العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

Android - التطبيقات الغير معربة تطبيقات samsung galaxy الغير معربة مغظمها في هذا القسم Android - التطبيقات الغير معربة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-10-11, 08:21 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
برنامج الكشاف – تحميل أفضل برامج كشاف (ضوء الفلاش) للاندرويد مجانا
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 0
ozores is on a distinguished road
المنتدى : Android - التطبيقات الغير معربة
Lightbulb برنامج الكشاف – تحميل أفضل برامج كشاف (ضوء الفلاش) للاندرويد مجانا


لماذا قد نحتاج لـ تحميل برنامج الكشاف للاندرويد ؟



تحميل برنامج الكشاف Tiny Flashlight للاندرويد :من مِنا لا يحدث عنده إنقطاع بالكهرباء مفاجئ أو يمر بمكان مظلم أو يحتاج لضوء قوي في بعض الطرق المظلمة الصغيرة أو إضاءة القبو و الأماكن الموجودة أسفل المنازل ؟

بالطبع كلنا نحتاج إلي ضوء بديل مساعد في مثل هذه الظروف ، فكلنا بحاجة إلي تحميل برنامج الكشاف للاندرويد الذي يجعل فلاش الهاتف يضئ بقوة بدون إستخدام كاميرا الهاتف ، فيمكن إستخدام ضوء فلاش الهاتف في إضاءة الأماكن المظلمة و المنازل حين إنقطاع التيار الكهربائي.


برنامج الكشاف للاندرويدو يمكن إستخدامه أيضاً للإضاءة في الرحلات الليلية مثل الجلوس علي البحر و المخيمات الصيفية و يستخدم في الإضاءة السريعة في الغرفة أثناء الإستيقاظ من النوم و محاولة الوصول لضوء الغرفة ليلاً ، سنقدم لكم أكثر من برنامج متوفر للهواتف الاندرويد يمكنك تحميله و إستخدامه مجاناً و بسهولة و سرعة.

أولاً: تحميل برنامج الكشاف للاندرويد Tiny Flashlight



يعتبر برنامج الكشاف فلاش Tiny Flashlight من أفضل برامج الكشاف ، فهو تطبيق رائع و ذكي لأنه يقوم بإستبدال المصباح و الفلاش الإفتراضي لهاتفك الاندرويد بضوء أبيض قوي و ساطع.

تحميل برنامج الكشاف للاندرويد Flashlight متعدد المهام فهو يتطابق مع إنبعاثات الصمامات الثنائية للضوء في الهاتف الذكي و الفلاش كشف LED ، فيغنيك هذا البرنامج الرائع عن المصابيح اليدوية العادية و يوجد به خصائص كثيرة متنوعة للاستخدام.


برنامج الكشاف للاندرويدفيقدم لك تحميل Flashlight أضواء متعددة مختلفة بإستخدام ضوء شاشة الهاتف الذكي فيعطيك : ” شاشة بيضاءضوء ملونضوء سيارة الشرطةمصباح ملونأضواء ساطعة ” .

كل هذه الأضواء و غيرها العديد في تحديث البرنامج الأخير يمكنك إستخدامها في أغراض مختلفة مثل أداء المهمات و اللعب و المرح و المزاح و غيرها فهو يجعل من شاشة الهاتف أيضاً كشاف قوي يصلح للإضاءة في الأماكن المظلمة.

هل يُغني تحميل برنامج الكشاف للاندرويد عن كشاف الهاتف الإفتراضي؟



يُعاني كثير من مستخدمي الهواتف الاندرويد الحديثة مثل أجهزة سامسونج نوت 5 و S6 و غيرها من ضعف الضوء المساعد الموجود في نظام الهاتف، لذلك إذا أردت إستعمال ضوء قوي و حقيقي للجهاز فننصحك بـ تحميل برنامج الكشاف للاندرويد Tiny Flashlight .

