العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

Android - التطبيقات الغير معربة تطبيقات samsung galaxy الغير معربة مغظمها في هذا القسم Android - التطبيقات الغير معربة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-02-18, 08:21 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تحميل افضل 5 برامج لحفاظ البطارية للاندرويد مجانا 2018 أقوي برامج لاطالة عمر البطارية
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
عبد الاله is on a distinguished road
المنتدى : Android - التطبيقات الغير معربة
Thumbs up تحميل افضل 5 برامج لحفاظ البطارية للاندرويد مجانا 2018 أقوي برامج لاطالة عمر البطارية


نبذة عن تحميل افضل برامج حفاظ للبطارية 2018 :


افضل برامج لحفاظ البطارية – لا شك انك قد تعب من مشقة شحن البطارية فى هذه الهواتف الذكية التى لا تجد الشحن بها يظل لفترة طويلة ، حيث انها تصبح فارغة بشكل كامل من اى شحن ، و هنا تبدأ المعاناة فى البحث عن مصدر للكهرباء حتى تتمكن من شحن بطارية الهاتف التي تتعلق بك .

بالاضافة الي بعض المشاكل التي سوف تواجهها *عندما تتعرض لها فى عملية البحث عن الشاحن الذي سوف تقوم بعمل شحن للهاتف الذي يتعلق بك من خلاله .

بالتأكيد كل هذا يعتبر مرهق للغاية حيث ان مع قائمة تضم افضل برامج حفاظ البطارية للاندرويد سوف تتمكن من المحافظة على شحن البطارية ، بالاضافة الي اننا سوف نسرد لكم كافة التفاصيل التى تتعلق بهذه البرامج و التي نصنفهم من ضمن افضل برامج حفاظ البطارية و الذي سوف تقوم بتخليصك من ازمة البطارية و و كثرة عملية الشحن بالطبع .

و لكي نكون صادقين للغاية فإن هذه التطبيقات لن تقوم بالعمل على حل المشكلة كلياً و لكن لمدة اكثر قبل نفاذ شحن البطارية ، و هذه التطبيقات لا تتوقف فائدتها على هذا الحد بل و انها تمتلك مميزات متتعدة اخرى خاصة للاندرويد ،* كل ذلك سوف تستطيع ان تتعرف عليه من خلال متابعة قراءة هذا المحتوى التعريفي و الذي يقدم من قبل فريق عمل موقع منتديات عميد التعريب .

اولاً : تحميل برنامج سي كلينر للاندرويد 2018 :



تحميل افضل برامج لحفاظ البطارية 1-27.jpg

فى الكثير من الاوقات فإنك سوف تجد ان بطارية الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك ، اصبحت تتعرض للنفاذ بصورة* سريعة جدا ، و هذا يجعلك مضطر الي ان تقوم بالبحث عن مصدر للكهرباء من اجل ان تقوم بعمل شحن بطارية الهاتف الذي يتعلق بك ، و هذا يحدث بصورة اكثر من شحن البطارية المعتاد عليه .

و هذا يرجع بسبب ان هناك بعض من التطبيقات التى كنت تقوم بإستعمالها ، قد تم تركها مفتوحة و هي التي تقوم بالعمل على استنفاذ شحن البطارية الخاصة بالهاتف الذي يتعلق بك بلا ادني داعي ، و هذا يؤدي الي تقلص العمر الافتراضي لبطارية الجوال الاندرويد او الايفون الذي يتعلق بك .

لذلك فإن يعتبر برنامج سي كلينر للاندرويد* هو الحل الامثل ، حيث ان بمجرد ان تقوم بـعمل تحميل سي كلينر للجوال الذي يتعلق بك ، و من خلال إستخدام التطبيق سوف تتتمكن من ان تقوم بالتخلص من هذه التطبيقات التي تعمل على إستنفاذ شحن البطارية بصفة مستمرة و سريعة للغاية على غير المعتاد عليه من شحن البطارية الخاصة بالهاتف الذي يتعلق بك *.

