايل من استكشاف و بحث و دردشة و مكالمات فيديو مجانية ، لذا فإنك سوف تجد الاقبال شديد على تحميل برنامج Say Hi Chat ، حيث انك سوف تستطيع ان تقوم بإجراء مكالمات صوتية و مكالمات فيديو .

باالاضافة الي انك سوف تستطيع ان تقوم ايضاً باجراء محادثات نصية مجانا و بدون حظر ، كما ان يمكنك ان تقوم بالتعرف على اشخاص و اناس جديدة تمام من كل مكان فى العالم ، و الذي يمكنك من تكوين صدقات جديدة .

و يعتبر برنامج قل هاي تطبيق تعارف مشهور للغاية فى جميع انحاء العالم حيث ان التطبيق تتيح للمستخدمين ان يقوموا بالتواصل مع بعضهم البعض ايان كان المكان الذين يقيمون به ، بالاضافة الي ان يمكن لاي مستخدم فى قل هاي ان يقوم بالتواصل مع المستخدين الذي يسكنون بالقرب منه ، و هذا الذي جاءت منه فكرة التطبيق .



برنامج say hiحيث ان برنامج سي هاي شات يعتمد على عملية الاتصال بين شخصين او اكثر ، او اما مع الاصدقاء الذين يتعلقون بك و تعرفهم ، او مع غير هم من الكثير من البلدان الاخرى ، حيث انك سوف تتمكن من ان تقوم بعمل اجراء بحث على من حولك من المتصلين.

و ذلك من اجل ان تعرف على من يقوم بإستخدام برنامج Say Hi و ذلك عن طريق تشغيل خدمة جي بي اي GPS حيث ان الان اصبحت عملية الاتصال اسهل للغاية .

كما انك سوف تستطيع ان تقوم بعمل تحميل برنامج سي هاي شات للجلاكسي و السوني و الهواوي و كافة الجوالات التي تعمل بنظام الاندرويد ، ايضاً سوف تحصل على رابط تحميل برنامج قل مرحبا say hi للاندرويد ، و هذا يعني انك سوف تحصل على تحميل برنامج سي هاي للجوال مجانا .

مميزات تحميل برنامج [/B]Say Hi للاندرويد :

[/B]

إجراء مكالمات فيديو : فقط من خلال ان تقوم بعمل تحميل تطبيق سي هاي المجاني لجوال سامسونج تستطيع ان تحصل على تجربة فريدة من نوعها و هي التواصل مع افراد العائلة و الاصدقاء فى جميع انحاء العالم من خلال إجراء مكالمات الفيديو المجانية التي يقوم بتقديمها لك تطبيق Say Hi ، و أكثر ما يميز مكالمات الفيديو في قل مرحباً للجوال هو وضوح الصوت و الصورة ، بالاضافة الى سهولة الاستخدام و التواصل مع أصدقائك افراد العائلة في أي مكان في العالم وكأنك تجلس معهم تماما .

التعرف على اصدقاء جدد و الانضمام الى مجموعات : يحتوي هذا التطبيق الرائع علي عدد كبير من المستخدمين الذين تستطيع ان تقوم بالتواصل معهم عن طريق الانضمام الى محادثات جماعية فى شكل مجموعة و تقوم بالتعرف على المزيد من الاصدقاء عن طريق التطبيق ، حيث ان لا يقتصر الامر على التواصل فى التطبيق على جهات الاتصال التى توجد لديك على الهاتف الخاص بك فقط او الاصدقاء الذين يتواجدوا عندك فى الفيس بوك .

تطبيق دردشة مجاني : يأتي برنامج ياكول Say Hi للاندرويد المميز للغاية بكل هذه الخصائص و المميزات ، التى يحتوي عليها و يقوم بتوفيرها لمستخدميه مجاناً ، و لن تكون فى حاجة الى دفع اى مقابل مادي او رسوم اشتراك سنوية او شهرية ، حيث ان البرنامج متاح بصورة مجانية تماماً من خلال متجر جوجل بلاي ستور ، و بهذا سوف تتمكن من الحصول على البرنامج و تحميله و استخدامه بكل سهولة و يسر ، دون ان تحتاج الى ان تكون تمتلك بطاقات ائتمان او ماستر كارد او فيزا او ان تقوم بـ شحن حساب أو استخدام مبالغ لشراء هذا التطبيق المميز .

تعتبر هذه ابرز الخصائص التي يقدمها تطبيق Say Hi للاندرويد فإذا كان لديك اي استفسار بشأن تحميل برنامج دردشة للاندرويد فأتركها فى التعليقات.

الموضوع تحميل برنامج قل هاي Say Hi للدردشة و التعارف العربي ظهر أيضا على المصدر.





ozores غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
hi, say, التعارف, العربي, برنامج, تحميل, قل, للدردشة, هاي, و

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:34 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019