فالبرنامج يقوم بإعطاء ضوء قوي و حقيقي و ناصع البياض للفلاش الهاتف الاندرويد ليس كالضوء الأصفر الضعيف الباهت الذي يعطيه ضوء كشاف الهاتف الإفتراضي.

و تحميل فلاش ضوء من أفضل تطبيقات اندرويد التي يمكنك من خلاله إستخدام ضوء الشاشة ككشاف قوي في حالة عدم وجود فلاش بهاتفك الذكي أو في حالة ضعف بطارية الهاتف و عدم قدرة الهاتف علي تشغيل ضوء الفلاش أو عندما لا تحتاج لضوء قوي مثل ضوء الفلاش.

و يمنحك مجموعة من الأضواء الأخري التي من الممكن أن تستخدمها في حالات أخري فيمنحك إختيارات كأضواء التحذير الحمراء و الصفراء، و من الممكن أن تختار لون أضواء الشاشة التي تريد أن تُضئ بها شاشة هاتفك، و يمنحك برنامج المصباح أضواء كأضواء سيارات الشرطة الحمراء و الزرقاء تماماً مثل الضوء الحقيقي لها.

خصائص تحميل تطبيق الكشاف للاندرويد [/B]APK Flashlight :

[/B]

تطبيق الكشاف من أروع و أفضل البرامج لأجهزة الاندرويد التي تمنحك إضاء كبيرة و واضحة و عالية الدقة، فهو من البرامج الضرورية لكل مستخدم و يلبي حاجة من الحاجات الأساسية للمستخدمين و مميزات هذا البرنامج هي :

البرنامج مدعوم بأكثر من 50 لغة حول العالم لكثرة و إنتشار تحميله بين المستخدمين و منها اللغة العربية و اللغة الإنجليزية.

تنزيل الكشاف Flashlight من أكثر برامج كشف إضاءة تحميلاً و إنتشاراً إن لم يكن أكثرها بين مستخدمي الهواتف الاندرويد نظراً لسرعة أداؤه و سهولته في الإستخدام و قد قام بتحميله أكثر من 4 مليون مستخدم حول العالم.

بعد تحميل كشاف للجوال Flashlight ستجد أنه سهل التشغيل و متعدد الخيارات، فيمكنك الوصول لـ تطبيق الكشاف من القائمة و إختيار التطبيق أو من القائمة المنسدلة من الهاتف أو عن طريق تحريك الجهاز بشكل معين فالبرنامج سريع التشغيل و هو المنقذ في حالات الطوارئ.

يمكن للبرنامج التعامل مع جميع الظروف الصعبة و بصورة متواصلة فيمكنه الإضاء لمدة 3 ساعات متتالية بدون إنقطاع، فيمكنك الإستفادة منه في حياتك اليومية بشكل كبير جداً.

برنامج كشف اضاءة Flashlight يحتوي علي الكثير من المميزات التي تتنوع ما بين الحياة العملية و بين التسلية و المرح مثل مجموعة الأضواء الملونة و ضوء سيارات الشرطة و شفرة مورس و غيرها.

تحميل المصباح Flashlight مدعوم علي العديد من الجوالات فبعد تطويرات و تحديثات مستمرة للبرنامج أصبح البرنامج يتوافق مع جميع أنظمة التشغيل مثل الاندرويد و الايفون و ويندوز فون و البرنامج يعمل علي الأجهزة التي يتواجد بها فلاش كاميرا و الاجهزة التي لا يوجد بها أيضاً، فيمكنك إستخدام ضوء شاشة الهاتف ككشاف بديل للفلاش.

يمكنك الدخول و الخروج من البرنامج بعد تحميل المصباح و التعامل مع الهاتف بشكل طبيعي و ستجد أن ضوء الكشاف لايزال يعمل و مضئ، و سيظهر لك في إشعارات الهاتف أنه لازال يعمل حتي بعد قفل الهاتف، و يمكنك إيقاف تشغيل البرنامج من الإشعارات فهو يظهر لك في القائمة المنسدلة التي تحتوي علي الاشعارات، فبذلك يعطيك البرنامج التحكم المطلق في الاستخدام.