حيث ان البرنامج يعرف كيفية التخلص من الملفات المفتوحة بلا اي داعي و يقوم بالعمل علي اغلاقها بشكل كامل ، بالاضافة الي ان برنامج CCleaner لتسريع الهاتف الاندرويد يعمل ايضا على تبريد الهاتف الخاص بك ، و ذلك من اجل لا يجعل البطارية تسخن بصورة سريعة و تتعرض الي التلف ويمكنك أيضاً تحميل :

برنامج فونتو للاندرويد – للكتابة على الصور بإحترافية

برنامج Flipboard للاندرويد – شبكة التواصل الأجتماعي للأخبار

برنامج واتس اب بلس للايفون – فتح أكثر من حساب واتس

برنامج سناب تيوب للايفون – لتنزيل الفيديوهات من مواقع التواصل الأجتماعي

تطبيق زيدج للاندرويد – لخلفيات ونغمات الموبايل

برنامج تيربو VPN للاندرويد – لفتح المواقع المحجوبة مجانا




مميزات تحميل برنامج CCleaner للجوال الاندرويد 2018 :


برنامج سريع جدا : *يعمل تطبيق سي كلينر لتسريع الالعاب للاندرويد و الايفون بسرعة فائقة للغاية تجعل منه تطبيق مثالي من جميع النواحي تقريبا ، حيث ان السرعة التي يعمل بها* التطبيق تجعلك تقوم باستخدامه بصورة دائمة بدون أن تقوم بإستهلاك العديد من الوقت و بدون أن تتعرض الي ملل الانتظار حتى تستطيع استخدام التطبيق .

يمتلك الكثير من اللغات : يدعم تطبيق CCleaner للاندرويد العديد من لغات العالم التى ساهمت بصورة كبيرة فى انتشار هذا التطبيق بين العديد من المستخدمين ، كما انه اللغة لن تصبح عائقاً بين المستخدمين فى تطبيق سي كلينر لتسريع الهاتف للاندرويد بعد الان ، حيث ان يستطيع مستخدمين تطبيق سي كلينر للاندرويد اختيار اللغة التى تكون مناسبة لثقافتهم* ضمن عدد كبير من اللغات المتاحة فى تطبيق CCleaner عربي *.

ثانياً : تحميل برنامج كلين ماستر للاندرويد 2018 :



تحميل افضل برامج لحفاظ البطارية 2-27.jpg

فى بعض الاوقات قد تجد بطارية الجوال الاندرويد الخاص بك اصبحت تنفذ بشكل سريع جدا ، و تلجئ هنا الى شحن البطارية بشكل كثير للغاية و التي تصل الي شحن البطارية اكثر من المعتاد ، و يعتبر السبب الرئيسي فى هذا هو ان هناك بعض من التطبيقات التى كنت تقوم باستخدتمها قد قمت بتركها مفتوحة ، و تعد هى واحدة من ابرز الاسباب التي تعمل على استنفاذ شحن البطارية التى تتعلق بالهاتف الخاص بك بلا اى داعي ، و هذا يجعل عمر البطارية فى تقلص بشكل مستمر .

حيث ان يأتي لك برنامج كلين ماستر بالحل المثالي لكي تتخلص من هذه الازمة حيث ان بمجرد ان تقوم بـ تحميل كلين ماستر على جوالك و تقوم بإستعمال التطبيق سوف تستيطع ان تتخلص من تلك التطبيقات التي تقوم بالعمل على نفاذ شحن البطارية بصفة مستمرة و بصورة سريعة للغاية على غير المعتاد .

حيث ان البرنامج على داراية كاملة بكيف يقوم بالتخلص من هذه الملفات المفتوحة بدون استخدام لها و تعمل على نفاذ شحن البطارية ، كما ان يعمل التطبيق يحتوي على خاصية مهمة للغاية و هي خاصية تبريد الهاتف الذي يتعلق بك و ذلك حتى لا يجعل البطارية تسخن بشكل سريع و تتلف .

فقط كل ما عليك هو ان تقوم بالضعط على زر تنظيف او Clean من اجل ان يقوم برنامج كلين ماستر فورا فى العمل و يخلصك من كل التطبيقات التى ليس لها فائدة او التى مفتوحة بالرغم او التي تعمل فى الخلفية من كونها لا تعتبر قيد استخدامك في الوقت الراهن ، و بهذا سوف تتمكن من المحافظة على شحن بطارية الجوال لفترة طويلة و على بطارية الهاتف الذي يتعلق بك سليمة و تعمل بكفاءة و اداء قوي للغاية و لوقت أطول ، بالاضافة الي انك سوف تضمن الحفاظ على بطارية الهاتف و عدم تعرضه للتلف .