ستجد بعد تحميل فلاش ضوء أنه خفيف جداً علي الجهاز و لا يستهلك مساحة تخزين كبير فحجمه صغير جداً، و يعتبر من أصغر تطبيقات الاندرويد مساحةً.

البرنامج مجاني تماماً و متاح علي سوق جوجل بلاي Google Play لكل المستخدمين من كل أنحاء العالم دون دفع أي رسوم للتحميل أو بعد التحميل، يمكنك تحميل برنامج Tiny Flashlight LED من الرابط الموجود في المقالة.

لن تحتاج إلي مصباح أو كشاف يدوي بعد تحميل برنامج الكشاف للاندرويد.

يدعم البرنامج شاشات قفل عناصر واجهات المستخدم بعد أن تمت إضافتها حديثاً علي أجهزة الآندرويد و الاصدارات الأحدث.


لتحميل برنامج Tiny Flashlight LED للاندرويد أضغط هنا
لتحميل برنامج Tiny Flashlight LED للاندرويد APK أضغط هنا كيفية وضع اختيار لبرنامج المصباح للاندرويد على الشاشة الرئيسية للجوال ؟![/B]

[/B]

يمكن وضع إختصار لبرنامج المصباح علي الشاشة الرئيسية لتتمكن من تشغيله بلمسة واحدة فقط للاستخدام السريع عند فتح الهاتف و سنوضح لك بالصور كيفية وضعه علي الشاشة الرئيسية للهاتف الآن :

قم بالضغط لمدة ثانيتين علي الشاشة الرئيسية حتي تظهر لك القائمة.

قم بإختيار Widgets أو التطبيقات المصغرة.

قم بالبحث عن رمز الكشاف كالظاهر أمامك في الصورة.

عندما تجد رمز الكشاف قم بالضغط عليه و سحبه إلي سطح الشاشة الرئيسية.

يمكنك الآن إستخدام الكشاف من علي سطح المكتب بكل سهولة و يسر في أي وقت تُريد.

ثانياً: تحميل برنامج Privacy Flashlight للاندرويد :



هو برنامج من إنتاج شركة SnoopWall التي تهتم بتوفير إحتياجات المستخدم من الخصوصية علي قدر ما تستطيع الشركة.

و نستطيع أن نستنج أن برنامجهم الخاص بالفلاش يتبع نهج الشركة الخاص بالخصوصية، بالرغم من صِغر حجم البرنامج الذي لا يصل حجمه إلي 1 ميجا بايت أطلقت الشركة نسخة خفيفة من البرنامج .


برنامج Tiny Flashlight LED للاندرويدو أطلقت عليها Privacy Flashlight Lite و هي نسخة بسيطة من برنامج الفلاش و التي تستخدم إذن واحد فقط و هو إذن إستخدام الكاميرا و يمكن وضع إختصار للبرنامج علي سطح الشاشة الرئيسية للهاتف.

مميزات برنامج الكشاف [/B]Privacy Flashlight للجوال APK :

[/B]

البرنامج مجاني تماماً و متاح علي سوق جوجل بلاي Google Play.

يحتوي علي خصائص جديدة مثل وجود البوصلة و الشاشة الملونة و إضاءة الطوارئ مثل سيارات الشرطة و الإسعاف و إضائات التنبيه و أكثر من ذلك.

لا يحتوي علي أي إعلانات أو برمجيات خبيثة فالبرنامج آمن بالكامل.

واجهة المستخدم مُعاد تصميمها بأناقة لتتناسب مع المستخدمين كافة مع خصائص جديدة و متميزة.

إستخدام أدني حد من أُذونات الاستخدام في الهاتف مثل إذن إستخدام الكاميرا الضروري لتفعيل الفلاش.

يوجد منه نسخة متقدمة مدفوعة تحتوي علي البوصلة و الخرائط و نسخة أخري مدفوعة بسعر أعلي تدعم تغيير الثيمات في البرنامج و شاشة الطوارئ مع صوت السرينة و البوصلة و الخرائط.