مميزات تحميل تطبيق Clean Master للاندرويد 2018 :


يدعم العديد من أنظمة التشغيل : يدعم تطبيق كلين ماستر لإزالة الفيروسات وتنظيف الهواتف* العديد من انظمة التشغيل المتاحة و التى تأتي فى مقدمتها نظام تشغيل الاندرويد لما يعتبر منتشر بقوة و كثرة استخدامه و بذلك تستطيع تحميل برنامج كلين ماستر للكمبيوتر و تحميل تطبيق كلين ماستر للايفون و النوكيا و غيرها من الانظمة .

فعالية كلين ماستر : يعمل تطبيق كلين ماستر على تنفيذ جميع المهمات التى مصصم من اجلها بفعالية وكفاءة عالية حيث انه يقوم بعمل تنظيف لهاتفك بالاضافة الى انه يقوم بتخليصك من الملفات الغير هامة و مكافحة الفيروسات الضارة التي تهدد سلامة الهاتف الخاص بك و حماية ملفاتك الخاصة كام انه يحافظ على محتويات هاتفك الذكي جميع المميزات هذه يقوم بها تطبيق كلين ماستر بسرعة و فعالية دون التعرض لأي مشاكل أو تعقيدات تتعلق بذلك التطبيق .

وجهة بسيطة و أنيقة : يمتلك البرنامج واجهة رائعة للغاية تشرح بساطة التطبيق و تصميمه الرائع كما انها تساهم و بصور كبيرة فى سهولة استخدام الهاتف و التعامل معه بكل بساطة و سهولة ، و هذا يعتبر احد العوامل التى عجلت من انتشار التطبيق وا صبحت لديه شعبية كبيرة على مستوى العالم و الوطن العربي .

ثالثاً : تحميل برنامج Super Cleaner للاندرويد 2018 :



تحميل افضل برامج لحفاظ البطارية 4-22.jpg

يمكنك عن طريق برنامج المحافظة على البطارية سوبر كلينر للاندرويد ان تقوم بالمحافظة على بطارية الجوال الاندرويد الذي يتعلق بك ، و ذلك من خلال ميزة التبريد المتواجدة فى تطبيق سوبر كلينر للاندرويد ، حيث ان عندما تقوم* باستخدام الهاتف الذكي الذي يتعلق بك لفترة ليست بالقليلة ، سوف تجد ارتفاع ملحوظ جدا فى درجة حرارة الهاتف الاندرويد الخاص بك* ، و هو يعد بالامر الذي يقوم بالتأثير على اداء و كفاءة عمل الهاتف الذكي الذي يتعلق بك .

و لكن على الجانب الاخر و بمجرد ان تقوم بعمل تحميل برنامج مبرد الجوال للاندرويد ومع برنامج سوبر كلينر سوف تتخلص من التطبيقات التي تكون مفتوحة في الخلفية بدون اى فائدة ، و التي تؤدي الي العديد من المشكلات التقنية داخل الهاتف الذي يتعلق بك ، و بهذه الطريقة سوف تستطيع ان تقوم بالمحافظة على بطارية الهاتف الذي يتعلق بك.


مميزات تحميل تطبيق سوبر كلينر للاندرويد 2018 :


تطبيق صغير الحجم : يعتبر برنامج سوبر كلينر للاندرويد تطبيق خفيف للغاية حيث ان حجمه صغير مقارنة بالبرامج الاخرى التى تعمل فى نفس مجال برنامج إزالة الفيروسات للاندرويد ، حيث ان التطبيق لا يقوم بإستهلاك مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك ، بالاضافة الي ان البرنامج يعمل على تسريع الهاتف و تبريد المعالج الذي يتعلق بالهاتف الخاص بك بسرعة فائقة و دون ان يعرض الهاتف الخاص بك الي قصور فى الاداء و هذا ما جعل التطبيق مميز للغاية .

ملفات مخلفات : يستطيع تطبيق سوبر كلينر لتسريع الهاتف ان يقوم بالتعامل مع الملفات التي توجد على الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك بكل سهولة و بصورة احترافية للغاية ، حيث ان التطبيق يقوم باستبعاد الملفات المهمة و الضروية فى بداية العملية ، قبل ان يقوم التطبيق بإختيار الملفات الغير مرغوب فيها و الغير ضرورية ، و بهذه الطريقة سوف تستطيع ان تتجنب حذف اى ملفات مهمة عن طريق الخطأ ، حيث ان التطبيق قد تم تصميمه لكي يصنف الملفات و البيانات بشكل معين و بعناية شديدة ، و اختيار الملفات التي يجب ان يقوم بالتخلص منها .

مضاد الفيروسات : من المعروف حاليا و خاصة بعد انتشار التكنولوجيا ، ان الفيروسات تقوم بتهديد الهواتف الذكية و اجهزة الكمبيوتر الشخصية ، و التي تقوم بالتسلل الي الهاتف ، و تقوم بتدمير المحتويات التي توجد على الهاتف بالاضافة الي البيانات التي توجد على الهاتف ايضاً ، لذا فإن تطبيق ازالة الفيروسات للموبايل الاندرويد يقوم بالعمل على كشف الفيروسات ، و اى تهديد من الممكن ان يتعرض اليه الهاتف الذي يتعلق بك ، و قد يؤدي بحياة الهاتف الاندرويد الخاص بك ، او يتسبب فى اى ضرر للهاتف الذكي الذي يتعلق بك .

رابعاً : تحميل برنامج DU Battery Saver للاندرويد 2018 :



تحميل افضل برامج لحفاظ البطارية 5.png

يعد تطبيق DU Battery Saver هو من ابرز و اهم الاداوت التى تعتبر مهمة للغاية فى اى جوال اندرويد ، نظرا لما تستطيع ان تقوم به من خلال هذا التطبيق الرائع كما ان التطبيق يمكنك من الحصل على معلومات مفصلة عن بطارية الهاتف الذي يتعلق بك و التى من خلال تلك المعلومات سوف تتستطيع ان تقوم بتخصيص الاداه المناسبة من اجل ان تقوم بتوفير طاقة بطارية الهاتف الذي يتعلق بك بقدر المستطاع .

على الرغم من ان هناك العديد من البرامج و التطبيقات التي تقوم بأداء نفس المهمة و لكن ينقصها الكفاءة و الفاعلية و بالتاكيد اقل من برنامج دو باتري سيفر للاندرويد ، و هذا يرجع الى ان التطبيق قد تم تصميمه من قبل مطورين محترفين فى صناعة تطبيقات الاندرويد بالاضافة الي انهم لديهم ما يكفى من الخبرة من اجل تقديم افضل اداء فى مجال توفير الطاقة ، و هذا ما ساعدهم فى الاقدام على تطوير هذا التطبيق المدهش بهذا المستوى القوي جدا .


مميزات تحميل برنامج تطبيق DU Battery Saver للأندرويد 2018 :


موفر للطاقة : يستيطع برنامج DU Battery Saver اخر إصدار ان يوفر ما يقرب من خمسون بالمائة من بطارية الهاتف الخاص بك فى الوضع العادي مع العلم انه البرنامج لا يؤثر بشكل او بآخر على إستخدام الهاتف الخاص بك بأي شكل من الاشكال .

التحكم فى تردد المعالج : يتميز تطبيق Battery Saver PRO بخاصية رائعة و حصرية تستطيع من ها التحكم فى تردد وحدة المعالج الخاص بجوالك الاندرويد حيث ان هذه الخاصية تقوم بعمل خفض للمعالج عندما ترغب فى توفير طاقة البطارية بصورة كاملة و لكن يجب عليك الحذر فإن هذه الخاصية تؤدي الى خفض اداء و كفاءة الهاتف الاندرويد الخاص بك ايضاً .