لتحميل برنامج Privacy Flashlight Lite للاندرويد أضغط هنا
لتحميل برنامج Privacy Flashlight Lite للاندرويد APK أضغط هنا ثالثاً: برنامج Super-Bright LED Torch للاندرويد :



برنامج Super-Bright LED Torch هو برنامج الكشاف الأكثر تحميلاً علي سوق غوغل بلاي Google Play ، فقد قام بتحميله ما يقارب الـ 8 مليون مستخدم .


تحميل ضوء فلاش للاندرويديقوم برنامج Super-Bright LED Torch بتحويل هاتفك الاندرويد إلي كشاف قوي جداً تستطيع إستخدامه و الوصول إليه بلمسة واحدة.

خصائص برنامج [/B]Super-Bright LED Torch للجوال APK :

[/B]

يعطيك ضوء قوي و ساطع جداً.

يوجد زر قفل و فتح ليعطيك إنطباع بأنك تستخدم مصباح يدوي حقيقي.

خاصية الوامض مدعومة مع إمكانية تغيير تردد و سرعة الإضاءة.

يحتوي البرنامج علي واجهة بسيطة و رائعة.

متاح لجميع الهواتف الاندرويد بجميع إصداراتها.

أداؤه سريع و محسن حديثاً.

من عيوب البرنامج أنه يحتوي علي إعلانات.


لتحميل برنامج Super-Bright LED Torch للاندرويد أضغط هنا
لتحميل برنامج Super-Bright LED Torch للاندرويد APK أضغط هنا رابعاً: برنامج مصباح يدوي Torch للجوال :



إذا كنت تريد كشاف فلاش بديل للمصباح اليدوي فقط و لا تريد أي من الإضافات الموجودة في البرامج الأخري فبرنامج كشاف Torch يوفر لك ذلك.

فهو برنامج خفيف و صغير جداً حجمه أقل من 1 ميجا بايت يمكن أن تضعه مباشرة علي سطح شاشة الهاتف كإختصار لتشغيل فلاش الهاتف الاندرويد بلمسة واحدة.


برنامج كشاف فلاش للاندرويدفالبرنامج لايقوم بأي شئ سوي تشغيل فلاش الهاتف فقط.

البرنامج متوافق مع جميع الأجهزة و لا يحتوي علي إعلانات فهو برنامج ممتاز و خفيف جداً.


لتحميل برنامج Torch للاندرويد أضغط هنا
لتحميل برنامج Torch للاندرويد APK أضغط هنا خامساً: برنامج كشاف Torch – Flashlight



هذا البرنامج من إنتاج شركة Mobile Apps Inc.


تحميل ضوء فلاش للجواليمتاز بواجهة متميزة للمستخدم و متوافق مع جميع الأجهزة الأندرويد.

خصائص برنامج [/B]Torch – Flashlight :

[/B]

يمنحك إضاءة قوية جداً ساطعة.

يمتاز بسرعة التشغيل.

ستجده في لحظة حين تحتاجه.

متاح مجاناً علي سوق جوجل بلاي Google Play.

واجهة رائعة و أسرع تشغيل للبرنامج.

إضائات طوارئ بإشارات داخلية.

تحكم تام في تردد الوامض.


لتحميل برنامج Torch للاندرويد أضغط هنا
لتحميل برنامج Torch للاندرويد APK أضغط هنا
هذه البرامج من أشهر برامج الكشاف للاندرويد و يمكنك تحميلها من الروابط الموجودة في أخر المقالة، لكن عيب برامج الكشاف جميعاً هي إستنزاف طاقة بطارية الهاتف.

الموضوع برنامج الكشاف – تحميل أفضل برامج كشاف (ضوء الفلاش) للاندرويد مجانا ظهر أيضا على المصدر.





ozores غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أفضل, الفلاش, الكشاف, برامج, برنامج, تحميل, ضوء, كشاف, للاندرويد, مجانا,

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:57 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019