شحن صحي : فى كثير من الاحيان يقوم معظمنا بإستخدام شواحن ليست أصلية أو تكون مصنعة مخصوص الى هواتف أخري بقدرات فولتية أعلي أو أقل و هذا بالطبع يؤثر بصورة كبيرة علي جودة الشحن ، و هنا يأتي دور برنامج توفير الشحن المميز حيث ان البرنامج يقوم بعمل تنظيم للطاقة الكهربائية التى تداخل الى الهاتف الخاص بك بحيث يقوم بأخد فقط ما يناسب بطارية الجوال الخاص بك و ما يحتاجه هاتفك من شحن و بالتالي يضمن لك عمر أطول للبطارية و جودة أعلي في اداء الهاتف المتعلق بك .

مدير للتطبيقات : يمكنك من خلال تحميل برنامج دو باتري دكتور سيفر للبطارية ان تتحكم بصورة كاملة فى كل التطبيقات التى لديك على الهاتف الخاص بك ، حيث انك قوم بإختيار التطبيقات التى تريد ان تعمل فى الخلفية و ايهما ترغب فى توقف عملها بمجرد ان تخرج من التطبيق و تعتبر هذه الخاصية مهمة للغاية لمن هم يمتلكون هواتف ذات مواصفات ضعيفة .

خامساً : تحميل برنامج Battery Doctor للاندرويد 2018 :


يعد تطبيق توفير البطارية بطارية دكتور Battery Doctor هو يصنف واحد من ضمن افضل البرامج التي لا غنى عنها فى اي الجوال ذكي سواء كان هذا الهاتف يعمل بنظام تشغيل اندرويد او ايفون او نوكيا او بلاك بيري او نظام اخر من انظمة التشغيل التى يقوم بدعهما التطبيق .

بالاضافة الي ان تطبيق دكتور بطاريه مهمته الاساسية هو انه يقوم بالمحافظة على طاقة البطارية ، و الذي يعد بالامر المهم جدا خاصة فى نظام التشغيل اندرويد و ايفون ، و هذا يرجع نظراً لتواجد العديد من التطبيقات التى تعمل على إستهلاك كمية ضخمة من طاقة البطارية ، و انت لا تكون قد قمت بإستخدامها بشكل كافي او سليم فإن هذا يعد حقا بالامر المزعج ، و ذلك لان هذا يقوم من تقليل عمر البطارية .


مميزات تحميل برنامج Battery Doctor للاندرويد 2018 :


إظهار نسبة الشحن : يقوم برنامج توفير الطاقة بطارية دكتور بـ إظهار النسبة المئوية لشحن البطارية بالاضافة الى امكانية تقدير الزمن المتبقي و عدد الساعات لعمر البطارية .

موفر للطاقة : يستيطع برنامج Battery Doctor اخر إصدار ان يوفر ما يقرب من خمسون بالمائة من بطارية الهاتف الخاص بك فى الوضع العادي مع العلم انه البرنامج لا يؤثر بشكل او بآخر على إستخدام الهاتف الخاص بك بأي شكل من الاشكال ، كما تستطيع ان تتحكم بصورة كاملة فى كل التطبيقات التى لديك على الهاتف الخاص بك ، حيث انك قوم بإختيار التطبيقات التى تريد ان تعمل فى الخلفية و ايهما ترغب فى توقف عملها بمجرد ان تخرج من التطبيق و تعتبر هذه الخاصية مهمة للغاية لمن هم يمتلكون هواتف ذات مواصفات ضعيفة ، كما يمكنك ان تقوم بعمل تقليل للاضاءة حتى تحافظ على اكبر نسبة عمل للبطارية .
*إذا كنت قد أستفدت من هذا المحتوي من خلال موقعنا منتديات عميد التعريب قم بمشاركته مع أصدقائك للمساعدة فى إثراء المحتوي العربي والوصول إلي محتوي أفضل يفيد الزائرين بجميع دول الوطن العربي

الموضوع تحميل افضل 5 برامج لحفاظ البطارية للاندرويد مجانا 2018 أقوي برامج لاطالة عمر البطارية ظهر أولا على منتديات عميد التعريب.



منتديات عميد التعريب
المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي



عبد الاله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2018, 5, أقوي, افضل, البطارية, برامج, تحميل, عمر, لاطالة, لحفاظ, للاندرويد, مجانا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 10:52 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019